اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام المقالات المقالات " شجاعة المواجهة " للكاتبة الموهوبة كلثوم..

" شجاعة المواجهة " للكاتبة الموهوبة كلثوم أبكر

1440/7/26 الموافق: 2019/04/01 | 713 5 0


كلثوم ابكر
 
اتعلم من هم الجبناء ..هم اللذين لا يريدون مواجهة الظروف ولا يحاولون مجرد المحاولة أن يتجاوزوها ..متكلين على حالهم الان.. جل كلامهم (لا استطيع ،لا اقدر ،كيف اصنع ) قاموسهم مليء بكلمات الاحباط لانفسهم اولا ولمن حولهم ...وكانهم حبر اسود يلطخون الوان الامل لا يعبأون ان تقدموا او تأخرو..
لا يمتلكون حتى شجاعة المحاولة..
 
في الحقيقة! لم نرى او نسمع ان أحدا ولد وهو يمتلك العلم، أو الاستطاعة ، لكننا جميعا ولدنا ونحن نحمل تصريح المحاولة ..فكيف ندرك اننا نستطيع ان لم نحاول؟؟
 
قرأت عبارة اعجبتني ذات مرة :( أن الظروف الصعبة ورود تزين طريق النجاح)... اي ان ظروفك التي تتذرع بها اليوم، تستطيع ان تصنع منها ورودا تزين طريقك نحو النجاح، بأفضل من ان تراها وكانها صخور تبني بها جدارا يحول بينك وبين وصولك الى ما تريد.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات