اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
10 شوال 1436 هـ - 28 / 07 / 2015 م
الاخبار
لأول مرة "السوبر السعودي" بدون أشواط إضافية .. و"فيفا" يؤكد رسمية البطولةرسمياً : «مونتاري» إتحادي لموسمينعساف القرني يوقع للاتحاد . النادي الاهلي ... بيان الشباب أحبط تعاقدنا مع معاذمساعد الزويهري رئيسا للنادي الأهلي بالتزكيةمنتدى المحروسة : تأخر صرف المستحقات المالية المتأخرة السبب الرئيسي وراء احتجاجات العمالوكيل وزارة التعليم ينوه بجهود كشافة تعليم مكة المكرمةتحت شعار " نفخر بخدمتكم " ١٠٠٠ طالب يواصلون خدمة ضيوف الرحمن في العشر الآواخر كشافة تعليم مكة وطلاب مدارس الحي إستعدوا بمضاعفة الجهد في ليلة ٢٧ من رمضان كشافة مكة يستمرون في تقديم الخدمات الانسانية لقاصدي الحرم المكيمكتب الضمان الاجتماعي بمكة المكرمة يسلم 2140 بطاقة صراف جديدة ومجددة للمستفيدين بمكة المكرمة صغار كشافة مكة في خدمة الزوار والمعتمرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونية مع أحد فناني الألوان البحرية بجده لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونية مع أسطورة من أساطير الكرة السعودية الكابتن سعيد غراب لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونية مع رئيسة المصممات السعوديات في غرفة جدة لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونية مع رئيس رابطة نادي الاتحاد الاستاذ صالح القرني وفاة الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السابق في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أكد الديوان على أن الصلاة على الفقيد ستكون يوم السبت 24 / 9 / 1436 بعد صلاة العشاء.توائم في مستشفى حراء رغم توقعها توأمين - لسيدة ثلاثينية في ولادة طارئة - تكللت العملية بالنجاحسعيد غراب يشيد بالخدمات الرمضانية كشافة مكة تقلد الغراب وسام التميزقوات الأمن الخاصة تنتصر على أمن المنشأت وتحقق بطولة ارامكو الرمضانية
اقسام الاخبار المحليات الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد..

الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد عدة دورات نسويه بعدد من المدارس‎

1433/6/1 الموافق: 2012/04/23 | 1663 23 6


التميز - الدمام

تنظم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية ممثله بإدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام عدداً من الدورات القرآنية المكثفة في عدد من مدارس التحفيظ والمراكز الصيفية التابعة لها .

وأوضحت الجمعية في بيان لها أن التسجيل بهذه الدورات قد بدأ نهاية شهر جمادي الاولى الماضي ، وأن المدارس التي ستقام فيها هذه الدورات هي مدرسة إمامة بنت حمزة في حي الاتصالات ، وبثينة بنت النعمان في حي المباركية ،وأم كلثوم بحي عبدالله فؤاد ، وأم الدرداء بحي النور.

أما المراكز الصيفية التي ستقام فيها هذه الدورات هي مركز حفصة بنت عمر في حي المزروعية ، والشيماء بنت الحارث في حي الواحة ، وسهلة بنت سعد في حي الجلوية ، وزينب بنت خزيمة في حي احد ، وسميه أم عمار بحزم أم الساهك ، وماريه القبطية في رأس تنورة ، ورقية بنت الرسول صلى الله عليه وسلم في عنك ، وأم سليم بنت ملحان في النابية .

وحددت إدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام أن آخر موعد للتسجيل هو يوم السبت 12 / 7 / 1433هـ الساعة الخامسة عصراً .

الوسوم: الدمام -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات