اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 شعبان 1441 هـ - 3 / 04 / 2020 م
الاخبار
عبر منتدى الاعلام السعودي : الدكتورة نشوة الرويني تحاور اشهر إلاعلامين و مقدمي البرامج بالتعاون مع صحة القريات شرطة القريات تطلق مبادرة " صحتهم صحتنا" لمكافحة فيروس كورونابالتعاون مع مركز حي الهنداويه برق لأجلك يا وطن ينظم مبادرة لنشر ثقافة القراءه بالترفيه رسائل توعوية عبر الشاشات بساحات المسجد الحرام تعليق ورش العمل ودبلوم تأهيل الأعضاء المستجدين لهيئة الأمر بالمعروف السديس يشارك في أعمال التطهير والتعقيم الاحترازية بالمسجدالحرام اللحيدان : إيقاف العمرة جاء من منطلق شرعي موافق لما عليه فقهاء المسلمينجامعة الملك سعود تقيم المسابقة النهائية لبرنامج( لانيري موهبتك ٦)مركز حي الهنداوية وفريق لأجلك يا وطن التطوعي نظموا رحلة برية للمسنين و الايتام تحت شعار كشتة عزوتنا تحت رعاية معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الصحة مركز وقاية يعقد الملتقى السعودي العالمي للقاحاتنسبة تلطيف الهواء بالمسجدالحرام ١٠٠% : السديس يدشن الإجراءات الاحترازية لمقاومة فايروس كرونامحافظ العقيق يلتقي المدير العام لفرع الإدارة العامة للأحوال بالباحةوهج النسائية بالجبيل تقيم مهرجانها العاشر للأيتامالزميل الغامدي يتلقى العزاء بوفاة عمهأفراح آل الهوساوي والفلاته والمريرمعالي مدير جامعة الباحة موافقة خادم الحرمين الشريفين على تشكيل أول مجلس لشؤون الجامعات امتداد لرعاية القيادة بقطاع التعليم الجامعي في الامسية الثقافية " الفصيح المهجور من لهجات منطقة الباحة"هنأهم وأوصاهم بتقوى الله والعمل بإخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن الأمير محمد بن فهد يرعى حفل تخريج 465 طالباً من الدفعة السادسةهوساوي تتصدر إنتخابات مركز الهنداوية وحققت المركز الاول في عدد الأصوات من بين ١٧ مرشح العمري مستشارا فخريا لمنظمة امسام الأمميةالفريق السعودي الأول لرياضة السيارات يستعد للمنافسة في رالي حائل بـ 7 مشاركين (اربع سيارات T1 و سيارتين T2 و دراجة كواد)
اقسام المقالات المقالات فصيح البيان في إبن سلمان للكاتبة السعوديه..

فصيح البيان في إبن سلمان للكاتبة السعوديه : غادة ناجي طنطاوي

1441/1/18 الموافق: 2019/09/18 | 313 4 0


غادة ناجي طنطاوي
 
تسع و ثمانون سنة مرت على بلادي، شق فيها نور النهضة ظلام سنين قبله كانت عجاف مثلما شق عصر النهضة صدر الإسلام. سنة جديدة ترتدي حللاً مستقبلية إخترق ضياها بقدومه العنان .. سنة مليئة بقراراتٍ ملكية مبشرة..تغيير وزاري جذري و فعال، قوانين جديدة لهيكلة مستقبلٍ واعد لجيل الشباب..عصر مضيء للمجتمع السعودي عامةً و لحقوق المرأة التي اندثرت منذ زمن بصفةٍ خاصةً، عصر شق كُمَّ الجهالة في الدجى فيما سبقه من عصورٍ في سالف الأوان.
 
 معه شهدنا ولادة عهد جديد لوطنٍ كبير من رحم المعاناة. أتانا بطل بفكرٍ جديدٍ إنتهى على يديه عصر الجليد، تصدى للفساد و البطالة بقبضةٍ من حديد. للسيادة صفات تجلت في سماته الهادئة، شجاع مقدام لا يهاب الموت، أول من سَلَّ سيفه في عاصفة الحزم. ذاع صيته قبل أن يستلم منصبه و خرج عن جميع البروتوكولات المعروفة في حواره مع شعبه. بسيط، متواضع، مثقف ذو فكرٍ بناء رفع سقف الطموح لدى الشباب، توسمت الخير فيه منذ تصريحاته الأولى.. وعد و وفى بوعده، معه أخذت أحلامي و أحلام كل فتاة حيزاً تجسد واقعاً نحياه.
 
 شبل ذاك الأسد، تعجز عن وصفه الكلمات، فهو قائد أشرقت سماء بلادي بظهوره، أعاد كتابة التاريخ و جدد كينونة وطن بناه أجداده منذ قديم الأزل، ليعلن بدء حقبة ماسية برؤية ٢٠٣٠، رؤية مميزة، بقيمها متفردة، بأهدافها مختلفة.. لم تعهدها مملكتنا من قبل. بطلي الشبل يعيد هيكلة الأمجاد، و يكتب إسمه بماء الذهب ليصبح اسمه للمجد و العزة عنوان.. يقطع يد الفساد لتأمين مصلحة البلاد، قمع رؤوس الفتنة و أخمد كلمات حق قيلت أريد بها باطل .. و شق عصا الطاعة على العصاة.
 
هو قائدي الرائد، رجل المهام الصعبة و الأحلام، صاحب الإنجازات ولي عهدنا الأمين “محمد بن سلمان”، محمد العزم. لا أملك من أمري سوى أن أدعو لك الرحمن .. أدامك الله لنا مع نعمة الأمن و الأمان.. و سدد خطاك بعين ترعاك.. و هيأ لك من أمرك رشدا في كل خطوة لك يغشاك .. و رزقك بطانةً صالحة .. و من كل نوائب الدهر حماك.
 
أشهد بمن تربع على العرش فوق سبع شداد، بأنه لن يأتي على المملكة على مر الزمان، عصر يضيء فيه التاريخ .. ذهبي مبشر واعد كعصرك يا ابن سلمان.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات