اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 شعبان 1441 هـ - 6 / 04 / 2020 م
الاخبار
كورونا" يُعيد حي "الكرنتينا" بجدة إلى العزل من جديد بعد 70 عاماًأمانة الشرقية تُواصل تعقيم شوارع محافظة الجبيلشرطة الشرقية: القبض على يمني لتصويره جزء من الأرفف المفرغة في متجر بغرض نشر الشائعاتمراهقة بريطانية تنتحر خوفًا من الإصابة بفيروس كوروناوفاة الكاتب المسرحي الأميركي تيرينس ماكنالي جراء فيروس كوروناحالة نادرة.. هرّ يصاب بفيروس كوروناوفاة موسيقي الجاز إليس مارساليس إثر إصابته بكورونابالتكنولوجيا الخضراء.. منزل غريب الشكل للحماية من كورونا وكوارث الحروبسيدة الأعمال الاعلامية غاليه الحربي؛ ملكنا وحكومتنا الافضل في العالم فرنسا تطلب ملياري كمامة من الصين«التجارة»: خدمة 84 ألف عميل وتنفيذ 69 ألف عملية إلكترونيةالدفاع المدني يدشن حملة لتوعية الأسرإطلاق المسار السريع لدعم بحوث مواجهة كوروناعزل 6 أحياء بجدة.. «الداخلية»: لحمايتكم.. استشعروا المسؤوليةعزل 7 أحياء بجدة ومنع الدخول إليها أو الخروج منهاجول : قرارات المملكة عكست رؤيتها فى حماية الإنسان وتأثيرها العالميدعمًا للشؤون الصحية في حملتها لمكافحة فيروس كورونا جمعية طوى توزع 1600 كرتون ماء لـ10 مواقع في مكةقيادة حكيمة وإدارة رائدة عالميا وقوافل خير وعطاءبتوجية من لجنة الطوارئ بإمارة مكة المكرمة تم وضع عيادة متنقلة في منطقة حوش بكر لعلاج الحلات الطارئة زيارة تفقديه لمساعد مدير عام وزارة التنميه والموارد البشريه لمركز التاهيل الشامل بمكه
اقسام المقالات المقالات " كن جميلا بذاتك " للكاتبة كلثوم أبكر

" كن جميلا بذاتك " للكاتبة كلثوم أبكر

1440/1/21 الموافق: 2018/10/01 | 1487 10 0


كلثوم ابكر
 

كثيرا ما كنت أسأل نفسي , الى اي مدى في هذا الزمن أصبح البعض مهووس بجمال الظاهر، أصبح يهتم بشكله الخارجي لا بذاته وجوهره ! ..مشغول بتجميل الأقنعة، وترتيب الأغلفة، وينسى او يتناسى ان الجوهر هو الأساس .. ينساق مع اي تيار لا يهم ! المهم كيف يجذب الأخرين بشكله الخارجي .


ليتهم يحرصون على تجميل القلوب وراحة الضمائر وتغذية العقول كإهتمامهم بجمال الظاهر، ليتهم يسعون خلف تيارات تاخذهم نحو الأفضل، ليعلموا أن تجميل الروح، وتغذية العقل أهم بكثير من الشكل .. فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول ((إن الله جميل يحب الجمال)) فالجمال هنا يشمل جمال الظاهر والذات الإنسانية ...وقوله ((إن الله لا ينظر الى أجسامكم ولا إلى صوركم ولكن ينظر الى قلوبكم )) فالحديث هنا يجعلنا نؤمن تماما بأن مافي داخلنا يجعل لنا قيمة اسمى وارقى من ظاهرنا.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات