اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
28 صفر 1436 هـ - 20 / 12 / 2014 م
الاخبار
في جدة ديربي وبحر ، في الرياض شباب ونصر ، والزعيم يلاقي هجرأعضاء مركز حي المسفلة في ضيافة منتدى الضياء بهنداوية مكة المكرمة الغامدي يرفع سقف الجدل الفقهي.. من التنظير إلى التطبيق!ولي عهد دبي يأمر بتسهيل انتقال الروماني كوزمين لتدريب المنتخب السعوديرئيس النصر يستنكر مفاوضات كوزمين.. ويؤكد: الروماني غادر بقرار تأديبي لمن نسى!النصر يحسم الديربي لصالحه ويستعيد الصدارةهجر يحسم " ديربي الأحساء " لصالحه .. والخليج يتفوّق على الفيصليالشباب يقصم الاتحاد في آخر ثانيةالبرقان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل: سعيد المولد اتحادي في الفترة الثانية !!قرعة أبطال آسيا تضع النصر بجانب لخويا وبيروزي .. والشباب مع العين وبخاتاكوررئيس لجنة الانضباط: لا نعتمد على الصور أو المقاطع وسنعاقب المدلج ما لم يصلنا ما يدين عبد الغنيالهلال يتجاوز التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الرابع بالدوري السعوديبيان اتحادي : نستغرب قرار ايقاف القرني و”البصقة” عفويةنيشيمورا أفضل حكم 2014 !!الأولمبية الدولية تمنح نواف بن فيصل عضويتها الدائمةارتفاع الميزانيات المخصصة للاتصالات وتقنية المعلومات خلال 12 شهراً المقبلة بالسعوديةنائب رئيس مجلس الوزراء و وزير التجارة والصناعة "الدكتور عبدالمحسن المدعج" يطلع على فرص السكنية بمشارف أبهاذكرى محفوظ ومصائر الثورات في مجلة «الهلال»رسمياً: الاتحاد الآسيوي يوقف شمراني ويحرم الهلال من جمهوره مباراة واحدةفريد بلكاهية رسام الحواس الخمس
اقسام الاخبار المحليات «المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات..

«المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات في المملكة

1434/6/10 الموافق: 2013/04/22 | 835 10 0


 

التميز _ متابعات


  شهدت جامعة طيبة في المدينة المنورة افتتاح كلية الحقوق للبنات أمس، والتي تعد الأولى من نوعها في الجامعات السعودية. وأكد مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع، خلال كلمة الافتتاح، سعي الجامعة إلى مواكبة متغيرات العصر وما يحمله من تطورات. وكشف المزروع عن عزم الجامعة تنفيذ عملية تطوير لمناهجها بإدخال المهارات والقيم، داعياً القائمين على الكلية إلى استخدام وسائل التعليم الحديث، كالمحاكم الافتراضية والاتصال عن بعد بالغرف التجارية. وأوضح عميد كلية الحقوق للبنات الدكتور صالح الحربي أن الكلية ستستقبل أول دفعة من الطالبات بداية الفصل الدراسي المقبل، مبيناً أن عدد أعضاء هيئة التدريس بالكلية بشطريّها 10 معيدين، وثماني معيدات، وسيتم استقطاب أربع معيدات متخصصات في القانون خلال الفصل الدراسي المقبل.

وأفاد المزروع بأن تخريج الدفعة الأولى من طالبات الحقوق سيتم بعد ثلاثة أعوام. وأضاف: «سيتم تأهيلهن للعمل في أهم الأعمال الحقوقية كالتقاضي والعقود والتحكيم التجاري والتفاوض والوساطة». وذكر أن الكلية بدأت تنفيذ مسؤولياتها الاجتماعية من خلال تقديم الاستشارات القانونية. وقال إنه سيجري تقديم المشاورات الحقوقية للمجتمع عبر الكلية إلكترونياً. وأكدت وكيل الكلية الدكتورة إيمان عزام حاجة سوق العمل إلى تخصصات القانون من النساء وذلك لزيادة جودة مخرجات هذه الأقسام.

 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات