اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 شعبان 1441 هـ - 3 / 04 / 2020 م
الاخبار
عبر منتدى الاعلام السعودي : الدكتورة نشوة الرويني تحاور اشهر إلاعلامين و مقدمي البرامج بالتعاون مع صحة القريات شرطة القريات تطلق مبادرة " صحتهم صحتنا" لمكافحة فيروس كورونابالتعاون مع مركز حي الهنداويه برق لأجلك يا وطن ينظم مبادرة لنشر ثقافة القراءه بالترفيه رسائل توعوية عبر الشاشات بساحات المسجد الحرام تعليق ورش العمل ودبلوم تأهيل الأعضاء المستجدين لهيئة الأمر بالمعروف السديس يشارك في أعمال التطهير والتعقيم الاحترازية بالمسجدالحرام اللحيدان : إيقاف العمرة جاء من منطلق شرعي موافق لما عليه فقهاء المسلمينجامعة الملك سعود تقيم المسابقة النهائية لبرنامج( لانيري موهبتك ٦)مركز حي الهنداوية وفريق لأجلك يا وطن التطوعي نظموا رحلة برية للمسنين و الايتام تحت شعار كشتة عزوتنا تحت رعاية معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الصحة مركز وقاية يعقد الملتقى السعودي العالمي للقاحاتنسبة تلطيف الهواء بالمسجدالحرام ١٠٠% : السديس يدشن الإجراءات الاحترازية لمقاومة فايروس كرونامحافظ العقيق يلتقي المدير العام لفرع الإدارة العامة للأحوال بالباحةوهج النسائية بالجبيل تقيم مهرجانها العاشر للأيتامالزميل الغامدي يتلقى العزاء بوفاة عمهأفراح آل الهوساوي والفلاته والمريرمعالي مدير جامعة الباحة موافقة خادم الحرمين الشريفين على تشكيل أول مجلس لشؤون الجامعات امتداد لرعاية القيادة بقطاع التعليم الجامعي في الامسية الثقافية " الفصيح المهجور من لهجات منطقة الباحة"هنأهم وأوصاهم بتقوى الله والعمل بإخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن الأمير محمد بن فهد يرعى حفل تخريج 465 طالباً من الدفعة السادسةهوساوي تتصدر إنتخابات مركز الهنداوية وحققت المركز الاول في عدد الأصوات من بين ١٧ مرشح العمري مستشارا فخريا لمنظمة امسام الأمميةالفريق السعودي الأول لرياضة السيارات يستعد للمنافسة في رالي حائل بـ 7 مشاركين (اربع سيارات T1 و سيارتين T2 و دراجة كواد)
اقسام المقالات المقالات للملكة ربٌ يحميها..للكاتبه غاده ناجي طنطاوي..

للملكة ربٌ يحميها..للكاتبه غاده ناجي طنطاوي

1441/2/7 الموافق: 2019/10/06 | 286 3 0


غادة ناجي طنطاوي
 
تأخرت كثيرًا في كتابة هذا المقال، فهو مهم، ذو محاور متعددة ولا أريد تشتيت ذهن القارئ عن الموضوع الأساسي.
مجلس الشيوخ الأمريكي يطالب المملكة بإعادة النظر في مناهجها الدينية و تغييرها، لأنها تحرض على العداء، تغذي الإرهاب لدى ذوي العقول الضعيفة، لا تحترم حرية الآخرين و لا تحترم قانون حقوق الإنسان .. عجب عجاب..!! فمن الواضح أن الولايات المتحدة الأمريكية قد حَلَّت قضيتها مع كوريا الشمالية، عقدت هدنة مع الأحزاب المعارضة لترامب، عالجت نسبة البطالة المرتفعة لديها، أنهت قضايا الفساد الإداري في البيت الأبيض و قامت بتسوية جميع مشاكلها مع دول الشرق الأوسط، و لم يتبقى لديها سوى مشكلة مناهج الدين السعودية..!!
و الله لقد ضحكت حتى سمع أهل الشام قهقهتي.. أنظر من يتحدث عن حقوق الإنسان..!! أمريكا التي تنتهك تلك الحقوق في كل قضية تخص أي أمريكي من أصول افريقيا أو عربية.. الدولة صاحبة أعلى معدل لجرائم الحرية التي أدت للإنحلال في المجتمع الأمريكي، تتحدث عن الحرية الشخصية و بالتالي ترتب على ذلك انتشار الأمراض الجنسية، قضايا الإغتصاب، القتل و السرقة بشكلٍ مفرط.. من يتحدث عن الإرهاب..!! الدولة التي ما إن تدخلت في شؤون الشرق الأوسط بحجة إقامة السلام تسببت له في كارثة عظمى.
مجلس الشيوخ الأمريكي يطالب المملكة بإيقاف حد القصاص على مرتكبي الكبائر فهو ارهاب للنفس البشرية، ايقاف الأحكام الصادرة على متعاطي الخمور و المخدرات فهي حرية شخصية..!!وا عجبي.. و المضحك في الأمر.. مادامت الأمور هكذا، لماذا انتشرت لديهم برامج توعية كثيرة تعلم الفتيات كيفية الدفاع عن النفس في حال حدوث أي إعتداء عليهن؟؟ ما سبب انتشار مراكز اعادة التأهيل لمتعاطي الخمر و المخدرات؟؟ و الأمر الذي يثير دهشتي.. لماذا لم تردع دساتيرهم هذه الجرائم حتى الآن؟
عزيزتي أمريكا.. بلاد الحرمين، وضعنا السياسي و سياستنا الداخلية أمر لا يخصك بتاتًا.. و هو الخط الأحمر الذي يقف عنده الجميع بدون أي استثناءات.. و تذكري دومًا أن المملكة العربية السعودية تنعم بأمنٍ و أمان لن تعرفيه أبدًا، تحت ظل حكومة عاهدت الله على أن تقيم حدوده فيها، كفي عن التنظير الفارغ، فشعبك يحتاج الكثير من الإستشارات النفسية حتى يعالج بعضًا من مشاكلكم التي تخص التفكك الأسري و الإنحلال لإنعدام القيم الدينية لديكم، فمن أمن العقاب أساء الأدب و من كان بيته من زجاج حري به أن لا يقذف بيوت الناس بالحجارة.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات