اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 ذو القعدة 1440 هـ - 16 / 07 / 2019 م
الاخبار
مدير جامعة الباحة يجتمع بالرئيس التنفيذي لشركة SN الألمانيةالنحال الغيلاني يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحةفعاليات يومية لـ "ركن الطفل " بحديقة الفراشة بمحافظة المندق. أول طلائع حجاج البحر يصلون ميناء جدة الإسلاميمراكز المراقبة الصحية بجدة تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن مدير صحة جدة يتفقد مراكز المراقبة الصحية بمطار الملك عبد العزيز الدوليصحة جدة تدرب منسوبيها المكلفين لخدمة ضيوف الرحمنأمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار : الوقاية هي الغاية الباحة : بلدية القرى تسخّر طاقاتها لمهرجان الأطاولةبحضور محافظ بلجرشي .. الاستثمار التشاركي يواصل جلساته امير الباحة يترأس مجلس المنطقة الخامس والتسعون للعام المالي 1440 / 1441 هـالامير حسام يرأس اللقاء الاستثماري التشاركي بمنطقة الباحةامير الباحة يدشن المعرض المصاحب لفعاليات والبرامج العلمية لمهرجان العسل الدولي الثاني عشروكيل امارة الباحة للشؤون التنموية يناقش الاجتماع التحضيري لمبادرة تأسيس الجمعيات التخصصية بالمنطقةالسعودية دولة الواجهة والمواجهة في الدفاع عن قضايا العربتعليم المخواة تواصل برامج التدريبات الصيفيةالقلطة تجذب زوار مهرجان الأطاولة التراثيفي ثالث حفلاته الغنائية بالباحة العلي يلبي رغبات جمهوره في بلجرشي مساء المندق يتوهج بأعذب الشعر مع عملاقين من شعراء المملكة يـوسـف بـخـيـت يـكـتـب لكم : ابحث عن فكرتك
اقسام الاخبار منوعات المركزي التونسي يدعو لوقف كتابة شعارات معادية..

المركزي التونسي يدعو لوقف كتابة شعارات معادية للنهضة على الأوراق المالية

1435/1/12 الموافق: 2013/11/15 | 874 14 0


التميز _ متابعات

  دعا البنك المركزي الجمعة المواطنين إلى الكف عن كتابة شعارات معادية لحركة النهضة الإسلامية الحاكمة، على الأوراق المالية المتداولة في البلاد.
وقال البنك في بيان "بعد أن عاين البنك المركزي استعمال بعض المواطنين للاوراق النقدية كوسيلة للتعبير عن توجهاتهم ومواقفهم السياسية وذلك بكتابة شعارات (سياسية) على الأوراق من فئة 10 و20 دينارا، فإن البنك المركزي التونسي يهيب بالمواطنين الكف عن هذا العمل والامتناع عن لالتجاء الى مثل هذه الطريقة في التعبير".
ومؤخراً، دعا نشطاء على فيسبوك الى كتابة عبارة بالفرنسية تعني "النهضة إرحلي" على الأوراق المالية.
وقال مسؤول بالبنك المركزي لـ"فرانس برس" إن مصارف أبلغت عن تلقيها أوراقاً مالية عليها شعارات معادية لحركة النهضة التي تطالبها المعارضة بالتنحي عن الحكم.
ولم يكن بوسع المسؤول تحديد ما اذا كانت كتابة مثل هذه الشعارات على الاوراق النقدية ظاهرة واسعة النطاق أم محدودة.
وكان المعتصمون في ميدان "رابعة العدوية" في مصر طبعوا عبارة "لا للانقلاب" على العملات الورقية خلال اعتصامهم للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي في آب/أغسطس الماضي.

الوسوم: تونس ـ أ ف ب

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات