اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
6 شعبان 1436 هـ - 26 / 05 / 2015 م
الاخبار
بعد مضي اكثر من 100 يوم على رحيله : القرشي يحيي الوفاء ويعيد الرثاء بــ (الى اين تمضي ؟)نايف المطرود الى المرتبة التاسعة عقد قران الشاب حسام عمر دخانمحبي واصدقاء الكابتن بدر هوساوي يحتفون بهالمنشدة / اطياف صالح تحصل على المركز الأول في حفظها للقران الكريم .سياحة الفجيرة تشارك في معرض سوق السفر العربيمركز حي النزهة يقيم حفل تكريم الفائزين في المسابقة التعريفية بالمركز محافظ الخبر يشرف الحفل الختامي لجائزة الشاب عبدالله السويدان " للتميز " بالصور.. "أمير الباحة" يستقبل المبايعين لولي العهد وولي ولي العهد الملك في 100 يوم .."حزم وأمل" و50 أمراً ملكياً وساعات الفجر صنعت الفارقمكس اف ام تنطلق في 7,90 رسميا في الامارات العربية المتحده بأمر الملك .. ضم ديوان ولي العهد الى الديوان الملكي بأغلبية ساحقة.. البيعة تؤيد محمد بن سلمان.. ولسان الحال: يد واحدة ووطن مستقر سياسة الفجر.. انتقال للسلطة وتقوية لمفاصل الدولة وضمان لاستقرار السعودية "العضيب": الأوامر الملكية ترتّب البيت السعودي وتدعم النمو الاقتصادي "الدخيل" يطلق وسم "التعليم_يبايع" مدير جامعة نجران: خادم الحرمين عزز دور الشباب في نهضة المملكة شاهد.. طلاب بنجران يشكلون بأجسادهم لوحة "نبايع المحمدين" ولي العهد يتلقى اتصالات عدة من ملوك وقادة ومسؤولي الدول الشقيقة نائب رئيس الشورى: الأوامر الملكية تمضي بالبلاد لمزيد استقرار
اقسام الاخبار المحليات الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد..

الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد عدة دورات نسويه بعدد من المدارس‎

1433/6/1 الموافق: 2012/04/23 | 1586 19 6


التميز - الدمام

تنظم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية ممثله بإدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام عدداً من الدورات القرآنية المكثفة في عدد من مدارس التحفيظ والمراكز الصيفية التابعة لها .

وأوضحت الجمعية في بيان لها أن التسجيل بهذه الدورات قد بدأ نهاية شهر جمادي الاولى الماضي ، وأن المدارس التي ستقام فيها هذه الدورات هي مدرسة إمامة بنت حمزة في حي الاتصالات ، وبثينة بنت النعمان في حي المباركية ،وأم كلثوم بحي عبدالله فؤاد ، وأم الدرداء بحي النور.

أما المراكز الصيفية التي ستقام فيها هذه الدورات هي مركز حفصة بنت عمر في حي المزروعية ، والشيماء بنت الحارث في حي الواحة ، وسهلة بنت سعد في حي الجلوية ، وزينب بنت خزيمة في حي احد ، وسميه أم عمار بحزم أم الساهك ، وماريه القبطية في رأس تنورة ، ورقية بنت الرسول صلى الله عليه وسلم في عنك ، وأم سليم بنت ملحان في النابية .

وحددت إدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام أن آخر موعد للتسجيل هو يوم السبت 12 / 7 / 1433هـ الساعة الخامسة عصراً .

الوسوم: الدمام -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات