اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
23 ربيع الثاني 1438 هـ - 21 / 01 / 2017 م
الاخبار
لجنة شباب المدينه المنوره للفتيات تعقد اجتماعها الاولإنطلاق مهرجان فوكس للفن العربي الدوره الاولي وتكريم اكثر من ثلاثين فنان في كوكبه من المع نجوم الفن جهود تعاوني المبرز والمطلوب من رجال الأعمالملتقى اثرائي لـ ٥٢ طالبة موهوبة بتعليم جدة خطبتا الجمعة تحذر من البخل والغش وتشدد على "الاستبشار"جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي يُحبط محاولة تهريب 975 جرام من مادة "الميثامفيتامين" المخدرةوزارة الأوقاف الأردنية ومؤسسة مطوفي الدول العربية تبحث خدمات 11 ألف حاج أردني 987 هدية لـ 9 متقاعدين من صناعي مكةدرجة البكلريوس في القانون للهوساوي الزميل سلطان سعيد نائبا لرئيس التحرير الشاعرة جموح تتألق مع القيصر كاظم الساهرقوات طاغية سوريا تحاصر وادي بردى.. وغارات مكثفة على دير الزورانهيار مبنى تجاري في وسط طهرانبحث ترتيبات وخدمات 4500 حاج قرغيرستاني خلال موسم حج 1438 هجامعة التكوين المتواصل بولاية تيارت : تنظم يوما دراسيا حول أفاق وواقع الإستثمار السياحيأمانة منطقة الرياض تجهز موقعا على مساحة 480 ألف متر مربع متطورا لحجز السيارات تدشين الصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح الدراسية بجامعة أم القريممنوحة من قبل مكتب حاكم دبي : إطلاق برنامج تجريبي بين الجزائر والإمارات المتحدة لحماية أنواع الثروة الحيوانية في المناطق السهبية الأمين العام للهيئة العربية للمسرح الدكتور إسماعيل عبد الله يشارك في فعاليات الطبعة التاسعة لمهرجان المسرح العربي بعاصمة الغرب الجزائريبا شراحيل يُقلِّد القيادات الكشفية الشارة الخشبية بمكة
اقسام الاخبار المحليات «المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات..

«المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات في المملكة

1434/6/11 الموافق: 2013/04/22 | 2252 18 0


 

التميز _ متابعات


  شهدت جامعة طيبة في المدينة المنورة افتتاح كلية الحقوق للبنات أمس، والتي تعد الأولى من نوعها في الجامعات السعودية. وأكد مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع، خلال كلمة الافتتاح، سعي الجامعة إلى مواكبة متغيرات العصر وما يحمله من تطورات. وكشف المزروع عن عزم الجامعة تنفيذ عملية تطوير لمناهجها بإدخال المهارات والقيم، داعياً القائمين على الكلية إلى استخدام وسائل التعليم الحديث، كالمحاكم الافتراضية والاتصال عن بعد بالغرف التجارية. وأوضح عميد كلية الحقوق للبنات الدكتور صالح الحربي أن الكلية ستستقبل أول دفعة من الطالبات بداية الفصل الدراسي المقبل، مبيناً أن عدد أعضاء هيئة التدريس بالكلية بشطريّها 10 معيدين، وثماني معيدات، وسيتم استقطاب أربع معيدات متخصصات في القانون خلال الفصل الدراسي المقبل.

وأفاد المزروع بأن تخريج الدفعة الأولى من طالبات الحقوق سيتم بعد ثلاثة أعوام. وأضاف: «سيتم تأهيلهن للعمل في أهم الأعمال الحقوقية كالتقاضي والعقود والتحكيم التجاري والتفاوض والوساطة». وذكر أن الكلية بدأت تنفيذ مسؤولياتها الاجتماعية من خلال تقديم الاستشارات القانونية. وقال إنه سيجري تقديم المشاورات الحقوقية للمجتمع عبر الكلية إلكترونياً. وأكدت وكيل الكلية الدكتورة إيمان عزام حاجة سوق العمل إلى تخصصات القانون من النساء وذلك لزيادة جودة مخرجات هذه الأقسام.

 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات