اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 جمادى الاولى 1439 هـ - 24 / 01 / 2018 م
الاخبار
العتيبي .. مديرا لمعرض الكتاب بالرياض 2018اليوم الثلاثاء : عبدالمحسن يوسف ضيف منتدى عبقرأدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة اليوم الثلاثاء إختتام الدورة الأولى لكرة القدم بجدة للشركة السعودية للخدمات الأرضية بيت الثقافة والفنون بعمّان يستضيف الشاعر والإعلامي خالد قمّاشمعسكر العقاب الخامس يجمع الأطباء والأكاديميين والمهندسين والإعلاميين موسم الافندي الباكستاني " كِـنُو" تجذب الحشود في مانيول بجدة الاتحاد العربي يتلقى أول المساهمات في المشروع الخيري "نبض الحياة" الطلحي الي رتبة "نقيب "بالعمليات الامنيةمحافظ املج يقود مبادرة القدوة الحسنة لتنظيف الشواطئ صحة جدة تدشن العيادة الطبية المتنقلةمختبر مستشفى الملك بجدة يحصد شهادة CBAHI أستمرت 6 ساعات جراحة دقيقة بميكروسكوب جراحي متطور ينهي معاناة مريضة من أورام بالمخغرساً لسلوكيات التعامل مع الأجهزة الذكية أثناء قيادة المركبةناصر آل غرسه يكتب : في يوم اليتيم ،، كلنا معكم .الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوف
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع المذيعة الشابة روان عاشور

روان عاشور :أحلى أيامي كانت في جده القديمه

1437/9/7 الموافق: 2016/06/12 | 733 32 0


 التميز - سعيد الجدعاني


نلتقي الليلة بالمذيعة الشابة روان عاشور التي أصبحت مذيعة بالصدفة وبتشجيع من والدها ، حيث تشارك حالياً في المسلسل الإذاعي "مشعل ومشاعل "


كيف كانت بدايتك في العمل الإذاعي؟

منذ سبع سنوات كانت بدايتي في الإذاعة والوالد هو اللي شجعني على العمل في الإذاعة وقدمت في الإذاعة ولم يخطر في بالي أن أصبح في يوم من الأيام مذيعة .


ماهي أشهر البرامج التي قدمتيها ؟

من أشهر برامجي برنامج "سوا على الهواء " من إعدادي وتقديمي يناقش القضايا الإجتماعية والشبابية وبرنامج "صباح النور " وبرنامج" ليالينا "والبرنامج "المفتوح" .


كيف جاءت مشاركتك في مسلسل مشعل ومشاعل ؟

كلمني الأستاذ عبدالرحمن عزت وطلب مني المشاركة في المسلسل وقال رشحتك للأستاذ لؤي محمد حمزه و" مشعل ومشاعل " برنامج كوميدي لايشبه المسلسلات التي شاركت فيها في الإذاعة وهذه أول مشاركه كوميدية ودوري أم مشاعل وأول مرة أشوف أم أصغر من ولدها .


ذكريات طفولتك في رمضان ؟
كانت أحلى أيام في جده القديمة والأن لما أروح وأشوف جده التاريخية والمهرجان أفتكر زمان كيف كان الجيران ، وقبل صلاة المغرب كيف كانت الزحمة كل واحد يرسل لجاره من الأكل كان شيء جميل جدا ، كان فيه حميمية في الأجواء وتشعر بفرحة رمضان فعلا .


وجبتك المفضلة على الإفطار ؟
الشوربة و السمبوسة .


كيف يكون إستعدادك لإستقبال الشهر الكريم ؟
من زمان كان عندنا عادات من قبل رمضان نشتري الصحون الجديدة والكاسات ومغراف الموية المبخرة هذه من زمان عادات جدتي وإحنا تعلمنا منها .


كلمة لمتابعيك عبر الإذاعة وقراء صحيفة التميز الالكترونيه ؟

أتمنى أكون عند حسن ظن الجمهور وأتمنى يعجبهم العمل ولقراء صحيفة" التميز" إسم على مسمى ودائما متميزة والله يعطيكم العافيه .

 









الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات