اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 ربيع الثاني 1441 هـ - 14 / 12 / 2019 م
الاخبار
ملتقي ذكرى البيعة الخامسة بالشرقية دعا الشباب بالمبادرة لتحقيق العديد من الإنجازات والتفاني بخدمة الوطن وتجديد البيعة مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي ينطلق الخميس 12 ديسمبرأصداء كبيرة لمسابقة خط من تراثنا وتثمين للفيصل على مضاعفته للجائزةوفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقيةرئيس الوزراء الفلسطيني: قرار الكونغرس الأمريكي بدعم حل الدولتين جاء رفضًا للسياسة الأمريكية - الإسرائيليةمهرجان المؤسس يلزم الصقارين بـ(الحلف) لتحقيق العدالة في المسابقاتلأسهم الأمريكية تفتح منخفضةميزانية 2020 .. الإنفاق 1,020 مليار ريال والإيرادات 833 مليار ريالخادم الحرمين: تمديد صرف بدل غلاء المعيشة سنة إضافية حتى نهاية 2020وزير الصحة الربيعة يفتتح المؤتمر الدولي الثاني للمركز السعودي لسلامة المرضى - إعلان جدة ( المضي قدماً )بحضور الملحق الثقافي الأمريكي بجده : فرقة فنيه امريكيه تزور مقر فرقة أبو سراج بجده الدكتور محمد الصيادي مستشار لرئيس مجلس الإدارة لدول مجلس التعاون الخليجيبطل الشرق الاوسط للراليات د. المالكي: منطقة (القدية) انسب لإقامة الرالي لتنوع التضاريس ولأهمية مشروعها في تحقيق رؤية 2030بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" مملكة الإنسانية تحتضن بطولة الصداقة الدولية للجاليات ب١٦ فريق ندوة نسائية بأدبى مكة تناقش اثراء الحوار الحضاري وتنميته في المجتمعتحت رعاية المشرف العام لمستشفى الملك فهد والعزيزية. د. محمد باجبير بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمركز صحي الرويس مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكار
اقسام الاخبار منوعات منطقة حائل تستقبل وفداً ديبلوماسياً

منطقة حائل تستقبل وفداً ديبلوماسياً

1434/5/20 الموافق: 2013/04/01 | 607 16 0


التميز _ متابعات


  زار وفد من السفراء المعتمدين لدى السعودية منطقة حائل (غرب المملكة) واطلعوا على الآثار التاريخية وبعض الأماكن السياحية فيها، وكذلك «رالي حائل». الزيارة التي استغرقت يوماً واحداً، نظمتها وزارة الخارجية السعودية بالتعاون مع الهيئة العليا للسياحة. وشمل الوفد سفراء دول شرق آسيا والصين واليابان وكوريا وبنغلاديش والأرجنتين واليمن والسودان.

وقال السفير الأرجنتيني خيمي سيرخيو: «تنظيم رالي دولي يعتبر حدثاً مهماً، لأن هذا النوع من السباقات يحتاج إلى تجهيزات عالية، وهو ما عملت عليه السعودية»، واصفاً شعبها بالمضياف.

وأضاف أن هناك تنوعاً ثقافياً وتاريخياً مهماً في المملكة، لكن «السياحة هنا تحتاج إلى تجهيزات لوجستية وبنية تحتية في بعض المدن السياحية التي ينقصها فنادق وبواخر وشركات طيران، وهذا سيخلق نوعاً من التنوع السياحي في جميع المجالات».

ورأى السفير الأرجنتيني أن تنظيم الرحلات والزيارات للوفود الديبلوماسية، خطوة مهمة لتعريفهم بالثقافات المختلفة في مختلف المدن والمناطق السعودية.

وختم الوفد الديبلوماسي زيارته حائل في موقع الحفلة الختامية لرالي حائل الدولي 2013، واستقبلهم أمير منطقة حائل سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان، والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

الوسوم: حائل

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات