اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
18 ربيع الاول 1441 هـ - 16 / 11 / 2019 م
الاخبار
مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكارالفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في الجولة الثالثة من بطولة المملكةإدارة نادي حراء برئاسة الهندي تتسلم مهامها رسمياً فريق رابغ يفوز بكأس بطولة ثول للكبار رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات
اقسام الاخبار الأخبار الدولية احمد شفيق على قوائم ترقب الوصول بمصر

احمد شفيق على قوائم ترقب الوصول بمصر

1433/10/12 الموافق: 2012/08/29 | 966 20 0


التميز - متابعات


وضعت السلطات المصرية أحمد شفيق، الذي خاض الانتخابات الرئاسية الاخيرة في مصر امام الرئيس الحالي محمد مرسي، على قوائم ترقب الوصول بمطار القاهرة .

ويقيم شفيق منذ خسارته في الانتخابات في دولة الامارات العربية المتحدة ، وقد أعلن عدة مرات منذ ذلك الحين أنه يوشك على العودة  إلى القاهرة.

وأصدر قرار ترقب وصول شفيق المستشار أسامة الصعيدي قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق في بعض المخالفات المنسوبة لنجلي الرئيس السابق محمد حسني مبارك . وتشمل المخالفات المزعومة الإستيلاء على أراضي الدولة.

وحسب قرار الصعيدي فإن شفيق سوف يمنع أيضاً من السفر فور عودته للقاهرة.

وكان المحامي عصام سلطان عضو مجلس الشعب المنحل قد قدم بلاغاً ضد شفيق يتهمه فيه بتسهيل إستيلاء علاء و جمال مبارك على ٤٠ ألف متر بمنطقة البحيرات المرة بالإسماعيلية.

وقد شكل قاضي التحقيق لجنة من خبراء الكسب غير المشروع والتي إنتهت، كما قالت ، إلى مسؤولية شفيق عن التخصيص الذي تم عام ١٩٩٠ لكونه رئيس لمجلس إدارة جمعية أرض الطيارين بمنطقة كبريت المسؤولة عن توزيع المساحات و تحديد الأسعار.

كما قالت اللجنة إن تحقيقاتها أثبتت مسؤولية شفيق عن بيع الأراضي لنجلي الرئيس السابق.

وأرسل النائب العام قرارا بإدراج إسم شفيق على قوائم ترقب الوصول وتم إخطار جميع المنافذ البرية و الجوية و البحرية بهذا القرار بحيث يتم التحفظ على شفيق بمجرد وصوله للبلاد و إحالته للتحقيق في التهم المنسوبة إليه.

صفوت الشريف

وكان المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع قد احال في وقت سابق الأربعاء صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق ونجليه أشرف وإيهاب إلى محكمة الجنايات، وذلك لاتهامهم بالكسب غير المشروع واستغلال النفوذ في جني ثروات بطرق غير مشروعة.

الوسوم: مكه المكرمه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات