اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
28 صفر 1436 هـ - 21 / 12 / 2014 م
الاخبار
ديربي الغربية ينتهي بالتعادلالنصر يواصل صدارته بثلاثية في مرمى الشبابكسر إصبع غالب يبعده ثلاثة أسابيعالهلال يسقط في فخ “هجر” ويكتفي بنقطةفي جدة ديربي وبحر ، في الرياض شباب ونصر ، والزعيم يلاقي هجرأعضاء مركز حي المسفلة في ضيافة منتدى الضياء بهنداوية مكة المكرمة الغامدي يرفع سقف الجدل الفقهي.. من التنظير إلى التطبيق!ولي عهد دبي يأمر بتسهيل انتقال الروماني كوزمين لتدريب المنتخب السعوديرئيس النصر يستنكر مفاوضات كوزمين.. ويؤكد: الروماني غادر بقرار تأديبي لمن نسى!النصر يحسم الديربي لصالحه ويستعيد الصدارةهجر يحسم " ديربي الأحساء " لصالحه .. والخليج يتفوّق على الفيصليالشباب يقصم الاتحاد في آخر ثانيةالبرقان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل: سعيد المولد اتحادي في الفترة الثانية !!قرعة أبطال آسيا تضع النصر بجانب لخويا وبيروزي .. والشباب مع العين وبخاتاكوررئيس لجنة الانضباط: لا نعتمد على الصور أو المقاطع وسنعاقب المدلج ما لم يصلنا ما يدين عبد الغنيالهلال يتجاوز التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الرابع بالدوري السعوديبيان اتحادي : نستغرب قرار ايقاف القرني و”البصقة” عفويةنيشيمورا أفضل حكم 2014 !!الأولمبية الدولية تمنح نواف بن فيصل عضويتها الدائمةارتفاع الميزانيات المخصصة للاتصالات وتقنية المعلومات خلال 12 شهراً المقبلة بالسعودية
اقسام الاخبار المحليات الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد..

الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد عدة دورات نسويه بعدد من المدارس‎

1433/6/1 الموافق: 2012/04/23 | 1352 14 6


التميز - الدمام

تنظم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية ممثله بإدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام عدداً من الدورات القرآنية المكثفة في عدد من مدارس التحفيظ والمراكز الصيفية التابعة لها .

وأوضحت الجمعية في بيان لها أن التسجيل بهذه الدورات قد بدأ نهاية شهر جمادي الاولى الماضي ، وأن المدارس التي ستقام فيها هذه الدورات هي مدرسة إمامة بنت حمزة في حي الاتصالات ، وبثينة بنت النعمان في حي المباركية ،وأم كلثوم بحي عبدالله فؤاد ، وأم الدرداء بحي النور.

أما المراكز الصيفية التي ستقام فيها هذه الدورات هي مركز حفصة بنت عمر في حي المزروعية ، والشيماء بنت الحارث في حي الواحة ، وسهلة بنت سعد في حي الجلوية ، وزينب بنت خزيمة في حي احد ، وسميه أم عمار بحزم أم الساهك ، وماريه القبطية في رأس تنورة ، ورقية بنت الرسول صلى الله عليه وسلم في عنك ، وأم سليم بنت ملحان في النابية .

وحددت إدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام أن آخر موعد للتسجيل هو يوم السبت 12 / 7 / 1433هـ الساعة الخامسة عصراً .

الوسوم: الدمام -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات