اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار منوعات المركزي التونسي يدعو لوقف كتابة شعارات معادية..

المركزي التونسي يدعو لوقف كتابة شعارات معادية للنهضة على الأوراق المالية

1435/1/12 الموافق: 2013/11/15 | 906 15 0


التميز _ متابعات

  دعا البنك المركزي الجمعة المواطنين إلى الكف عن كتابة شعارات معادية لحركة النهضة الإسلامية الحاكمة، على الأوراق المالية المتداولة في البلاد.
وقال البنك في بيان "بعد أن عاين البنك المركزي استعمال بعض المواطنين للاوراق النقدية كوسيلة للتعبير عن توجهاتهم ومواقفهم السياسية وذلك بكتابة شعارات (سياسية) على الأوراق من فئة 10 و20 دينارا، فإن البنك المركزي التونسي يهيب بالمواطنين الكف عن هذا العمل والامتناع عن لالتجاء الى مثل هذه الطريقة في التعبير".
ومؤخراً، دعا نشطاء على فيسبوك الى كتابة عبارة بالفرنسية تعني "النهضة إرحلي" على الأوراق المالية.
وقال مسؤول بالبنك المركزي لـ"فرانس برس" إن مصارف أبلغت عن تلقيها أوراقاً مالية عليها شعارات معادية لحركة النهضة التي تطالبها المعارضة بالتنحي عن الحكم.
ولم يكن بوسع المسؤول تحديد ما اذا كانت كتابة مثل هذه الشعارات على الاوراق النقدية ظاهرة واسعة النطاق أم محدودة.
وكان المعتصمون في ميدان "رابعة العدوية" في مصر طبعوا عبارة "لا للانقلاب" على العملات الورقية خلال اعتصامهم للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي في آب/أغسطس الماضي.

الوسوم: تونس ـ أ ف ب

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات