اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
19 ذو القعدة 1436 هـ - 3 / 09 / 2015 م
الاخبار
شركة: خطف 18 عاملا تركيا في بغدادبيان من الديوان الملكي : خادم الحرمين الشريفين يزور الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الخميسالقبض على شاب قتل والدَيه طعناً وأصاب شقيقه وشقيقته بالحدود الشماليةمصرع المواطن "صاحب فيديو الطرد من مكتب وكيل أمانة الطائف".. والصلاة عليه عصر أمس الأربعاء الامير عبدالعزيز بن متعب يكرم المتفوقين بحلقات البيان القرآنية"سأكون طبيباً " فعالية لتنمية المهارات والكفاءات لدى أبنائنا الأيتام تحت اشراف فريقي الثريا وأنا صحي التطوعي يوم الجمعة القادمةكلية التربية بجامعة الباحة تقيم برنامج التميز في نسخته التاسعةمساعد مدير عام الشؤون الصحية بالباحة للخدمات العلاجية يتفقد مستشفى القرى العامصحة الباحة تقيم ورشة عمل بعنوان ( الإجراءات و الاحترازات الوقائية لمتلازمة الشرق‎ )جامعة الباحة تستلم المرحلة الثانية من المقررات الإلكترونيةاجراء تجربة فرضية بمطار الباحة غداً ظهر الاربعاء مركز الملك سلمان للشباب يطلق مبادرة " خطط" في عامها الثاني في 4 مناطق بالمملكة الشاعرة موضي المرواني تحلق بقصيدة جديدة ،، لا لا تكبر يا عريب الحمايل الهلال يسقط الفتح.. ويشارك الشباب الصدارةتدشين وقف الخيرات بحضور الشيخ ماهر المعيقلي مشروع لتوسعة مركز الرد سي مول بقيمة 200 مليون ريالالبلوشي ينال جائزة قدسي للتعليق الرياضيأعضاء مركز حي المسفلة بمكة المكرمة يتفقدون مقر المركز الجديد‎‎فارس سلامي في القفص الذهبي قروب ابو غيداء يحتفي برموز الفن والرياضه في السعودية
اقسام الاخبار المحليات «المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات..

«المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات في المملكة

1434/6/10 الموافق: 2013/04/22 | 1264 13 0


 

التميز _ متابعات


  شهدت جامعة طيبة في المدينة المنورة افتتاح كلية الحقوق للبنات أمس، والتي تعد الأولى من نوعها في الجامعات السعودية. وأكد مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع، خلال كلمة الافتتاح، سعي الجامعة إلى مواكبة متغيرات العصر وما يحمله من تطورات. وكشف المزروع عن عزم الجامعة تنفيذ عملية تطوير لمناهجها بإدخال المهارات والقيم، داعياً القائمين على الكلية إلى استخدام وسائل التعليم الحديث، كالمحاكم الافتراضية والاتصال عن بعد بالغرف التجارية. وأوضح عميد كلية الحقوق للبنات الدكتور صالح الحربي أن الكلية ستستقبل أول دفعة من الطالبات بداية الفصل الدراسي المقبل، مبيناً أن عدد أعضاء هيئة التدريس بالكلية بشطريّها 10 معيدين، وثماني معيدات، وسيتم استقطاب أربع معيدات متخصصات في القانون خلال الفصل الدراسي المقبل.

وأفاد المزروع بأن تخريج الدفعة الأولى من طالبات الحقوق سيتم بعد ثلاثة أعوام. وأضاف: «سيتم تأهيلهن للعمل في أهم الأعمال الحقوقية كالتقاضي والعقود والتحكيم التجاري والتفاوض والوساطة». وذكر أن الكلية بدأت تنفيذ مسؤولياتها الاجتماعية من خلال تقديم الاستشارات القانونية. وقال إنه سيجري تقديم المشاورات الحقوقية للمجتمع عبر الكلية إلكترونياً. وأكدت وكيل الكلية الدكتورة إيمان عزام حاجة سوق العمل إلى تخصصات القانون من النساء وذلك لزيادة جودة مخرجات هذه الأقسام.

 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات