اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
1 محرم 1436 هـ - 26 / 10 / 2014 م
الاخبار
الأهلي يكتسح الرائد برباعيةريال مدريد يعاقب برشلونة في كلاسيكو العالم بثلاثيةالفوز الأول للشعلة بالدوري يزيد معاناة الفتحالنصر يكسب الإتحاد بثنائية والكلاسيكو يكتسي باللون الأحمر"الهلال" يخسر أمام "ويسترن سيدني" في ذهاب نهائي أبطال آسياالشباب يتصدر بعد فوزه على الفيصليالشباب يواجه الفيصلي وعينه على الصدارةابو اثنين: من يتمنى هزيمة "الهلال" فهو جاهل بحقوق دينه !بن مساعد : متفائل بالفوز في مباراة السبت.. وأزعجني تمني البعض خسارة الهلال"منصور البلوي" للاتحاديين : سنوقع اكبر عقد رعاية في تاريخ الاندية السعودية الأهلي يلحق بالنصر اول خسارة في دوري جميلالفتح يتغلب على الرائد الاتحاد يتصدر.. والشباب يتقدم ثانيًا بعد فوزه على الهلالباريس غاليري تطلق عطر"777" من مجموعة "ستيفن همبرت لوكاس" محترف الأهلي محمد عبدالشافي يصل جدةالاتحاد يتعاقد مع المدرب الروماني فيكتور بيتروكاالتعاون يهزم الشعلة بثلاثية مدوّيةالفيصلي يتخطى نجران بصعوبة... وهجر يظفر بنقاط العروبة طاقم تحكيم بولندي يقود لقاء الهلال والشباب في الدوري السعودي غداً"نسما" تُفعل تطبيق "رامكو" لإدارة الموارد البشرية السحابية
اقسام الاخبار المحليات «المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات..

«المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات في المملكة

1434/6/10 الموافق: 2013/04/22 | 767 9 0


 

التميز _ متابعات


  شهدت جامعة طيبة في المدينة المنورة افتتاح كلية الحقوق للبنات أمس، والتي تعد الأولى من نوعها في الجامعات السعودية. وأكد مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع، خلال كلمة الافتتاح، سعي الجامعة إلى مواكبة متغيرات العصر وما يحمله من تطورات. وكشف المزروع عن عزم الجامعة تنفيذ عملية تطوير لمناهجها بإدخال المهارات والقيم، داعياً القائمين على الكلية إلى استخدام وسائل التعليم الحديث، كالمحاكم الافتراضية والاتصال عن بعد بالغرف التجارية. وأوضح عميد كلية الحقوق للبنات الدكتور صالح الحربي أن الكلية ستستقبل أول دفعة من الطالبات بداية الفصل الدراسي المقبل، مبيناً أن عدد أعضاء هيئة التدريس بالكلية بشطريّها 10 معيدين، وثماني معيدات، وسيتم استقطاب أربع معيدات متخصصات في القانون خلال الفصل الدراسي المقبل.

وأفاد المزروع بأن تخريج الدفعة الأولى من طالبات الحقوق سيتم بعد ثلاثة أعوام. وأضاف: «سيتم تأهيلهن للعمل في أهم الأعمال الحقوقية كالتقاضي والعقود والتحكيم التجاري والتفاوض والوساطة». وذكر أن الكلية بدأت تنفيذ مسؤولياتها الاجتماعية من خلال تقديم الاستشارات القانونية. وقال إنه سيجري تقديم المشاورات الحقوقية للمجتمع عبر الكلية إلكترونياً. وأكدت وكيل الكلية الدكتورة إيمان عزام حاجة سوق العمل إلى تخصصات القانون من النساء وذلك لزيادة جودة مخرجات هذه الأقسام.

 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات