اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
26 ذو الحجة 1435 هـ - 21 / 10 / 2014 م
الاخبار
الأهلي يلحق بالنصر اول خسارة في دوري جميلالفتح يتغلب على الرائد الاتحاد يتصدر.. والشباب يتقدم ثانيًا بعد فوزه على الهلالباريس غاليري تطلق عطر"777" من مجموعة "ستيفن همبرت لوكاس" محترف الأهلي محمد عبدالشافي يصل جدةالاتحاد يتعاقد مع المدرب الروماني فيكتور بيتروكاالتعاون يهزم الشعلة بثلاثية مدوّيةالفيصلي يتخطى نجران بصعوبة... وهجر يظفر بنقاط العروبة طاقم تحكيم بولندي يقود لقاء الهلال والشباب في الدوري السعودي غداً"نسما" تُفعل تطبيق "رامكو" لإدارة الموارد البشرية السحابية "الصرف الصحي".. مشروع ملياري يحتضر ببطء الإنجاز"غربلة جديدة" في "الصحة" تحيل قيادة 5 وكالات لـ"رجل واحد"وزير العمل يكافئ مزور توقيعه بـ"ترقية"الرياض.."خلاف زمالة" يصرع أميركياخادم الحرمين الشريفين يستقبل سمو أمير دولة قطرالأمير الوليد يوجه انتقاداً لاذعاً للنعيمي.. ويؤكد: "الوزير اليوم بمكتبه وغدا بمنزله بناء على طلبه"البلوي يزف بشرى سارة لجماهير العميد بشأن مدرب الفريق الجديدالأخضر يختتم استعداده للبنان ولوبيز يؤكد الجاهزيةوفد الأهلي في قطر يطمئن على منصور الحربيلجنة الاحتراف : السعران والمهدي يكسبان قضيتهما ضد الفيصلي
اقسام الاخبار المحليات المدرسة الفرقانية بجامع سليمان خياط تقيم..

المدرسة الفرقانية بجامع سليمان خياط تقيم حفلها السنوي الخامس والعشرين

1433/8/29 الموافق: 2012/07/18 | 434 10 2


التميز - احمد بلو

اقــامت المـــدرسة الفرقانية بجامع سليــــمان خياط بمكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر شعبان لعام 1433 هـ حفلها السنوي الخامس والعشرين لتكريم الفائزين في مسابقة القران الكريم وعلوم القراءات وذلك بحضور الشيخ سليمان خياط الراعي الرسمي للمسابقة والشيخ الدكتور احمد محمد نور سيف المشرف العام على المدرسة الفرقانية وجمع غفير من اولياء امور الطلبة والمدعويين، بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم تلاها الطالب إسماعيل يحيى بلال، ثم القى الدكتور جميل خياط كلمة بالنيابة عن الشيخ سليمان خياط بين من خلالها اهمية ومكانة القران الكريم وحفظه وتلاوته واشاد بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المدرسة وحث على دعم حلقات تحفيظ القران الكريم وتمنى للجميع التوفيق، ثم القى المشرف العام على المدرسة القرءانية الشيخ الدكتور احمد محمد نور سيف كلمة رحب فيها بالحضور وحمد الله سبحانه وتعالى على ما انعم به من حفظ كتاب الله وتجويده وتمنى من المولى عز وجل ان يجعل هذه المدرسة نوراً يضيء في سماء مكة المكرمة واكد اعتزازه بحضور هذا الحفل وتكريم حفظة كتاب الله وقدم شكره لكل من دعم وساند هذه المدرسة حتى تحقق لها النجاح وهي تحتفل بتخريج دفعة من طلابها. ثم تلى مجموعة من الطلاب ايات من القران الكريم من سورة النور بعدة قراءات مختلفة.

ثم القى الطالب مهند طلحة مولوي كلمة الطلاب شكر فيها كل من ساهم في تعليمهم القران الكريم وخص بالذكر المعلمين واولياء امور الطلاب والداعمين لهذه المدرسة.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن منجزات المدرسة.

ثم القى الشيخ الدكتور حسن باجودة كلمة قال فيها، انه لمن دواعي سروري ان اكون هنا واشارك الطلبة فرحتهم بحفظ كتاب الله وتجويده وثمن الدكتور الجهودة المبذولة من قبل القائمين على المدرسة وكذلك وجهه شكره وتقديره للداعمين للمدرسة ممثلاً في الشيخ سليمان خياط والشيخ احمد محمد نور سيف وتمنى للجميع التوفيق.

ثم تم تكريم الطلاب الفائزين ومن ثم تناول الجميع طعام العشاء.

الوسوم: مكة المكرمة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات