اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
6 ذو القعدة 1435 هـ - 1 / 09 / 2014 م
الاخبار
الهلال والأهلي يتعادلان «سلبياً» في قمة الجولة الثالثةغداً تجمع لاعبي المنتخب استعداداً لمعسكر لندن الاتحاد يستفيق من كبوة آسيا ويخطف نقاط الشعلة بثلاثيةبسمة أمل تنظم مهرجان العودة إلى المدارسالرائد يخسر ثالث لقاءاته أمام العروبة النصر يكسب الخليج بهدف السهلاويافراح آل البرقاوي لوبيز: أبواب المنتخب مفتوحة إلا للعنزيالعين يجدد علاقته بشباك الاتحاد ويبلغ نصف النهائيمؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية تستقبل أول فوج من حجاجها لهذا العام 1435 هـنموذج التميز الأوروبي في أمانة العاصمه المقدسةاذاعة نداء الاسلام بمكة تنفذ أول تجربة إذاعية سعودية لمذيع ومخرج في فترة واحده.32 مليار ريال إيرادات متوقعة لموسم الحج العام الجاريقبائل الثبته تقيم حفل معايدة وتعارف اتحاد القدم يوافق على خمسة طواقم تحكيم أجنبية في منافسات الدوريرئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا يلتقون رؤساء مجموعات الخدمات الميدانية( مهرجان من أجل مكة ) يختتم فعالياته مساء اليومربط الكتروني بين امانة العاصمة المقدسة ووزارة الحجالمنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة يحقق كأس العالم للمرة الثالثة فوز النصر والشباب وتعادل الاهلي ونجران في دوري جميل
اقسام الاخبار المحليات «المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات..

«المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات في المملكة

1434/6/10 الموافق: 2013/04/22 | 708 9 0


 

التميز _ متابعات


  شهدت جامعة طيبة في المدينة المنورة افتتاح كلية الحقوق للبنات أمس، والتي تعد الأولى من نوعها في الجامعات السعودية. وأكد مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع، خلال كلمة الافتتاح، سعي الجامعة إلى مواكبة متغيرات العصر وما يحمله من تطورات. وكشف المزروع عن عزم الجامعة تنفيذ عملية تطوير لمناهجها بإدخال المهارات والقيم، داعياً القائمين على الكلية إلى استخدام وسائل التعليم الحديث، كالمحاكم الافتراضية والاتصال عن بعد بالغرف التجارية. وأوضح عميد كلية الحقوق للبنات الدكتور صالح الحربي أن الكلية ستستقبل أول دفعة من الطالبات بداية الفصل الدراسي المقبل، مبيناً أن عدد أعضاء هيئة التدريس بالكلية بشطريّها 10 معيدين، وثماني معيدات، وسيتم استقطاب أربع معيدات متخصصات في القانون خلال الفصل الدراسي المقبل.

وأفاد المزروع بأن تخريج الدفعة الأولى من طالبات الحقوق سيتم بعد ثلاثة أعوام. وأضاف: «سيتم تأهيلهن للعمل في أهم الأعمال الحقوقية كالتقاضي والعقود والتحكيم التجاري والتفاوض والوساطة». وذكر أن الكلية بدأت تنفيذ مسؤولياتها الاجتماعية من خلال تقديم الاستشارات القانونية. وقال إنه سيجري تقديم المشاورات الحقوقية للمجتمع عبر الكلية إلكترونياً. وأكدت وكيل الكلية الدكتورة إيمان عزام حاجة سوق العمل إلى تخصصات القانون من النساء وذلك لزيادة جودة مخرجات هذه الأقسام.

 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات