اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
7 جمادى الاولى 1439 هـ - 23 / 01 / 2018 م
الاخبار
إختتام الدورة الأولى لكرة القدم بجدة للشركة السعودية للخدمات الأرضية بيت الثقافة والفنون بعمّان يستضيف الشاعر والإعلامي خالد قمّاشمعسكر العقاب الخامس يجمع الأطباء والأكاديميين والمهندسين والإعلاميين موسم الافندي الباكستاني " كِـنُو" تجذب الحشود في مانيول بجدة الاتحاد العربي يتلقى أول المساهمات في المشروع الخيري "نبض الحياة" الطلحي الي رتبة "نقيب "بالعمليات الامنيةمحافظ املج يقود مبادرة القدوة الحسنة لتنظيف الشواطئ صحة جدة تدشن العيادة الطبية المتنقلةمختبر مستشفى الملك بجدة يحصد شهادة CBAHI أستمرت 6 ساعات جراحة دقيقة بميكروسكوب جراحي متطور ينهي معاناة مريضة من أورام بالمخغرساً لسلوكيات التعامل مع الأجهزة الذكية أثناء قيادة المركبةناصر آل غرسه يكتب : في يوم اليتيم ،، كلنا معكم .الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "
اقسام المقالات المقالات مبادرة روتين الإيجابية

مبادرة روتين الإيجابية

1438/12/8 الموافق: 2017/08/30 | 4709 1 4


رحاب سعد
 
مقولة بين اوكري: "أكثر الأمور المتأصلة داخلنا هي قدرتنا على الابتكار ، والتغلب على الأمور و التحمل و التغير و الحب و ان نكون أقوى من آلامنا "
الْحَيَاةُ  ليست بالشيء المميز فالسعادة و التعاسة و الأحلام تحتاج منا الى الكثير من العمل للوصول اليها..
كلماتي هذه لن تكون مجرد مقالاً أكتبه لانقش ما في مخيلتي ..
ولكنه ؛عصارة مجهوداً وعمل سأُعلمكم ايه بشكلٍ مختصر و سريع ، من الممكن أن لا يروق للبعض و قد يراه البعض مجرد كلمات ..
لكن بالنسبةِ لي هو عالمٌ آخر و حياةً اخرى ..
فلقد تغيرت حياتي وأتمنى أن تتغير حياتَكم أيضاً .. 
من المهم جداً أن تكون على استعداد تام بخلق لحظات جميله و أن تكون واثقاً من ذاتك ومما تريد .
لتصل الى التصالح  معها و حبها والرضا عنها بسهوله .. 
فإنني أبدأ يومي دائما بالحمد للذي احيانا بعد ما اماتنا واليه النشور فالنوم هو الموتةُ الصغرى التي يحيينا خالقنا بعدُها ،، ثم ابتسامة رضا وحب فهي تنير قلبي ،، ثم النظر الى المرآه و اذكر ذاتي بكل الأمور التي أريد تغييرها بداخلي ..
ثم أنطلق ليومي.. 
وأبتسم و أشكر الغير اذا أسدوا لي معروفاً او مساعده ، و أغمض عيني بين الفينةَ و الأخرى و أحلم بما أريد ان أصل اليه ..
و الأهم من ذلك بالنسبةِ لي ! اذا شعرتُ بالبكاء ذرفتُ دموعي بكل ارتياح دون كبت مشاعري ( فالبكاء يغسل القلب وينقيه و يبعث السلام الداخلي ) والصلاة لا أتركها، واليوغا تساعدني على الاسترخاء. 
و لا أنسى الاستمتاع بكل اللحظات التي تسعدني ولو كانت صغيره ، فإنني لا أهتم ولا أبحث عن السعادة الوهمية البعيدة,  بل اعيش كل لحظة سعادة بلحظتها  .. 
و ما أن ينتهي يومي و أذهب إلى سريري إلا و أغمضت عيني و اتذكر كل الأوقات الجميلة و الرائعة التي  استمتعت بها، و ابتسمت ..
  و من ثم : أكتبها بدفتري .. الذي اطلقت عليه قد دفتر المُتَع ؛ لتبقى ذكرى جميلة لا تُنسى..
فعشقي لروتيني الإيجابية اطلقت مبادرة بهذا العنوان و صنعت العديد من الفيديوهات تتحدث عن المبادرة وكيفية تنفيذها .. ودائما ما أقول ابتسامتي فهي مصدر قوه وحب بالنسبة لي .
 
فكونوا دائما سعداء عيشوا كل لحظة بلحظتها اشعروا من تحبون بحبكم فستكونون اسعد الناس .
 
رحاب سعد الهوساوي 
Instagram: blackcofeonline

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات