اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
0 ربيع الاول 1436 هـ - 23 / 12 / 2014 م
الاخبار
ديربي الغربية ينتهي بالتعادلالنصر يواصل صدارته بثلاثية في مرمى الشبابكسر إصبع غالب يبعده ثلاثة أسابيعالهلال يسقط في فخ “هجر” ويكتفي بنقطةفي جدة ديربي وبحر ، في الرياض شباب ونصر ، والزعيم يلاقي هجرأعضاء مركز حي المسفلة في ضيافة منتدى الضياء بهنداوية مكة المكرمة الغامدي يرفع سقف الجدل الفقهي.. من التنظير إلى التطبيق!ولي عهد دبي يأمر بتسهيل انتقال الروماني كوزمين لتدريب المنتخب السعوديرئيس النصر يستنكر مفاوضات كوزمين.. ويؤكد: الروماني غادر بقرار تأديبي لمن نسى!النصر يحسم الديربي لصالحه ويستعيد الصدارةهجر يحسم " ديربي الأحساء " لصالحه .. والخليج يتفوّق على الفيصليالشباب يقصم الاتحاد في آخر ثانيةالبرقان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل: سعيد المولد اتحادي في الفترة الثانية !!قرعة أبطال آسيا تضع النصر بجانب لخويا وبيروزي .. والشباب مع العين وبخاتاكوررئيس لجنة الانضباط: لا نعتمد على الصور أو المقاطع وسنعاقب المدلج ما لم يصلنا ما يدين عبد الغنيالهلال يتجاوز التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الرابع بالدوري السعوديبيان اتحادي : نستغرب قرار ايقاف القرني و”البصقة” عفويةنيشيمورا أفضل حكم 2014 !!الأولمبية الدولية تمنح نواف بن فيصل عضويتها الدائمةارتفاع الميزانيات المخصصة للاتصالات وتقنية المعلومات خلال 12 شهراً المقبلة بالسعودية
اقسام الاخبار المحليات المدرسة الفرقانية بجامع سليمان خياط تقيم..

المدرسة الفرقانية بجامع سليمان خياط تقيم حفلها السنوي الخامس والعشرين

1433/8/29 الموافق: 2012/07/18 | 464 12 2


التميز - احمد بلو

اقــامت المـــدرسة الفرقانية بجامع سليــــمان خياط بمكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر شعبان لعام 1433 هـ حفلها السنوي الخامس والعشرين لتكريم الفائزين في مسابقة القران الكريم وعلوم القراءات وذلك بحضور الشيخ سليمان خياط الراعي الرسمي للمسابقة والشيخ الدكتور احمد محمد نور سيف المشرف العام على المدرسة الفرقانية وجمع غفير من اولياء امور الطلبة والمدعويين، بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم تلاها الطالب إسماعيل يحيى بلال، ثم القى الدكتور جميل خياط كلمة بالنيابة عن الشيخ سليمان خياط بين من خلالها اهمية ومكانة القران الكريم وحفظه وتلاوته واشاد بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المدرسة وحث على دعم حلقات تحفيظ القران الكريم وتمنى للجميع التوفيق، ثم القى المشرف العام على المدرسة القرءانية الشيخ الدكتور احمد محمد نور سيف كلمة رحب فيها بالحضور وحمد الله سبحانه وتعالى على ما انعم به من حفظ كتاب الله وتجويده وتمنى من المولى عز وجل ان يجعل هذه المدرسة نوراً يضيء في سماء مكة المكرمة واكد اعتزازه بحضور هذا الحفل وتكريم حفظة كتاب الله وقدم شكره لكل من دعم وساند هذه المدرسة حتى تحقق لها النجاح وهي تحتفل بتخريج دفعة من طلابها. ثم تلى مجموعة من الطلاب ايات من القران الكريم من سورة النور بعدة قراءات مختلفة.

ثم القى الطالب مهند طلحة مولوي كلمة الطلاب شكر فيها كل من ساهم في تعليمهم القران الكريم وخص بالذكر المعلمين واولياء امور الطلاب والداعمين لهذه المدرسة.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن منجزات المدرسة.

ثم القى الشيخ الدكتور حسن باجودة كلمة قال فيها، انه لمن دواعي سروري ان اكون هنا واشارك الطلبة فرحتهم بحفظ كتاب الله وتجويده وثمن الدكتور الجهودة المبذولة من قبل القائمين على المدرسة وكذلك وجهه شكره وتقديره للداعمين للمدرسة ممثلاً في الشيخ سليمان خياط والشيخ احمد محمد نور سيف وتمنى للجميع التوفيق.

ثم تم تكريم الطلاب الفائزين ومن ثم تناول الجميع طعام العشاء.

الوسوم: مكة المكرمة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات