اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 رمضان 1439 هـ - 24 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار صوت المواطن المروعي مناشداً المليك وأهل الخير بعلاج..

المروعي مناشداً المليك وأهل الخير بعلاج ابنه بالخارج

بعد تعرضه لحادث مروري مطلع العام الماضي

1437/5/4 الموافق: 2016/02/12 | 17202 18 1


التميز- ناصر السلمي

ناشد الشاب حسين بن مروعي بن محمد حواف والبالغ من العمر ٢٠ عاماً وعبر صحيفة التميز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين وولي ولي العهد والمسؤولين وأهل الخير بعلاجه خارج المملكة حيث تعرض لحادث مروري مطلع العام الماضي نتج عنه كسر في الفقرة العنقية الخامسة والسادسة  والنخاع الشوكي وكسر في عظمة الفخذ الأيسر مع تشوهات واضحة في جسمه وقد خضع لعمليتين جراحيتين بإزالة كامل الفقرة العنقية السادسة وجراحة في الفخذ الأيسر.

وأضاف والد الشاب مروعي أن التقرير الطبي الصادر بحالة ابنه حسين يتحدث عن استقرار الحالة ويوصي التقرير الطبي بتحويله لمراكز إعادة التأهيل ويؤكد الأطباء استفادته بإذن الله وقد تواصلنا مع عدد  من المراكز المختصة بعلاج مثل هذه الحالات في جمهورية التشيك وأكدوا أنه يوجد لديهم علاج مثل هذه الحالات وأن مدة العلاج تتراوح مابين ٦ إلى ١٢ شهراً .

سيدي خادم الحرمين الشريفين إن آمالنا معلقه بالله أولاً ثم فيما نعلمه عن مقامكم الكريم وحرصكم الدائم على أبناء شعبكم الكريم وما أوليتموه من دعم للصحه بالمملكة بالأمر على من يستدعي علاجه خارج المملكة بالإسراع في عملية سفره وعلاجه فأنأشدكم بعلاج ابني واسأل الله أن يجزيكم خير الجزاء وأن يبارك في جهودكم الخيره من أجل شعبكم الوفي.

وقد تم تزويد صحيفة التميز ببعض التقارير التي توضح حالة ابني وتكلفة قيمة العلاج من مركز دار كوف للعلاج بالمياه المعدنية في جمهورية التشيك. للتواصل مع والد الشاب جوال 0503449596 albarg2@hotmail.com) إيميل مدير تحرير صحيفة التميز الإلكترونية  

الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات