اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
5 جمادى الاولى 1437 هـ - 13 / 02 / 2016 م
الاخبار
حفل تكريم منسوبي صحيفة “خبر عاجل” بالمنطقة الغربيةإصابة أربعة أشخاص نتيجة وميض لحظي بشقة بحي الصفا بجدة نور.. يغادر إلى سويسرا غداً لفتح العينه " B" مركز الأمير سلطان لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة ينظم ملتقى ساب لتوظيف المعوقينوزير الشؤون الاجتماعية يشارك أبناء "إخاء" حفل لليوم العربي لليتيمالأميرة موضى: مصممات السعودية مؤهلات للوصول للعالمية بعد صدور الأمر السامي المحرج يقلد الغامدي رتبته الجديدة لواءفريق السلام السعودي يشارك في البحث والإنقاذ في البحث عن مفقود وادي الدواسرالكنسارة يحتفلون بالسندي بمكة المكرمة البرنامج الوطني لمكافحة السرطان يطلق1000بالونة بالمدينة المنورة المروعي مناشداً المليك وأهل الخير بعلاج ابنه بالخارج أكبر مسار وظيفي بغرفة جدة يدفع بـ 588 شابة لسوق العمل مع اختتامه أمسبالأربعة نجران عريس بالجوهرة متعب بن عبدالله في لقاء خاص على شاشة MBCبرعاية الأمير عبدالله بن نايف وبصافرة المرداسي أساطير برشلونة وريال مدريد يحتفلون بـ"سلمان عام من الحزم والأمل" اليوم الجُمعةتجمع نسائي دولي متخصص في الأعراس والمناسبات ينطلق بجدة شباب السعودية ينفقون أكثر من 2 مليار ريال على أعراسهم سنوياًالتدريب التربوي والابتعاث بالأحساء تقيم لقاء منسقي التدريب بالمدارس إدارة الاشراف التربوي (بنات) تنظم ورشة ( الشراكة الإشرافية في تقويم معلمة العلوم الطبيعية )مسؤولون تونسيون يتوقعون تدخلا عسكريا في ليبيا مكتب الوسط بتعليم جده يطلق مسابقة فلمي رساله في نسختها الثانيه
اقسام الاخبار المحليات «المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات..

«المدينة»: افتتاح أول «كلية حقوق» للبنات في المملكة

1434/6/11 الموافق: 2013/04/22 | 1555 14 0


 

التميز _ متابعات


  شهدت جامعة طيبة في المدينة المنورة افتتاح كلية الحقوق للبنات أمس، والتي تعد الأولى من نوعها في الجامعات السعودية. وأكد مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع، خلال كلمة الافتتاح، سعي الجامعة إلى مواكبة متغيرات العصر وما يحمله من تطورات. وكشف المزروع عن عزم الجامعة تنفيذ عملية تطوير لمناهجها بإدخال المهارات والقيم، داعياً القائمين على الكلية إلى استخدام وسائل التعليم الحديث، كالمحاكم الافتراضية والاتصال عن بعد بالغرف التجارية. وأوضح عميد كلية الحقوق للبنات الدكتور صالح الحربي أن الكلية ستستقبل أول دفعة من الطالبات بداية الفصل الدراسي المقبل، مبيناً أن عدد أعضاء هيئة التدريس بالكلية بشطريّها 10 معيدين، وثماني معيدات، وسيتم استقطاب أربع معيدات متخصصات في القانون خلال الفصل الدراسي المقبل.

وأفاد المزروع بأن تخريج الدفعة الأولى من طالبات الحقوق سيتم بعد ثلاثة أعوام. وأضاف: «سيتم تأهيلهن للعمل في أهم الأعمال الحقوقية كالتقاضي والعقود والتحكيم التجاري والتفاوض والوساطة». وذكر أن الكلية بدأت تنفيذ مسؤولياتها الاجتماعية من خلال تقديم الاستشارات القانونية. وقال إنه سيجري تقديم المشاورات الحقوقية للمجتمع عبر الكلية إلكترونياً. وأكدت وكيل الكلية الدكتورة إيمان عزام حاجة سوق العمل إلى تخصصات القانون من النساء وذلك لزيادة جودة مخرجات هذه الأقسام.

 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات