اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 ذو القعدة 1441 هـ - 8 / 07 / 2020 م
الاخبار
الهيئة العامة للإحصاء تُصدر نتائج نشرة سوق العمل للربع الأول من عام 2020مبلدية محافظة الخبر : تنفذ حملة تحسين واجهات المحال التجاريةأكاديمية الحوار للتدريب تطلق عن بعد برنامجها الأسبوعي "حوار مع مستشار" "البيئة" تطلق 20 خدمة إلكترونية جديدة لمشاريع الثروة النباتية عبر منصة "زراعي"البحرين تستضيف معرضا عالميا افتراضيا في الأزياء وتمكين المرأة : الشيخة نورة : 500 شخصية نسائية من مختلف أنحاء العالم يشاركن في المعرض الافتراضي الإلكتروني مركز حي الهنداوية ينظم مبادرة شكراً لحكومتنا الرشيدة لإهتمامها ودعمها لأهالي الهنداوية وحوش بكر مفهوم التطوع يعزز السعادة المجتمعية أمانة العاصمة المقدسة تواصل تنفيذ جدولها الزمني لعمليات التشجيرتمشياً مع الاجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا. مباركة ورد بين السديس وبدر بن سعود لحصوله على الدكتوراه.بزنس برو يطلق "معسكر تحدي الأفكار" وبنك التنمية الاجتماعيّة الراعي التمويلي بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة جمعية المكتبات والمعلومات السعودية حاتم العطرجي : سيشهد نادي حراء قريباً نقلة تواكب تطلعات أهالي منطقة مكة المكرمة بلدية قنا تكثف جولاتها الرقابية وتصادر 27كيلو جرام أطعمه فاسدةبشير سليمان في ذمة اللهفي مبادرة جديده : كلنا_مسؤول‬⁩ في المشاركة لحماية أنفسنا ومن نُحب.الشركات العائلية :حديات كبيرة وآليات جديدة للصمود بوجه أزمة "كورونا" بقلم: هاني خاشقجي، شريك مؤسس "شركة حلول التقدم"بعد ثلاث ايام من البهجة والسرور " لمة العيد" تختتم فعالياتها ثانوية جعفر الصادق توقع شراكة مجتمعية مع كشافة تعليم مكةبروح المحبه وإلاخاء " لمة العيد" تستكمل جمعتها فريقا حياتنا رسالة وسفيرات اجلال يكملا مبادرة لمة العيد لليوم الثاني على التواصل
اقسام الاخبار المحليات «صحة حائل»: مدير المستشفى «أُعفي» ولم يستقِلْ...وسيبقى..

«صحة حائل»: مدير المستشفى «أُعفي» ولم يستقِلْ...وسيبقى «طبيباً مقيماً»

1433/10/10 الموافق: 2012/08/27 | 986 36 0


التميز _ حائل / متابعات


أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة حائل أن ما تقدم به مدير مستشفى حائل العام الدكتور عبدالعزيز النخيلان هو طلب إعفاء من منصبه وليس استقالة، وأنه سيبقى لممارسة عمله طبيباً مقيماً في المستشفى. وكان النخيلان أعلن استقالته في حفلة معايدة لمنسوبي المستشفى أول من أمس. وأوضح أنه استقال بسبب عدم تعاون «الشؤون الصحية» مع إدارته، واعتبر أن ذلك أدى إلى وقوع أخطاء طبية «جسيمة».

وأوضحت المديرية الصحية أنها حققت مهنياً في حادثة الخطأ الطبي مثار الجدل التي نجمت عن نقل دم من فصيلة خطأ إلى امرأة حامل، ما أدى إلى موت الجنين وإصابة الحامل بفشل كلوي حاد. وأنه تمت إحالة أوراق القضية إلى الهيئة الصحية الشرعية، وأنها ستتخذ كل الإجراءات النظامية بحق المقصرين من داخل المستشفى وخارجه. وأشارت إلى أن سياسة وزارة الصحة ممثلة بصحة المنطقة تعمل على «تدوير» الكفاءات الإدارية. وذكرت أنه تم إبلاغ إدارة المستشفى قبل فترة وجيزة، عن رغبة المديرية في إحداث تغيير بإدارة المستشفى لوجود بعض القصور في العمل الإشرافي والمهني، وأنه لا توجد طلبات إعفاء أخرى، كما ذكر في بعض الصحف.

ورداً على سؤال عن سبب استقالة مدير مستشفى حائل، ذكر وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة في مؤتمر صحافي في الرياض أمس «أنه لا ينبغي الانسياق وراء الإشاعات، وأن المعلومات عن الموضوع لدى الشؤون الصحية وستصرح بها في الوقت المناسب، وأن هناك إحلالاً كاملاً لمستشفى حائل بمنشأة جديدة يتم فيها تطبيق المعايير الجديدة». ولفت إلى أن سياسة التشهير لا بد من أن يصدر بها حكم قضائي، وأن بعض المنشآت الصحية تخضع للتحقيق القضائي حالياً.

وكانت ( التميز ) قد نشرت في وقت سابق استقالة مدير مستشفى حائل الدكتور عبدالعزيز النخيلان عبر الرابط     http://altamauz.net/index.php/news/show/?id=15892

الوسوم: حائل

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات