اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
7 جمادى الثانية 1436 هـ - 28 / 03 / 2015 م
الاخبار
د. توفيق الربيعة يرعى #ملتقى_الأعمال_السعودي_التركي في إسطنبولاجراء قرعة دوري بني مالك الخامسة بحضور الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي قوات يمنية تصد مقاتلين «حوثيين» كانوا في اتجاه عدنالمعارضة تأسر طاقم مروحية وفصيلان بارزان يندمجانالأهلي يحول تأخره بهدفين لفوز على النصر بأربعة أهدافالهلال يفوز على الشباب .. والتعاون والفيصلي يخسران من الشعلة ونجرانالاتحاد بهدف وحيد يطيح بالخليجإصابة "وليد عبدالله" حارس الشباب بالرباط الصليبيالبدين يختار (24) لاعباً للقاء الأردن الوديرسمياً.. نهائي مونديال قطر 2022 في 18 ديسمبرمركز حي المسفلة يستضيف مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة النصر يكتسح بيروزي الإيراني بثلاثية نظيفةالهلال يتعادل سلبيا مع فولاد خوزستان ويكتفي بنقطةوفد الفيفا ينهي زيارته ويؤكد سلامة موقف اتحاد الكرةتكريم حاكم دبي لـ "الهلال" والجابر والمالكي والدخيل الأكثر تأثيراً بمواقع التواصل الاجتماعيالرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل إدارة نادي الاتحادالاتحاد يستعيد المركز الثالث بثلاثية في مرمى الرائدبن مساعد يطلب من متابعيه الدعاء بالشفاءالهلال يتجاوز الفتح بثلاثة أهدافالنصر يواصل الصدارة بأقل مجهود بثنائية في العروبة
اقسام الاخبار المحليات الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد..

الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بالدمام تعقد عدة دورات نسويه بعدد من المدارس‎

1433/6/1 الموافق: 2012/04/23 | 1491 14 6


التميز - الدمام

تنظم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية ممثله بإدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام عدداً من الدورات القرآنية المكثفة في عدد من مدارس التحفيظ والمراكز الصيفية التابعة لها .

وأوضحت الجمعية في بيان لها أن التسجيل بهذه الدورات قد بدأ نهاية شهر جمادي الاولى الماضي ، وأن المدارس التي ستقام فيها هذه الدورات هي مدرسة إمامة بنت حمزة في حي الاتصالات ، وبثينة بنت النعمان في حي المباركية ،وأم كلثوم بحي عبدالله فؤاد ، وأم الدرداء بحي النور.

أما المراكز الصيفية التي ستقام فيها هذه الدورات هي مركز حفصة بنت عمر في حي المزروعية ، والشيماء بنت الحارث في حي الواحة ، وسهلة بنت سعد في حي الجلوية ، وزينب بنت خزيمة في حي احد ، وسميه أم عمار بحزم أم الساهك ، وماريه القبطية في رأس تنورة ، ورقية بنت الرسول صلى الله عليه وسلم في عنك ، وأم سليم بنت ملحان في النابية .

وحددت إدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالدمام أن آخر موعد للتسجيل هو يوم السبت 12 / 7 / 1433هـ الساعة الخامسة عصراً .

الوسوم: الدمام -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات