اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار الثقافة والفنون زيارة "سرية" جديدة لأنجلينا جولي إلى لبنان..

زيارة "سرية" جديدة لأنجلينا جولي إلى لبنان

1435/4/23 الموافق: 2014/02/23 | 2435 16 0


التميز _ متابعات


  زارت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي بصفتها سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة، لبنان في جولة على مخيمات اللاجئين السوريين في منطقة البقاع، بقيت بعيدة من الإعلام.

وحسبما ذكرت صحيفة النهار اللبنانية، فإن جولي باتت في فندق "كريستال – قادري الكبير" في منطقة زحلة (شرق لبنان)، وسط تدابير أمنية مشددة قطعت إثرها الطريق المؤدية للفندق الواقع على ضفة نهر البردوني.

وبدأت الممثلة جولتها على المخيمات صباح الأحد، بزيارة مخيّم في منطقة الفيضة (سهل زحلة)، ، في ظلّ غياب تام لوسائل الاعلام التي أُبعدت عن المكان بطلب من قوى الأمن اللبنانية ومرافقيها الشخصيين.
وظهرت جولي في صور خاصة ملتقطة عن بعد نشرتها الصحيفة، وهي تتحدث إلى أحد الأطفال اللاجئين السوريين، واخرى تعبر فيها جسراً حديدياً.

وسلك موكب جولي طريقاً وعراً للوصول الى المخيمات، فيما كان بالامكان سلك طريق أكثر سهولة عبر جسر الفيضة (زحلة)، وتستمرّ جولتها حتى غداً الاثنين.

أما على مواقع التواصل الاحتماعي، فعبّر بعض اللبنانيين عن رغبتهم بزيارة جولي الى بعض المناطق اللبنانية وزيارة "اللاجئين اللبنانيين" بدلاً من اللاجئين السوريين، على حدّ قولهم، وذلك في إشارة الى الأوضاع الأمنية الصعبة التي تمرّ بها البلاد.

يُذكر انها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها  الممثلة الأميركية بزيارة "سرية" الى لبنان يتم الاعلان عنها بعد انتهائها. فقد زارت جولي لبنان عام 2005 في جولة على المخيمات الفلسطينية في بيروت، وترددت أخبارعن نيتها تبنّي أحد الأطفال الفلسطينيين، لكنها لم تنجح في ذلك. أما زيارتها الأخيرة فكانت في أيلول (سبتمبر) 2012، التقت خلالها في السراي الحكومي رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ووزيرين في حكومته، وذلك في إطار جولتها على مخيمات اللاجئين السوريين في كلّ من لبنان والأردن وتركيا.

 

الوسوم: بيروت -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات