اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
بحضور الأهل والاصدقاء : علي الغامدي يحتفل بزفافه بحضور نخبة من الفنانين : حفل معايدة قروب أبو غيداء جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له
اقسام الاخبار رمضانيات منوعه خمس عاملات بمستشفى حراء بمكة يشهرن إسلامهن..

خمس عاملات بمستشفى حراء بمكة يشهرن إسلامهن خلال شهر رمضان

1433/9/26 الموافق: 2012/08/15 | 1885 104 0


التميز - واس


أشهرت خمس عاملات بمستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة إسلامهن خلال شهر رمضان المبارك الحالي , منهن (4) عاملات من الجنسية الفلبينية وعاملة واحدة من الجنسية الهندية .
وكان لقسم التوعية الدينية بالمستشفى دور فعال في توعية وتثقيف منسوبي ومنسوبات المستشفى من غير المسلمين وترغيبهم في اعتناق الدين الإسلامي الحنيف .
وأكد مدير مستشفى حراء العام الدكتور وليد بن عبد الحليم محمد حسين حرص إدارة المستشفى على تكثيف الندوات والمحاضرات التثقيفية بمختلف اللغات بما ينعكس إيجاباً على خدمة المرضى والمراجعين وسلامتهم .
وأوضح مسؤول التوعية الدينية بالمستشفى سلمان محمد البقيلي أن من أهم أهداف قسم التوعية الدينية دعوة العاملين من غير المسلمين لاعتناق الإسلام بالمعاملة الحسنة والاهتمام بهم بعد إسلامهم , ويتم توجيههم إلى مكتب توعية الجاليات لإدراجهم في البرامج المعدة للمسلم الجديد , بعدها يقوم قسم التوعية بمتابعة حديثي الإسلام ومساندتهم ومساعدتهم في جميع أمورهم .

الوسوم: مكه المكرمه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات