اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 صفر 1442 هـ - 30 / 09 / 2020 م
الاخبار
باكستان تحتج على انتهاكات القوات الهندية لخط الفاصل في كشمير و تستدعي القائم بالأعمال الهندي إلى الوزارة الخارجية في إسلام آباد"الدفاع المدني" يهيب بالجميع توخي الحذر لاحتمالية هطول أمطار رعديه على بعض مناطق المملكه موقف المملكه العربيه السعوديه بعد وفاة سمو الشيخ الصباح أمير دولة الكويت وزير الشؤون الإسلامية يقوم غداً بجولة افتراضية للاطمئنان على جاهزيّة المواقيت لاستقبال المُعتمرينمفوضية رواد الكشافة بمكة المكرمة تحتفل باليوم الوطني الـ90أفراح آل هوساوي والمطلق يزفون عبداللطيف بحضور الأمير الجوهرة كشافة شباب مكه تشارك لمسة وفاء احتفالية اليوم الوطني أمير دولة الكويت في ذمة الله مركز حي الهنداوية يحتفل باليوم الوطني ال90وطني يسير بنهج النبوةالرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90
اقسام المقالات المقالات فصيح البيان في إبن سلمان للكاتبة السعوديه..

فصيح البيان في إبن سلمان للكاتبة السعوديه : غادة ناجي طنطاوي

1441/1/18 الموافق: 2019/09/18 | 695 7 0


غادة ناجي طنطاوي
 
تسع و ثمانون سنة مرت على بلادي، شق فيها نور النهضة ظلام سنين قبله كانت عجاف مثلما شق عصر النهضة صدر الإسلام. سنة جديدة ترتدي حللاً مستقبلية إخترق ضياها بقدومه العنان .. سنة مليئة بقراراتٍ ملكية مبشرة..تغيير وزاري جذري و فعال، قوانين جديدة لهيكلة مستقبلٍ واعد لجيل الشباب..عصر مضيء للمجتمع السعودي عامةً و لحقوق المرأة التي اندثرت منذ زمن بصفةٍ خاصةً، عصر شق كُمَّ الجهالة في الدجى فيما سبقه من عصورٍ في سالف الأوان.
 
 معه شهدنا ولادة عهد جديد لوطنٍ كبير من رحم المعاناة. أتانا بطل بفكرٍ جديدٍ إنتهى على يديه عصر الجليد، تصدى للفساد و البطالة بقبضةٍ من حديد. للسيادة صفات تجلت في سماته الهادئة، شجاع مقدام لا يهاب الموت، أول من سَلَّ سيفه في عاصفة الحزم. ذاع صيته قبل أن يستلم منصبه و خرج عن جميع البروتوكولات المعروفة في حواره مع شعبه. بسيط، متواضع، مثقف ذو فكرٍ بناء رفع سقف الطموح لدى الشباب، توسمت الخير فيه منذ تصريحاته الأولى.. وعد و وفى بوعده، معه أخذت أحلامي و أحلام كل فتاة حيزاً تجسد واقعاً نحياه.
 
 شبل ذاك الأسد، تعجز عن وصفه الكلمات، فهو قائد أشرقت سماء بلادي بظهوره، أعاد كتابة التاريخ و جدد كينونة وطن بناه أجداده منذ قديم الأزل، ليعلن بدء حقبة ماسية برؤية ٢٠٣٠، رؤية مميزة، بقيمها متفردة، بأهدافها مختلفة.. لم تعهدها مملكتنا من قبل. بطلي الشبل يعيد هيكلة الأمجاد، و يكتب إسمه بماء الذهب ليصبح اسمه للمجد و العزة عنوان.. يقطع يد الفساد لتأمين مصلحة البلاد، قمع رؤوس الفتنة و أخمد كلمات حق قيلت أريد بها باطل .. و شق عصا الطاعة على العصاة.
 
هو قائدي الرائد، رجل المهام الصعبة و الأحلام، صاحب الإنجازات ولي عهدنا الأمين “محمد بن سلمان”، محمد العزم. لا أملك من أمري سوى أن أدعو لك الرحمن .. أدامك الله لنا مع نعمة الأمن و الأمان.. و سدد خطاك بعين ترعاك.. و هيأ لك من أمرك رشدا في كل خطوة لك يغشاك .. و رزقك بطانةً صالحة .. و من كل نوائب الدهر حماك.
 
أشهد بمن تربع على العرش فوق سبع شداد، بأنه لن يأتي على المملكة على مر الزمان، عصر يضيء فيه التاريخ .. ذهبي مبشر واعد كعصرك يا ابن سلمان.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات