اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 رمضان 1439 هـ - 26 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام المقالات المقالات مبادرة روتين الإيجابية : للكاتبة السعودية..

مبادرة روتين الإيجابية : للكاتبة السعودية رحاب سعد

1439/2/31 الموافق: 2017/11/19 | 2723 0 0


رحاب سعد
 
مقولة بين اوكري: "أكثر الأمور المتأصلة داخلنا هي قدرتنا على الابتكار ، والتغلب على الأمور و التحمل و التغير و الحب و ان نكون أقوى من آلامنا "
الْحَيَاةُ  ليست بالشيء المميز فالسعادة و التعاسة و الأحلام تحتاج منا الى الكثير من العمل للوصول اليها..
كلماتي هذه لن تكون مجرد مقالاً أكتبه لانقش ما في مخيلتي ..
ولكنه ؛عصارة مجهوداً وعمل سأُعلمكم ايه بشكلٍ مختصر و سريع ، من الممكن أن لا يروق للبعض و قد يراه البعض مجرد كلمات ..
لكن بالنسبةِ لي هو عالمٌ آخر و حياةً اخرى ..
فلقد تغيرت حياتي وأتمنى أن تتغير حياتَكم أيضاً .. 
من المهم جداً أن تكون على استعداد تام بخلق لحظات جميله و أن تكون واثقاً من ذاتك ومما تريد .
لتصل الى التصالح  معها و حبها والرضا عنها بسهوله .. 
فإنني أبدأ يومي دائما بالحمد للذي احيانا بعد ما اماتنا واليه النشور فالنوم هو الموتةُ الصغرى التي يحيينا خالقنا بعدُها ،، ثم ابتسامة رضا وحب فهي تنير قلبي ،، ثم النظر الى المرآه و اذكر ذاتي بكل الأمور التي أريد تغييرها بداخلي ..
ثم أنطلق ليومي.. 
وأبتسم و أشكر الغير اذا أسدوا لي معروفاً او مساعده ، و أغمض عيني بين الفينةَ و الأخرى و أحلم بما أريد ان أصل اليه ..
و الأهم من ذلك بالنسبةِ لي ! اذا شعرتُ بالبكاء ذرفتُ دموعي بكل ارتياح دون كبت مشاعري ( فالبكاء يغسل القلب وينقيه و يبعث السلام الداخلي ) والصلاة لا أتركها، واليوغا تساعدني على الاسترخاء. 
و لا أنسى الاستمتاع بكل اللحظات التي تسعدني ولو كانت صغيره ، فإنني لا أهتم ولا أبحث عن السعادة الوهمية البعيدة,  بل اعيش كل لحظة سعادة بلحظتها  .. 
و ما أن ينتهي يومي و أذهب إلى سريري إلا و أغمضت عيني و اتذكر كل الأوقات الجميلة و الرائعة التي  استمتعت بها، و ابتسمت ..
  و من ثم : أكتبها بدفتري .. الذي اطلقت عليه قد دفتر المُتَع ؛ لتبقى ذكرى جميلة لا تُنسى..
فعشقي لروتيني الإيجابية اطلقت مبادرة بهذا العنوان و صنعت العديد من الفيديوهات تتحدث عن المبادرة وكيفية تنفيذها .. ودائما ما أقول ابتسامتي فهي مصدر قوه وحب بالنسبة لي .
 
فكونوا دائما سعداء عيشوا كل لحظة بلحظتها اشعروا من تحبون بحبكم فستكونون اسعد الناس .
 
رحاب سعد الهوساوي 
Instagram: blackcofeonline

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات