اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 ربيع الاول 1440 هـ - 20 / 11 / 2018 م
الاخبار
بتغطية اعلامية كبيرة : المكتبة العامة بجدة تستضيف دورة التصوير الفوتوغرافي الضوئي البحرين: خطاب الملك قدم صورة جلية للمبادئ الأصيلة والقيم الثابتةقنصلية المملكة في جوانزو تحتفي ببعثة منتخب قوى الأمن الداخلي للرمايةشركة جبل عمر وطيران ناس توقعان مذكرة تفاهم لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمنرئيس تحرير صحيفة التميز الإلكترونيه في ذمة الله "هدية" في ملتقى دور القيادات المدرسية في التحول الوطني "2020"بدء إستقبال طلبات التوظيف لموسمي رمضان والحج بالمسجد النبويأكثرمن(٢٠٠٠ مستفيد) من البرامج العلمية رسالة الحرمين الشريفينتوقيع اتفاقية تطوير التدريب مع معهد الإدارة العامة السديس : تسخير كافة الإمكانيات في خدمة ضيوف الرحمنالنائب العام السعودي: اتهام 11 بقضية مقتل خاشقجيمدير جامعة أم القرى يرعى حفل ختام برنامج الاقراء والاجازة في المرحلة التاسعة ببليوجرافيا المسرح السعودي بأدبي جدةحمل فلّ جازان .. "حلوش" ببصيرة الشعر يضيئ مساء جدةتقرير خاص : متحف الصقري وتوثيق لتاريخ أبناء الصقري في الملاعب المكتبة العامة بجدة تنظم دورة المبادئ الاساسية للاسعافات الاولية محافظ الجموم يدشن مبادرة " أنتم بعيوننا "جامعة أم القرى تكرم كشافة شباب مكة المكرمة كشافة شباب مكة المكرمة تحتفي با آل زعير عضو مفوضية الأفلاجفرع وزارة الحج بمكة يستقبل باحارث ويودع العقادبسام صاحب ثلاثة مناصب في مكة المكرمة يهدي مشالح فاخرة للاعبي الوحدة والجهاز الفني
اقسام المقالات المقالات مبادرة روتين الإيجابية : للكاتبة السعودية..

مبادرة روتين الإيجابية : للكاتبة السعودية رحاب سعد

1439/2/30 الموافق: 2017/11/19 | 2836 2 0


رحاب سعد
 
مقولة بين اوكري: "أكثر الأمور المتأصلة داخلنا هي قدرتنا على الابتكار ، والتغلب على الأمور و التحمل و التغير و الحب و ان نكون أقوى من آلامنا "
الْحَيَاةُ  ليست بالشيء المميز فالسعادة و التعاسة و الأحلام تحتاج منا الى الكثير من العمل للوصول اليها..
كلماتي هذه لن تكون مجرد مقالاً أكتبه لانقش ما في مخيلتي ..
ولكنه ؛عصارة مجهوداً وعمل سأُعلمكم ايه بشكلٍ مختصر و سريع ، من الممكن أن لا يروق للبعض و قد يراه البعض مجرد كلمات ..
لكن بالنسبةِ لي هو عالمٌ آخر و حياةً اخرى ..
فلقد تغيرت حياتي وأتمنى أن تتغير حياتَكم أيضاً .. 
من المهم جداً أن تكون على استعداد تام بخلق لحظات جميله و أن تكون واثقاً من ذاتك ومما تريد .
لتصل الى التصالح  معها و حبها والرضا عنها بسهوله .. 
فإنني أبدأ يومي دائما بالحمد للذي احيانا بعد ما اماتنا واليه النشور فالنوم هو الموتةُ الصغرى التي يحيينا خالقنا بعدُها ،، ثم ابتسامة رضا وحب فهي تنير قلبي ،، ثم النظر الى المرآه و اذكر ذاتي بكل الأمور التي أريد تغييرها بداخلي ..
ثم أنطلق ليومي.. 
وأبتسم و أشكر الغير اذا أسدوا لي معروفاً او مساعده ، و أغمض عيني بين الفينةَ و الأخرى و أحلم بما أريد ان أصل اليه ..
و الأهم من ذلك بالنسبةِ لي ! اذا شعرتُ بالبكاء ذرفتُ دموعي بكل ارتياح دون كبت مشاعري ( فالبكاء يغسل القلب وينقيه و يبعث السلام الداخلي ) والصلاة لا أتركها، واليوغا تساعدني على الاسترخاء. 
و لا أنسى الاستمتاع بكل اللحظات التي تسعدني ولو كانت صغيره ، فإنني لا أهتم ولا أبحث عن السعادة الوهمية البعيدة,  بل اعيش كل لحظة سعادة بلحظتها  .. 
و ما أن ينتهي يومي و أذهب إلى سريري إلا و أغمضت عيني و اتذكر كل الأوقات الجميلة و الرائعة التي  استمتعت بها، و ابتسمت ..
  و من ثم : أكتبها بدفتري .. الذي اطلقت عليه قد دفتر المُتَع ؛ لتبقى ذكرى جميلة لا تُنسى..
فعشقي لروتيني الإيجابية اطلقت مبادرة بهذا العنوان و صنعت العديد من الفيديوهات تتحدث عن المبادرة وكيفية تنفيذها .. ودائما ما أقول ابتسامتي فهي مصدر قوه وحب بالنسبة لي .
 
فكونوا دائما سعداء عيشوا كل لحظة بلحظتها اشعروا من تحبون بحبكم فستكونون اسعد الناس .
 
رحاب سعد الهوساوي 
Instagram: blackcofeonline

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات