اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
15 شوال 1436 هـ - 1 / 08 / 2015 م
الاخبار
بحضورنخبة من الفنانين والاعلاميين الشيخ ملفي الجدعاني يحتفل بزواج أبناءة ياسر ووجدي بجده لأول مرة "السوبر السعودي" بدون أشواط إضافية .. و"فيفا" يؤكد رسمية البطولةرسمياً : «مونتاري» إتحادي لموسمينعساف القرني يوقع للاتحاد . النادي الاهلي ... بيان الشباب أحبط تعاقدنا مع معاذمساعد الزويهري رئيسا للنادي الأهلي بالتزكيةمنتدى المحروسة : تأخر صرف المستحقات المالية المتأخرة السبب الرئيسي وراء احتجاجات العمالوكيل وزارة التعليم ينوه بجهود كشافة تعليم مكة المكرمةتحت شعار " نفخر بخدمتكم " ١٠٠٠ طالب يواصلون خدمة ضيوف الرحمن في العشر الآواخر كشافة تعليم مكة وطلاب مدارس الحي إستعدوا بمضاعفة الجهد في ليلة ٢٧ من رمضان كشافة مكة يستمرون في تقديم الخدمات الانسانية لقاصدي الحرم المكيمكتب الضمان الاجتماعي بمكة المكرمة يسلم 2140 بطاقة صراف جديدة ومجددة للمستفيدين بمكة المكرمة صغار كشافة مكة في خدمة الزوار والمعتمرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونية مع أحد فناني الألوان البحرية بجده لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونية مع أسطورة من أساطير الكرة السعودية الكابتن سعيد غراب لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونية مع رئيسة المصممات السعوديات في غرفة جدة لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونية مع رئيس رابطة نادي الاتحاد الاستاذ صالح القرني وفاة الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السابق في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أكد الديوان على أن الصلاة على الفقيد ستكون يوم السبت 24 / 9 / 1436 بعد صلاة العشاء.توائم في مستشفى حراء رغم توقعها توأمين - لسيدة ثلاثينية في ولادة طارئة - تكللت العملية بالنجاحسعيد غراب يشيد بالخدمات الرمضانية كشافة مكة تقلد الغراب وسام التميز
اقسام الاخبار المحليات «المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات..

«المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات في المملكة

1434/6/10 الموافق: 2013/04/22 | 1199 12 0


 

التميز _ متابعات


  شهدت جامعة طيبة في المدينة المنورة افتتاح كلية الحقوق للبنات أمس، والتي تعد الأولى من نوعها في الجامعات السعودية. وأكد مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع، خلال كلمة الافتتاح، سعي الجامعة إلى مواكبة متغيرات العصر وما يحمله من تطورات. وكشف المزروع عن عزم الجامعة تنفيذ عملية تطوير لمناهجها بإدخال المهارات والقيم، داعياً القائمين على الكلية إلى استخدام وسائل التعليم الحديث، كالمحاكم الافتراضية والاتصال عن بعد بالغرف التجارية. وأوضح عميد كلية الحقوق للبنات الدكتور صالح الحربي أن الكلية ستستقبل أول دفعة من الطالبات بداية الفصل الدراسي المقبل، مبيناً أن عدد أعضاء هيئة التدريس بالكلية بشطريّها 10 معيدين، وثماني معيدات، وسيتم استقطاب أربع معيدات متخصصات في القانون خلال الفصل الدراسي المقبل.

وأفاد المزروع بأن تخريج الدفعة الأولى من طالبات الحقوق سيتم بعد ثلاثة أعوام. وأضاف: «سيتم تأهيلهن للعمل في أهم الأعمال الحقوقية كالتقاضي والعقود والتحكيم التجاري والتفاوض والوساطة». وذكر أن الكلية بدأت تنفيذ مسؤولياتها الاجتماعية من خلال تقديم الاستشارات القانونية. وقال إنه سيجري تقديم المشاورات الحقوقية للمجتمع عبر الكلية إلكترونياً. وأكدت وكيل الكلية الدكتورة إيمان عزام حاجة سوق العمل إلى تخصصات القانون من النساء وذلك لزيادة جودة مخرجات هذه الأقسام.

 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات