اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الثانية 1442 هـ - 17 / 01 / 2021 م
الاخبار
بإدارة الضغوط والفن التشكيلي تختتم فعاليات الدورات التدريبية ببرنامج الرعاية والتأهيل (بناء)التعصب والقضايا الأمنية أولى الدورة التدريبية المقدمة لمستفيدي برنامج الرعاية والتأهيل (بناء) في ثالث أيام التدريب" الوطن يحتاجني" رحلة عطاء في مجال العمل التطوعي إنطلاق حملة مابغيناش نموتو بالسرطان، عطونا حقنا في العلاج المجاني ، في نسختها الثانية تكريم طبيب المشاهير "فادي نصر" في مهرجان "دير غست"باكستان ترحب التطورات الايجابية في الخليجكشافة شباب مكة يزورون الوزان مرشدات كشافة شباب مكة يحتفلون بـ هبة بكر برناوي إلى رحمة اللهشقيقة المهندس فيصل سيف الدين إلى رحمة اللهقائد مدرسة عبدالله السائب يكرم الطالب المالكيبازيد يروي تاريخ التطوع لـ١٠ إعلاميا زفاف آل الذبيانىزفاف آل الذبيانىرغم معاناة المالكي من ورماً إلا أنه حصد ١٠٠ دورة تدريبية خلال جائحة كورونارغم معاناة المالكي من ورماً إلا أنه حصد ١٠٠ دورة تدريبية خلال جائحة كوروناالشركة السعودية للخدمات الأرضية تطوِّر معداتها لتكون صديقة للبيئةبعد رحيل الدكتور عبد الرحمن حسن الحسيني العجاجي : فقدت الأمة رمزا للتعايش والعطاء والإنسانيةلقحطاني أول عالمة سعودية تصمم شفرات نووية لغلاف النواة بالخليةعطالله العنزي يحقق الأول على الخليج والثاني على العالم في الرماية
اقسام المقالات المقالات " شجاعة المواجهة " للكاتبة الموهوبة كلثوم..

" شجاعة المواجهة " للكاتبة الموهوبة كلثوم أبكر

1440/7/26 الموافق: 2019/04/01 | 1484 12 0


كلثوم ابكر
 
اتعلم من هم الجبناء ..هم اللذين لا يريدون مواجهة الظروف ولا يحاولون مجرد المحاولة أن يتجاوزوها ..متكلين على حالهم الان.. جل كلامهم (لا استطيع ،لا اقدر ،كيف اصنع ) قاموسهم مليء بكلمات الاحباط لانفسهم اولا ولمن حولهم ...وكانهم حبر اسود يلطخون الوان الامل لا يعبأون ان تقدموا او تأخرو..
لا يمتلكون حتى شجاعة المحاولة..
 
في الحقيقة! لم نرى او نسمع ان أحدا ولد وهو يمتلك العلم، أو الاستطاعة ، لكننا جميعا ولدنا ونحن نحمل تصريح المحاولة ..فكيف ندرك اننا نستطيع ان لم نحاول؟؟
 
قرأت عبارة اعجبتني ذات مرة :( أن الظروف الصعبة ورود تزين طريق النجاح)... اي ان ظروفك التي تتذرع بها اليوم، تستطيع ان تصنع منها ورودا تزين طريقك نحو النجاح، بأفضل من ان تراها وكانها صخور تبني بها جدارا يحول بينك وبين وصولك الى ما تريد.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات