اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
5 رجب 1436 هـ - 25 / 04 / 2015 م
الاخبار
أكبر تجمع للأوعية الدموية والقلب : المؤتمر الثالث عشر لجراحه الاوعية الدمويه بالمستشفى السعودي الألماني بجدة ينهي أعماله برعاية امير الشباب بقاعة لارا البرنامج الشبابي للتوعية الامنية ينطلق الاحدالمكتب التعاوني بمعشوقة ينظم ندوة عن "الأمن الفكري"المصادقة على براءة 3 محامين اُتهموا بالقدح في «الجهاز العدلي»«الشورى» يناقش نظام المجالس البلدية في «جلسة سرية».. ويكتفي بـ«بيان رسمي»وقف «عاصفة الحزم» .. وبدء «إعادة الأمل» الأمم المتحدة طلبت 270 مليون دولار من دول العالم لدعم اليمن .. والملك سلمان قدمها لهم كما كان الحزم عاجلا.. كان الدعم هو الأسرع في تاريخ الأمم بريطانيا ترحب بالدعم السعودي لأعمال الإغاثة في اليمن هادي: الشعب اليمني لن ينسى مواقف خادم الحرمين وأياديه البيضاء في أسرع استجابة دولية .. السعودية تغيث اليمن بـ 274 مليون دولار الهلال يحسم الكلاسيكو بثلاثية نظيفة في الاتحادالنصر يحافظ على الصدارة بثلاثية نظيفة في هجرعقد قران الشاب ياسر الجدعاني بجده شيخ قبيلة الشطارية في ذمة الله بعد ان قرر ان يودع العزوبية : الزميل برناوي يحتفل بعقد قرانه بمكة النصر يحافظ على الصدارة بهدفين والأهلي يبقى وصيفاً"المالية" تمول عقد اتحاد الكرة والأرجنتيني بيلساالرائد يتنفس الصعداء بفوزه على الشبابالسهلاوي يسجل الهدف الـ 100 مع "العالمي"
اقسام الاخبار المحليات الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد..

الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد عدة دورات نسويه بعدد من المدارس‎

1433/6/1 الموافق: 2012/04/23 | 1532 14 6


التميز - الدمام

تنظم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية ممثله بإدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام عدداً من الدورات القرآنية المكثفة في عدد من مدارس التحفيظ والمراكز الصيفية التابعة لها .

وأوضحت الجمعية في بيان لها أن التسجيل بهذه الدورات قد بدأ نهاية شهر جمادي الاولى الماضي ، وأن المدارس التي ستقام فيها هذه الدورات هي مدرسة إمامة بنت حمزة في حي الاتصالات ، وبثينة بنت النعمان في حي المباركية ،وأم كلثوم بحي عبدالله فؤاد ، وأم الدرداء بحي النور.

أما المراكز الصيفية التي ستقام فيها هذه الدورات هي مركز حفصة بنت عمر في حي المزروعية ، والشيماء بنت الحارث في حي الواحة ، وسهلة بنت سعد في حي الجلوية ، وزينب بنت خزيمة في حي احد ، وسميه أم عمار بحزم أم الساهك ، وماريه القبطية في رأس تنورة ، ورقية بنت الرسول صلى الله عليه وسلم في عنك ، وأم سليم بنت ملحان في النابية .

وحددت إدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام أن آخر موعد للتسجيل هو يوم السبت 12 / 7 / 1433هـ الساعة الخامسة عصراً .

الوسوم: الدمام -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات