اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 جمادى الاولى 1439 هـ - 24 / 01 / 2018 م
الاخبار
العتيبي .. مديرا لمعرض الكتاب بالرياض 2018اليوم الثلاثاء : عبدالمحسن يوسف ضيف منتدى عبقرأدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة اليوم الثلاثاء إختتام الدورة الأولى لكرة القدم بجدة للشركة السعودية للخدمات الأرضية بيت الثقافة والفنون بعمّان يستضيف الشاعر والإعلامي خالد قمّاشمعسكر العقاب الخامس يجمع الأطباء والأكاديميين والمهندسين والإعلاميين موسم الافندي الباكستاني " كِـنُو" تجذب الحشود في مانيول بجدة الاتحاد العربي يتلقى أول المساهمات في المشروع الخيري "نبض الحياة" الطلحي الي رتبة "نقيب "بالعمليات الامنيةمحافظ املج يقود مبادرة القدوة الحسنة لتنظيف الشواطئ صحة جدة تدشن العيادة الطبية المتنقلةمختبر مستشفى الملك بجدة يحصد شهادة CBAHI أستمرت 6 ساعات جراحة دقيقة بميكروسكوب جراحي متطور ينهي معاناة مريضة من أورام بالمخغرساً لسلوكيات التعامل مع الأجهزة الذكية أثناء قيادة المركبةناصر آل غرسه يكتب : في يوم اليتيم ،، كلنا معكم .الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوف
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع الفنانة حنان عامر

حنان عامر : وجدت نفسي في الدراما

1437/9/11 الموافق: 2016/06/16 | 300 11 0


التميز - سعيد الجدعاني 


نلتقي الليلة بنجمة من نجمات الدراما الإذاعية شاركت في العديد من البرامج منها " شك الورد " و" عيلة دوت كوم " و" ياقلبي لاتحزن " و" أهل اول " و" بيت العيله" و" الإسلام في حياتنا " و" هذه أخلاقنا "و"مسرح الحياة" الأستاذه حنان عامر هي ضيفة الليلة .


كل عام وانت بخير أستاذه حنان ومبارك عليك الشهر الكريم ...


كيف كانت بدايتك مع الدراما ؟
البداية كانت على أساس برامج خفيفة ولقيت نفسي في الدراما وبالفعل قدرت اقدم شيء يسعد المستمعين وشاركت في عدة أعمال منها الإسلام في حياتنا وهذه أخلاقنا ومسرح الحياة وشك الورد وعيلة دوت كوم وياقلبي لاتحزن وأهل اول وبيت العيلة وفيه أعمال جديدة خلال هذا الشهر الكريم.


ماهي الأعمال الجديدة لك خلال شهر رمضان المبارك ؟

جديدي خلال شهر رمضان المبارك مشاركتي في الجزء الثاني من مسلسل مشعل ومشاعل ودوري أم تركي زوجة السعودي وهي مصريه في قالب كوميدي ، كيف جاءت مشاركتك في مسلسل مشعل ومشاعل ؟ طلبني الاستاذ لؤي محمد حمزه على أساس اني اعمل كاركتر معين فيه وان شاء الله أنال إستحسان الجميع .


ذكريات طفولتك في رمضان ؟

الحلو في رمضان زمان تشعر فيه اللمه حلوة من الجيران البيوت مفتوحه وكنا صغار نلعب في العصريه ورمضان كان فيه روحانية ولمه رائعه .


مالفرق في نظرك بين رمضان في الماضي والآن ؟

الحين تحس الحياة جري جري ولهفه والمغرب يجي بسرعه ومالحقت تعمل حاجه ونحس العالم ملهوفه تبغى تروح تقضي أهم شيء عندها وتحس أن الأكل بس في رمضان .


كيف تستعدين لإخستقبال الشهر الكريم ؟

نشتري مقاضي رمضان وأهم شيء بهارات الشوربة والسمبوسه .


طبقك المفضل على الإفطار ؟

طبقي الرئيسي الشوربة.


شخصية تحرصين على الإفطار معها ؟

أمي تكون قدامي وأنا أفطر .


في الختام نشكرك استاذه حنان وكل عام وانت بخير ؟

اشكرك اولا واشكر صحيفة التميز واتمنى لك كل التوفيق .

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات