اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
23 رمضان 1435 هـ - 22 / 07 / 2014 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع نجم الدرامه السعودية الفنان محمد بخش حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : كابتن نادي الإتحاد مناف ابو شقير حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع عمدة حي الرويس الأستاذ طلال الجحدلي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز محي الدين خوجه ندوة غرفة مكة تطالب بفتح المجال لشراء أندية " الثالثة " .. وتسريع الخصخصة محمد سيكو في ذمة الله بن مساعد يتفقد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ويجتمع بمسئولي أرامكوحوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونية مع : نائب بطولات مكتوم : المشاركة قبل الفوز والجماهير نجم البطولات.حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونية مع : الفنانة المعروفة فوزان الحسن حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الشاب الطموح الجسيس أنس أبو الخير حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : نجل عميد الدراما السعودية الفنان لؤي محمد حمزه حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثل السعودي منار شاهين تدشين حملة الصوم جنة بوقف الملك عبدالعزيز بمكة المكرمةالأمير عبدالله بن مساعد رئيساً للجنة الأولمبية العربية السعودية بالتزكيةفيصل بن تركي يحث جماهير "النصر" على تحويل أرقامهم إلى "موبايلي"الارجنتين تكتسح المانيا في الاحساءامانة العاصمة المقدسة تستعد بخدماتها للعشر الاواخر من رمضان د. سمير توكل يرعى نهائي دوري كرة الطائرة لأمانة العاصمة المقدسة حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الفنانة التشكيلية المعروفة أحلام الرزيق "سيل المتقدمة" توقع عقد شراكة إستراتيجية مع "فيرجن موبايل"
اقسام الاخبار المحليات «المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات..

«المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات في المملكة

1434/6/10 الموافق: 2013/04/22 | 618 8 0


 

التميز _ متابعات


  شهدت جامعة طيبة في المدينة المنورة افتتاح كلية الحقوق للبنات أمس، والتي تعد الأولى من نوعها في الجامعات السعودية. وأكد مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع، خلال كلمة الافتتاح، سعي الجامعة إلى مواكبة متغيرات العصر وما يحمله من تطورات. وكشف المزروع عن عزم الجامعة تنفيذ عملية تطوير لمناهجها بإدخال المهارات والقيم، داعياً القائمين على الكلية إلى استخدام وسائل التعليم الحديث، كالمحاكم الافتراضية والاتصال عن بعد بالغرف التجارية. وأوضح عميد كلية الحقوق للبنات الدكتور صالح الحربي أن الكلية ستستقبل أول دفعة من الطالبات بداية الفصل الدراسي المقبل، مبيناً أن عدد أعضاء هيئة التدريس بالكلية بشطريّها 10 معيدين، وثماني معيدات، وسيتم استقطاب أربع معيدات متخصصات في القانون خلال الفصل الدراسي المقبل.

وأفاد المزروع بأن تخريج الدفعة الأولى من طالبات الحقوق سيتم بعد ثلاثة أعوام. وأضاف: «سيتم تأهيلهن للعمل في أهم الأعمال الحقوقية كالتقاضي والعقود والتحكيم التجاري والتفاوض والوساطة». وذكر أن الكلية بدأت تنفيذ مسؤولياتها الاجتماعية من خلال تقديم الاستشارات القانونية. وقال إنه سيجري تقديم المشاورات الحقوقية للمجتمع عبر الكلية إلكترونياً. وأكدت وكيل الكلية الدكتورة إيمان عزام حاجة سوق العمل إلى تخصصات القانون من النساء وذلك لزيادة جودة مخرجات هذه الأقسام.

 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات