اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 شوال 1438 هـ - 28 / 06 / 2017 م
الاخبار
المركز الاعلامي بمحافظة بلجرشي : ينتج الاصدار المرئي الأول للمحافظةامير منطقة الباحة يفتتح مهرجان صيف بلجرشي 38الباحة _ وكيل محافظة الحجرة يرعى حفل معايدة الأيتام بالمحافظةبالصور .. وكيل إمارة منطقة الباحة: يرعى احتفال أهالي محافظة القرى بعيد الفطر المبارك ويُدشن فعاليات صيف المحافظة .مدير صحة جدة يعايد الموظفين المكلفين و يشكرهم على مجهوداتهم .الباحة _ بلدية بني حسن تنهي استعداداتها في تجهيز المنتزهات لاستقبال الزوارأمير منطقة الباحة يفتتح ملعب الحمراني ويضع حجر الأساس لحديقة الحمراني ببلجرشيبالصور . أمير منطقة جازان وسمو نائبه خلال استقبال المهنئين بعيد الفطر من المحافظين والمواطنين ."الإخوان المسلمون": استغلال الصّغيرات بذرائع واهيةأمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بحلول عيد الفطر المبارك امير منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر في الباحة يقيم حفل معايده للاهالي مرافق سمو امير منطقة الباحة ( بن معدي ) الى رتبة رائدوكيل إمارة الباحة يفتتح فعاليات الصيف في محافظات المنطقة أمير منطقة الباحة يرعى حفل أهالي المنطقة بمناسبة عيد الفطر ويطلق فعاليات مهرجان صيف الباحة 38فريق برنامج الطب المنزلي بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان يعايد مرضى الطب المنزليعلاقات المرضى بمستشفى القريات العام تعايد المنومين في المستشفى الكاتبه والأديبه / سمر المقرن تهنئكم بحلول عيد الفطر المباركالمستشفيات الحكوميه بمحافظة جده تنظم احتفاليه لمعايدة المرضى ومنسوبيها أردوغان يفقد الوعي أثناء صلاة عيد الفطر
اقسام الاخبار المحليات «المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات..

«المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات في المملكة

1434/6/10 الموافق: 2013/04/22 | 2430 18 0


 

التميز _ متابعات


  شهدت جامعة طيبة في المدينة المنورة افتتاح كلية الحقوق للبنات أمس، والتي تعد الأولى من نوعها في الجامعات السعودية. وأكد مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع، خلال كلمة الافتتاح، سعي الجامعة إلى مواكبة متغيرات العصر وما يحمله من تطورات. وكشف المزروع عن عزم الجامعة تنفيذ عملية تطوير لمناهجها بإدخال المهارات والقيم، داعياً القائمين على الكلية إلى استخدام وسائل التعليم الحديث، كالمحاكم الافتراضية والاتصال عن بعد بالغرف التجارية. وأوضح عميد كلية الحقوق للبنات الدكتور صالح الحربي أن الكلية ستستقبل أول دفعة من الطالبات بداية الفصل الدراسي المقبل، مبيناً أن عدد أعضاء هيئة التدريس بالكلية بشطريّها 10 معيدين، وثماني معيدات، وسيتم استقطاب أربع معيدات متخصصات في القانون خلال الفصل الدراسي المقبل.

وأفاد المزروع بأن تخريج الدفعة الأولى من طالبات الحقوق سيتم بعد ثلاثة أعوام. وأضاف: «سيتم تأهيلهن للعمل في أهم الأعمال الحقوقية كالتقاضي والعقود والتحكيم التجاري والتفاوض والوساطة». وذكر أن الكلية بدأت تنفيذ مسؤولياتها الاجتماعية من خلال تقديم الاستشارات القانونية. وقال إنه سيجري تقديم المشاورات الحقوقية للمجتمع عبر الكلية إلكترونياً. وأكدت وكيل الكلية الدكتورة إيمان عزام حاجة سوق العمل إلى تخصصات القانون من النساء وذلك لزيادة جودة مخرجات هذه الأقسام.

 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات