اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 ذو القعدة 1440 هـ - 16 / 07 / 2019 م
الاخبار
مدير جامعة الباحة يجتمع بالرئيس التنفيذي لشركة SN الألمانيةالنحال الغيلاني يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحةفعاليات يومية لـ "ركن الطفل " بحديقة الفراشة بمحافظة المندق. أول طلائع حجاج البحر يصلون ميناء جدة الإسلاميمراكز المراقبة الصحية بجدة تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن مدير صحة جدة يتفقد مراكز المراقبة الصحية بمطار الملك عبد العزيز الدوليصحة جدة تدرب منسوبيها المكلفين لخدمة ضيوف الرحمنأمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار : الوقاية هي الغاية الباحة : بلدية القرى تسخّر طاقاتها لمهرجان الأطاولةبحضور محافظ بلجرشي .. الاستثمار التشاركي يواصل جلساته امير الباحة يترأس مجلس المنطقة الخامس والتسعون للعام المالي 1440 / 1441 هـالامير حسام يرأس اللقاء الاستثماري التشاركي بمنطقة الباحةامير الباحة يدشن المعرض المصاحب لفعاليات والبرامج العلمية لمهرجان العسل الدولي الثاني عشروكيل امارة الباحة للشؤون التنموية يناقش الاجتماع التحضيري لمبادرة تأسيس الجمعيات التخصصية بالمنطقةالسعودية دولة الواجهة والمواجهة في الدفاع عن قضايا العربتعليم المخواة تواصل برامج التدريبات الصيفيةالقلطة تجذب زوار مهرجان الأطاولة التراثيفي ثالث حفلاته الغنائية بالباحة العلي يلبي رغبات جمهوره في بلجرشي مساء المندق يتوهج بأعذب الشعر مع عملاقين من شعراء المملكة يـوسـف بـخـيـت يـكـتـب لكم : ابحث عن فكرتك
اقسام الاخبار الثقافة والفنون زيارة "سرية" جديدة لأنجلينا جولي إلى لبنان..

زيارة "سرية" جديدة لأنجلينا جولي إلى لبنان

1435/4/23 الموافق: 2014/02/23 | 2401 16 0


التميز _ متابعات


  زارت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي بصفتها سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة، لبنان في جولة على مخيمات اللاجئين السوريين في منطقة البقاع، بقيت بعيدة من الإعلام.

وحسبما ذكرت صحيفة النهار اللبنانية، فإن جولي باتت في فندق "كريستال – قادري الكبير" في منطقة زحلة (شرق لبنان)، وسط تدابير أمنية مشددة قطعت إثرها الطريق المؤدية للفندق الواقع على ضفة نهر البردوني.

وبدأت الممثلة جولتها على المخيمات صباح الأحد، بزيارة مخيّم في منطقة الفيضة (سهل زحلة)، ، في ظلّ غياب تام لوسائل الاعلام التي أُبعدت عن المكان بطلب من قوى الأمن اللبنانية ومرافقيها الشخصيين.
وظهرت جولي في صور خاصة ملتقطة عن بعد نشرتها الصحيفة، وهي تتحدث إلى أحد الأطفال اللاجئين السوريين، واخرى تعبر فيها جسراً حديدياً.

وسلك موكب جولي طريقاً وعراً للوصول الى المخيمات، فيما كان بالامكان سلك طريق أكثر سهولة عبر جسر الفيضة (زحلة)، وتستمرّ جولتها حتى غداً الاثنين.

أما على مواقع التواصل الاحتماعي، فعبّر بعض اللبنانيين عن رغبتهم بزيارة جولي الى بعض المناطق اللبنانية وزيارة "اللاجئين اللبنانيين" بدلاً من اللاجئين السوريين، على حدّ قولهم، وذلك في إشارة الى الأوضاع الأمنية الصعبة التي تمرّ بها البلاد.

يُذكر انها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها  الممثلة الأميركية بزيارة "سرية" الى لبنان يتم الاعلان عنها بعد انتهائها. فقد زارت جولي لبنان عام 2005 في جولة على المخيمات الفلسطينية في بيروت، وترددت أخبارعن نيتها تبنّي أحد الأطفال الفلسطينيين، لكنها لم تنجح في ذلك. أما زيارتها الأخيرة فكانت في أيلول (سبتمبر) 2012، التقت خلالها في السراي الحكومي رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ووزيرين في حكومته، وذلك في إطار جولتها على مخيمات اللاجئين السوريين في كلّ من لبنان والأردن وتركيا.

 

الوسوم: بيروت -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات