اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 رمضان 1439 هـ - 24 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع الفنانة حنان عامر

حنان عامر : وجدت نفسي في الدراما

1437/9/11 الموافق: 2016/06/16 | 364 12 0


التميز - سعيد الجدعاني 


نلتقي الليلة بنجمة من نجمات الدراما الإذاعية شاركت في العديد من البرامج منها " شك الورد " و" عيلة دوت كوم " و" ياقلبي لاتحزن " و" أهل اول " و" بيت العيله" و" الإسلام في حياتنا " و" هذه أخلاقنا "و"مسرح الحياة" الأستاذه حنان عامر هي ضيفة الليلة .


كل عام وانت بخير أستاذه حنان ومبارك عليك الشهر الكريم ...


كيف كانت بدايتك مع الدراما ؟
البداية كانت على أساس برامج خفيفة ولقيت نفسي في الدراما وبالفعل قدرت اقدم شيء يسعد المستمعين وشاركت في عدة أعمال منها الإسلام في حياتنا وهذه أخلاقنا ومسرح الحياة وشك الورد وعيلة دوت كوم وياقلبي لاتحزن وأهل اول وبيت العيلة وفيه أعمال جديدة خلال هذا الشهر الكريم.


ماهي الأعمال الجديدة لك خلال شهر رمضان المبارك ؟

جديدي خلال شهر رمضان المبارك مشاركتي في الجزء الثاني من مسلسل مشعل ومشاعل ودوري أم تركي زوجة السعودي وهي مصريه في قالب كوميدي ، كيف جاءت مشاركتك في مسلسل مشعل ومشاعل ؟ طلبني الاستاذ لؤي محمد حمزه على أساس اني اعمل كاركتر معين فيه وان شاء الله أنال إستحسان الجميع .


ذكريات طفولتك في رمضان ؟

الحلو في رمضان زمان تشعر فيه اللمه حلوة من الجيران البيوت مفتوحه وكنا صغار نلعب في العصريه ورمضان كان فيه روحانية ولمه رائعه .


مالفرق في نظرك بين رمضان في الماضي والآن ؟

الحين تحس الحياة جري جري ولهفه والمغرب يجي بسرعه ومالحقت تعمل حاجه ونحس العالم ملهوفه تبغى تروح تقضي أهم شيء عندها وتحس أن الأكل بس في رمضان .


كيف تستعدين لإخستقبال الشهر الكريم ؟

نشتري مقاضي رمضان وأهم شيء بهارات الشوربة والسمبوسه .


طبقك المفضل على الإفطار ؟

طبقي الرئيسي الشوربة.


شخصية تحرصين على الإفطار معها ؟

أمي تكون قدامي وأنا أفطر .


في الختام نشكرك استاذه حنان وكل عام وانت بخير ؟

اشكرك اولا واشكر صحيفة التميز واتمنى لك كل التوفيق .

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات