اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
6 شعبان 1436 هـ - 26 / 05 / 2015 م
الاخبار
بعد مضي اكثر من 100 يوم على رحيله : القرشي يحيي الوفاء ويعيد الرثاء بــ (الى اين تمضي ؟)نايف المطرود الى المرتبة التاسعة عقد قران الشاب حسام عمر دخانمحبي واصدقاء الكابتن بدر هوساوي يحتفون بهالمنشدة / اطياف صالح تحصل على المركز الأول في حفظها للقران الكريم .سياحة الفجيرة تشارك في معرض سوق السفر العربيمركز حي النزهة يقيم حفل تكريم الفائزين في المسابقة التعريفية بالمركز محافظ الخبر يشرف الحفل الختامي لجائزة الشاب عبدالله السويدان " للتميز " بالصور.. "أمير الباحة" يستقبل المبايعين لولي العهد وولي ولي العهد الملك في 100 يوم .."حزم وأمل" و50 أمراً ملكياً وساعات الفجر صنعت الفارقمكس اف ام تنطلق في 7,90 رسميا في الامارات العربية المتحده بأمر الملك .. ضم ديوان ولي العهد الى الديوان الملكي بأغلبية ساحقة.. البيعة تؤيد محمد بن سلمان.. ولسان الحال: يد واحدة ووطن مستقر سياسة الفجر.. انتقال للسلطة وتقوية لمفاصل الدولة وضمان لاستقرار السعودية "العضيب": الأوامر الملكية ترتّب البيت السعودي وتدعم النمو الاقتصادي "الدخيل" يطلق وسم "التعليم_يبايع" مدير جامعة نجران: خادم الحرمين عزز دور الشباب في نهضة المملكة شاهد.. طلاب بنجران يشكلون بأجسادهم لوحة "نبايع المحمدين" ولي العهد يتلقى اتصالات عدة من ملوك وقادة ومسؤولي الدول الشقيقة نائب رئيس الشورى: الأوامر الملكية تمضي بالبلاد لمزيد استقرار
اقسام الاخبار المحليات المدرسة الفرقانية بجامع سليمان خياط تقيم..

المدرسة الفرقانية بجامع سليمان خياط تقيم حفلها السنوي الخامس والعشرين

1433/8/29 الموافق: 2012/07/18 | 548 14 2


التميز - احمد بلو

اقــامت المـــدرسة الفرقانية بجامع سليــــمان خياط بمكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر شعبان لعام 1433 هـ حفلها السنوي الخامس والعشرين لتكريم الفائزين في مسابقة القران الكريم وعلوم القراءات وذلك بحضور الشيخ سليمان خياط الراعي الرسمي للمسابقة والشيخ الدكتور احمد محمد نور سيف المشرف العام على المدرسة الفرقانية وجمع غفير من اولياء امور الطلبة والمدعويين، بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم تلاها الطالب إسماعيل يحيى بلال، ثم القى الدكتور جميل خياط كلمة بالنيابة عن الشيخ سليمان خياط بين من خلالها اهمية ومكانة القران الكريم وحفظه وتلاوته واشاد بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المدرسة وحث على دعم حلقات تحفيظ القران الكريم وتمنى للجميع التوفيق، ثم القى المشرف العام على المدرسة القرءانية الشيخ الدكتور احمد محمد نور سيف كلمة رحب فيها بالحضور وحمد الله سبحانه وتعالى على ما انعم به من حفظ كتاب الله وتجويده وتمنى من المولى عز وجل ان يجعل هذه المدرسة نوراً يضيء في سماء مكة المكرمة واكد اعتزازه بحضور هذا الحفل وتكريم حفظة كتاب الله وقدم شكره لكل من دعم وساند هذه المدرسة حتى تحقق لها النجاح وهي تحتفل بتخريج دفعة من طلابها. ثم تلى مجموعة من الطلاب ايات من القران الكريم من سورة النور بعدة قراءات مختلفة.

ثم القى الطالب مهند طلحة مولوي كلمة الطلاب شكر فيها كل من ساهم في تعليمهم القران الكريم وخص بالذكر المعلمين واولياء امور الطلاب والداعمين لهذه المدرسة.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن منجزات المدرسة.

ثم القى الشيخ الدكتور حسن باجودة كلمة قال فيها، انه لمن دواعي سروري ان اكون هنا واشارك الطلبة فرحتهم بحفظ كتاب الله وتجويده وثمن الدكتور الجهودة المبذولة من قبل القائمين على المدرسة وكذلك وجهه شكره وتقديره للداعمين للمدرسة ممثلاً في الشيخ سليمان خياط والشيخ احمد محمد نور سيف وتمنى للجميع التوفيق.

ثم تم تكريم الطلاب الفائزين ومن ثم تناول الجميع طعام العشاء.

الوسوم: مكة المكرمة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات