اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 ربيع الثاني 1441 هـ - 14 / 12 / 2019 م
الاخبار
ملتقي ذكرى البيعة الخامسة بالشرقية دعا الشباب بالمبادرة لتحقيق العديد من الإنجازات والتفاني بخدمة الوطن وتجديد البيعة مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي ينطلق الخميس 12 ديسمبرأصداء كبيرة لمسابقة خط من تراثنا وتثمين للفيصل على مضاعفته للجائزةوفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقيةرئيس الوزراء الفلسطيني: قرار الكونغرس الأمريكي بدعم حل الدولتين جاء رفضًا للسياسة الأمريكية - الإسرائيليةمهرجان المؤسس يلزم الصقارين بـ(الحلف) لتحقيق العدالة في المسابقاتلأسهم الأمريكية تفتح منخفضةميزانية 2020 .. الإنفاق 1,020 مليار ريال والإيرادات 833 مليار ريالخادم الحرمين: تمديد صرف بدل غلاء المعيشة سنة إضافية حتى نهاية 2020وزير الصحة الربيعة يفتتح المؤتمر الدولي الثاني للمركز السعودي لسلامة المرضى - إعلان جدة ( المضي قدماً )بحضور الملحق الثقافي الأمريكي بجده : فرقة فنيه امريكيه تزور مقر فرقة أبو سراج بجده الدكتور محمد الصيادي مستشار لرئيس مجلس الإدارة لدول مجلس التعاون الخليجيبطل الشرق الاوسط للراليات د. المالكي: منطقة (القدية) انسب لإقامة الرالي لتنوع التضاريس ولأهمية مشروعها في تحقيق رؤية 2030بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" مملكة الإنسانية تحتضن بطولة الصداقة الدولية للجاليات ب١٦ فريق ندوة نسائية بأدبى مكة تناقش اثراء الحوار الحضاري وتنميته في المجتمعتحت رعاية المشرف العام لمستشفى الملك فهد والعزيزية. د. محمد باجبير بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمركز صحي الرويس مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكار
اقسام الاخبار المحليات «صحة حائل»: مدير المستشفى «أُعفي» ولم يستقِلْ...وسيبقى..

«صحة حائل»: مدير المستشفى «أُعفي» ولم يستقِلْ...وسيبقى «طبيباً مقيماً»

1433/10/10 الموافق: 2012/08/27 | 892 35 0


التميز _ حائل / متابعات


أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة حائل أن ما تقدم به مدير مستشفى حائل العام الدكتور عبدالعزيز النخيلان هو طلب إعفاء من منصبه وليس استقالة، وأنه سيبقى لممارسة عمله طبيباً مقيماً في المستشفى. وكان النخيلان أعلن استقالته في حفلة معايدة لمنسوبي المستشفى أول من أمس. وأوضح أنه استقال بسبب عدم تعاون «الشؤون الصحية» مع إدارته، واعتبر أن ذلك أدى إلى وقوع أخطاء طبية «جسيمة».

وأوضحت المديرية الصحية أنها حققت مهنياً في حادثة الخطأ الطبي مثار الجدل التي نجمت عن نقل دم من فصيلة خطأ إلى امرأة حامل، ما أدى إلى موت الجنين وإصابة الحامل بفشل كلوي حاد. وأنه تمت إحالة أوراق القضية إلى الهيئة الصحية الشرعية، وأنها ستتخذ كل الإجراءات النظامية بحق المقصرين من داخل المستشفى وخارجه. وأشارت إلى أن سياسة وزارة الصحة ممثلة بصحة المنطقة تعمل على «تدوير» الكفاءات الإدارية. وذكرت أنه تم إبلاغ إدارة المستشفى قبل فترة وجيزة، عن رغبة المديرية في إحداث تغيير بإدارة المستشفى لوجود بعض القصور في العمل الإشرافي والمهني، وأنه لا توجد طلبات إعفاء أخرى، كما ذكر في بعض الصحف.

ورداً على سؤال عن سبب استقالة مدير مستشفى حائل، ذكر وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة في مؤتمر صحافي في الرياض أمس «أنه لا ينبغي الانسياق وراء الإشاعات، وأن المعلومات عن الموضوع لدى الشؤون الصحية وستصرح بها في الوقت المناسب، وأن هناك إحلالاً كاملاً لمستشفى حائل بمنشأة جديدة يتم فيها تطبيق المعايير الجديدة». ولفت إلى أن سياسة التشهير لا بد من أن يصدر بها حكم قضائي، وأن بعض المنشآت الصحية تخضع للتحقيق القضائي حالياً.

وكانت ( التميز ) قد نشرت في وقت سابق استقالة مدير مستشفى حائل الدكتور عبدالعزيز النخيلان عبر الرابط     http://altamauz.net/index.php/news/show/?id=15892

الوسوم: حائل

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات