اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
8 رجب 1436 هـ - 28 / 04 / 2015 م
الاخبار
نادي جازان الادبي يحتضن فارسان وفارسة في امسية قصصية راشد الشرقي يشهد احتفال اليوم العالمي للتراث تحت شعار" اشراقة وفاء لتراث الآباء" «قوائم الداخلية» تخلو من «الإرهابيين الجدد» باستثناء النشوان و«برجس»أكبر تجمع للأوعية الدموية والقلب : المؤتمر الثالث عشر لجراحه الاوعية الدمويه بالمستشفى السعودي الألماني بجدة ينهي أعماله برعاية امير الشباب بقاعة لارا البرنامج الشبابي للتوعية الامنية ينطلق الاحدالمكتب التعاوني بمعشوقة ينظم ندوة عن "الأمن الفكري"المصادقة على براءة 3 محامين اُتهموا بالقدح في «الجهاز العدلي»«الشورى» يناقش نظام المجالس البلدية في «جلسة سرية».. ويكتفي بـ«بيان رسمي»وقف «عاصفة الحزم» .. وبدء «إعادة الأمل» الأمم المتحدة طلبت 270 مليون دولار من دول العالم لدعم اليمن .. والملك سلمان قدمها لهم كما كان الحزم عاجلا.. كان الدعم هو الأسرع في تاريخ الأمم بريطانيا ترحب بالدعم السعودي لأعمال الإغاثة في اليمن هادي: الشعب اليمني لن ينسى مواقف خادم الحرمين وأياديه البيضاء في أسرع استجابة دولية .. السعودية تغيث اليمن بـ 274 مليون دولار الهلال يحسم الكلاسيكو بثلاثية نظيفة في الاتحادالنصر يحافظ على الصدارة بثلاثية نظيفة في هجرعقد قران الشاب ياسر الجدعاني بجده شيخ قبيلة الشطارية في ذمة الله بعد ان قرر ان يودع العزوبية : الزميل برناوي يحتفل بعقد قرانه بمكة النصر يحافظ على الصدارة بهدفين والأهلي يبقى وصيفاً
اقسام الاخبار المحليات المدرسة الفرقانية بجامع سليمان خياط تقيم..

المدرسة الفرقانية بجامع سليمان خياط تقيم حفلها السنوي الخامس والعشرين

1433/8/29 الموافق: 2012/07/18 | 531 14 2


التميز - احمد بلو

اقــامت المـــدرسة الفرقانية بجامع سليــــمان خياط بمكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر شعبان لعام 1433 هـ حفلها السنوي الخامس والعشرين لتكريم الفائزين في مسابقة القران الكريم وعلوم القراءات وذلك بحضور الشيخ سليمان خياط الراعي الرسمي للمسابقة والشيخ الدكتور احمد محمد نور سيف المشرف العام على المدرسة الفرقانية وجمع غفير من اولياء امور الطلبة والمدعويين، بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم تلاها الطالب إسماعيل يحيى بلال، ثم القى الدكتور جميل خياط كلمة بالنيابة عن الشيخ سليمان خياط بين من خلالها اهمية ومكانة القران الكريم وحفظه وتلاوته واشاد بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المدرسة وحث على دعم حلقات تحفيظ القران الكريم وتمنى للجميع التوفيق، ثم القى المشرف العام على المدرسة القرءانية الشيخ الدكتور احمد محمد نور سيف كلمة رحب فيها بالحضور وحمد الله سبحانه وتعالى على ما انعم به من حفظ كتاب الله وتجويده وتمنى من المولى عز وجل ان يجعل هذه المدرسة نوراً يضيء في سماء مكة المكرمة واكد اعتزازه بحضور هذا الحفل وتكريم حفظة كتاب الله وقدم شكره لكل من دعم وساند هذه المدرسة حتى تحقق لها النجاح وهي تحتفل بتخريج دفعة من طلابها. ثم تلى مجموعة من الطلاب ايات من القران الكريم من سورة النور بعدة قراءات مختلفة.

ثم القى الطالب مهند طلحة مولوي كلمة الطلاب شكر فيها كل من ساهم في تعليمهم القران الكريم وخص بالذكر المعلمين واولياء امور الطلاب والداعمين لهذه المدرسة.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن منجزات المدرسة.

ثم القى الشيخ الدكتور حسن باجودة كلمة قال فيها، انه لمن دواعي سروري ان اكون هنا واشارك الطلبة فرحتهم بحفظ كتاب الله وتجويده وثمن الدكتور الجهودة المبذولة من قبل القائمين على المدرسة وكذلك وجهه شكره وتقديره للداعمين للمدرسة ممثلاً في الشيخ سليمان خياط والشيخ احمد محمد نور سيف وتمنى للجميع التوفيق.

ثم تم تكريم الطلاب الفائزين ومن ثم تناول الجميع طعام العشاء.

الوسوم: مكة المكرمة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات