اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 صفر 1442 هـ - 30 / 09 / 2020 م
الاخبار
باكستان تحتج على انتهاكات القوات الهندية لخط الفاصل في كشمير و تستدعي القائم بالأعمال الهندي إلى الوزارة الخارجية في إسلام آباد"الدفاع المدني" يهيب بالجميع توخي الحذر لاحتمالية هطول أمطار رعديه على بعض مناطق المملكه موقف المملكه العربيه السعوديه بعد وفاة سمو الشيخ الصباح أمير دولة الكويت وزير الشؤون الإسلامية يقوم غداً بجولة افتراضية للاطمئنان على جاهزيّة المواقيت لاستقبال المُعتمرينمفوضية رواد الكشافة بمكة المكرمة تحتفل باليوم الوطني الـ90أفراح آل هوساوي والمطلق يزفون عبداللطيف بحضور الأمير الجوهرة كشافة شباب مكه تشارك لمسة وفاء احتفالية اليوم الوطني أمير دولة الكويت في ذمة الله مركز حي الهنداوية يحتفل باليوم الوطني ال90وطني يسير بنهج النبوةالرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90
اقسام المقالات المقالات " شجاعة المواجهة " للكاتبة الموهوبة كلثوم..

" شجاعة المواجهة " للكاتبة الموهوبة كلثوم أبكر

1440/7/26 الموافق: 2019/04/01 | 1286 12 0


كلثوم ابكر
 
اتعلم من هم الجبناء ..هم اللذين لا يريدون مواجهة الظروف ولا يحاولون مجرد المحاولة أن يتجاوزوها ..متكلين على حالهم الان.. جل كلامهم (لا استطيع ،لا اقدر ،كيف اصنع ) قاموسهم مليء بكلمات الاحباط لانفسهم اولا ولمن حولهم ...وكانهم حبر اسود يلطخون الوان الامل لا يعبأون ان تقدموا او تأخرو..
لا يمتلكون حتى شجاعة المحاولة..
 
في الحقيقة! لم نرى او نسمع ان أحدا ولد وهو يمتلك العلم، أو الاستطاعة ، لكننا جميعا ولدنا ونحن نحمل تصريح المحاولة ..فكيف ندرك اننا نستطيع ان لم نحاول؟؟
 
قرأت عبارة اعجبتني ذات مرة :( أن الظروف الصعبة ورود تزين طريق النجاح)... اي ان ظروفك التي تتذرع بها اليوم، تستطيع ان تصنع منها ورودا تزين طريقك نحو النجاح، بأفضل من ان تراها وكانها صخور تبني بها جدارا يحول بينك وبين وصولك الى ما تريد.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات