اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
12 ربيع الثاني 1436 هـ - 1 / 02 / 2015 م
الاخبار
«فاجعة جدة»: أنباء متضاربة حول شمول «موقوفين» بالعفو الملكيالبحرين تسقط الجنسية عن 72 شخصاً بتهمة «عدم الولاء»«موضة» تغيير الأسماء تجتاح السعوديين!«حملة» إساءة وتشهير لرئيس الهيئات السابق... و«الشرطة» و«الأمانة» تتدخلانمعسكرات «داعش».. الداخل «مفقود» والهارب «مقتول»أستراليا تحقق كأس آسيا لأول مرة في تاريخهاتنفيذ فرضية للوقوف علي الجاهزية خادم الحرمين يأمر بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولةالنص الكامل للأوامر الملكية الجديدة المولد يتدرب في الأهلي.. والاتحاد يوثق تحركاته ويهدد بشكواهفيغو يعلن ترشحه لرئاسة الفيفامركز حي المسفلة يستقبل المستشار سعد القرشي دورة الألعاب الرياضية 16 للقوات المسلحة تواصل منافساتهاالبرية تسيطر على التايكوندو .. والجوية تنفرد بصدارة الطائرةسلاسة انتقال الحكم.. سمة سعودية بارزة الديوان الملكي الأردني: حداد 40 يوماً على وفاة خادم الحرمينالرئيس الفلسطيني ينعي الملك عبدالله ويعلن الحداد ثلاثة أيامإلى جنة الخلد يا ملك القلوب ..وحكيم العرب..ورجل التاريخالسيسي: ماقدمه خادم الحرمين لشعبه وأمته سيسجله التاريخ بأحرف من نور الرئيس الفرنسي: الملك عبدالله ميّز تاريخ بلاده بشكل كبير أوباما ينعى الملك عبدالله ويصفه بالقائد "الصادق" و"الشجاع"
اقسام الاخبار المحليات الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد..

الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد عدة دورات نسويه بعدد من المدارس‎

1433/6/1 الموافق: 2012/04/23 | 1426 14 6


التميز - الدمام

تنظم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية ممثله بإدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام عدداً من الدورات القرآنية المكثفة في عدد من مدارس التحفيظ والمراكز الصيفية التابعة لها .

وأوضحت الجمعية في بيان لها أن التسجيل بهذه الدورات قد بدأ نهاية شهر جمادي الاولى الماضي ، وأن المدارس التي ستقام فيها هذه الدورات هي مدرسة إمامة بنت حمزة في حي الاتصالات ، وبثينة بنت النعمان في حي المباركية ،وأم كلثوم بحي عبدالله فؤاد ، وأم الدرداء بحي النور.

أما المراكز الصيفية التي ستقام فيها هذه الدورات هي مركز حفصة بنت عمر في حي المزروعية ، والشيماء بنت الحارث في حي الواحة ، وسهلة بنت سعد في حي الجلوية ، وزينب بنت خزيمة في حي احد ، وسميه أم عمار بحزم أم الساهك ، وماريه القبطية في رأس تنورة ، ورقية بنت الرسول صلى الله عليه وسلم في عنك ، وأم سليم بنت ملحان في النابية .

وحددت إدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام أن آخر موعد للتسجيل هو يوم السبت 12 / 7 / 1433هـ الساعة الخامسة عصراً .

الوسوم: الدمام -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات