اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 ذو القعدة 1441 هـ - 8 / 07 / 2020 م
الاخبار
الهيئة العامة للإحصاء تُصدر نتائج نشرة سوق العمل للربع الأول من عام 2020مبلدية محافظة الخبر : تنفذ حملة تحسين واجهات المحال التجاريةأكاديمية الحوار للتدريب تطلق عن بعد برنامجها الأسبوعي "حوار مع مستشار" "البيئة" تطلق 20 خدمة إلكترونية جديدة لمشاريع الثروة النباتية عبر منصة "زراعي"البحرين تستضيف معرضا عالميا افتراضيا في الأزياء وتمكين المرأة : الشيخة نورة : 500 شخصية نسائية من مختلف أنحاء العالم يشاركن في المعرض الافتراضي الإلكتروني مركز حي الهنداوية ينظم مبادرة شكراً لحكومتنا الرشيدة لإهتمامها ودعمها لأهالي الهنداوية وحوش بكر مفهوم التطوع يعزز السعادة المجتمعية أمانة العاصمة المقدسة تواصل تنفيذ جدولها الزمني لعمليات التشجيرتمشياً مع الاجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا. مباركة ورد بين السديس وبدر بن سعود لحصوله على الدكتوراه.بزنس برو يطلق "معسكر تحدي الأفكار" وبنك التنمية الاجتماعيّة الراعي التمويلي بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة جمعية المكتبات والمعلومات السعودية حاتم العطرجي : سيشهد نادي حراء قريباً نقلة تواكب تطلعات أهالي منطقة مكة المكرمة بلدية قنا تكثف جولاتها الرقابية وتصادر 27كيلو جرام أطعمه فاسدةبشير سليمان في ذمة اللهفي مبادرة جديده : كلنا_مسؤول‬⁩ في المشاركة لحماية أنفسنا ومن نُحب.الشركات العائلية :حديات كبيرة وآليات جديدة للصمود بوجه أزمة "كورونا" بقلم: هاني خاشقجي، شريك مؤسس "شركة حلول التقدم"بعد ثلاث ايام من البهجة والسرور " لمة العيد" تختتم فعالياتها ثانوية جعفر الصادق توقع شراكة مجتمعية مع كشافة تعليم مكةبروح المحبه وإلاخاء " لمة العيد" تستكمل جمعتها فريقا حياتنا رسالة وسفيرات اجلال يكملا مبادرة لمة العيد لليوم الثاني على التواصل
اقسام الاخبار منوعات منطقة حائل تستقبل وفداً ديبلوماسياً

منطقة حائل تستقبل وفداً ديبلوماسياً

1434/5/20 الموافق: 2013/04/01 | 693 16 0


التميز _ متابعات


  زار وفد من السفراء المعتمدين لدى السعودية منطقة حائل (غرب المملكة) واطلعوا على الآثار التاريخية وبعض الأماكن السياحية فيها، وكذلك «رالي حائل». الزيارة التي استغرقت يوماً واحداً، نظمتها وزارة الخارجية السعودية بالتعاون مع الهيئة العليا للسياحة. وشمل الوفد سفراء دول شرق آسيا والصين واليابان وكوريا وبنغلاديش والأرجنتين واليمن والسودان.

وقال السفير الأرجنتيني خيمي سيرخيو: «تنظيم رالي دولي يعتبر حدثاً مهماً، لأن هذا النوع من السباقات يحتاج إلى تجهيزات عالية، وهو ما عملت عليه السعودية»، واصفاً شعبها بالمضياف.

وأضاف أن هناك تنوعاً ثقافياً وتاريخياً مهماً في المملكة، لكن «السياحة هنا تحتاج إلى تجهيزات لوجستية وبنية تحتية في بعض المدن السياحية التي ينقصها فنادق وبواخر وشركات طيران، وهذا سيخلق نوعاً من التنوع السياحي في جميع المجالات».

ورأى السفير الأرجنتيني أن تنظيم الرحلات والزيارات للوفود الديبلوماسية، خطوة مهمة لتعريفهم بالثقافات المختلفة في مختلف المدن والمناطق السعودية.

وختم الوفد الديبلوماسي زيارته حائل في موقع الحفلة الختامية لرالي حائل الدولي 2013، واستقبلهم أمير منطقة حائل سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان، والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

الوسوم: حائل

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات