اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 ربيع الثاني 1441 هـ - 14 / 12 / 2019 م
الاخبار
ملتقي ذكرى البيعة الخامسة بالشرقية دعا الشباب بالمبادرة لتحقيق العديد من الإنجازات والتفاني بخدمة الوطن وتجديد البيعة مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي ينطلق الخميس 12 ديسمبرأصداء كبيرة لمسابقة خط من تراثنا وتثمين للفيصل على مضاعفته للجائزةوفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقيةرئيس الوزراء الفلسطيني: قرار الكونغرس الأمريكي بدعم حل الدولتين جاء رفضًا للسياسة الأمريكية - الإسرائيليةمهرجان المؤسس يلزم الصقارين بـ(الحلف) لتحقيق العدالة في المسابقاتلأسهم الأمريكية تفتح منخفضةميزانية 2020 .. الإنفاق 1,020 مليار ريال والإيرادات 833 مليار ريالخادم الحرمين: تمديد صرف بدل غلاء المعيشة سنة إضافية حتى نهاية 2020وزير الصحة الربيعة يفتتح المؤتمر الدولي الثاني للمركز السعودي لسلامة المرضى - إعلان جدة ( المضي قدماً )بحضور الملحق الثقافي الأمريكي بجده : فرقة فنيه امريكيه تزور مقر فرقة أبو سراج بجده الدكتور محمد الصيادي مستشار لرئيس مجلس الإدارة لدول مجلس التعاون الخليجيبطل الشرق الاوسط للراليات د. المالكي: منطقة (القدية) انسب لإقامة الرالي لتنوع التضاريس ولأهمية مشروعها في تحقيق رؤية 2030بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" مملكة الإنسانية تحتضن بطولة الصداقة الدولية للجاليات ب١٦ فريق ندوة نسائية بأدبى مكة تناقش اثراء الحوار الحضاري وتنميته في المجتمعتحت رعاية المشرف العام لمستشفى الملك فهد والعزيزية. د. محمد باجبير بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمركز صحي الرويس مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكار
اقسام الاخبار المحليات سياحة حائل :جولات رقابية على الفنادق والشقق..

سياحة حائل :جولات رقابية على الفنادق والشقق المفروشة

1437/9/12 الموافق: 2016/06/17 | 642 13 0


التميز  - يوسف القضيب


بدا فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل في تنفيذ خطة الجولات الرقابية على دور الايواء من فنادق وشقق مفروشة بالمنطقة ، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء ومناسبة الأسعار ومستوى النظافة والسعودة لزوار المنطقة خلال إجازة الصيف لهذا العام 1437هـ.

حيث قام مديرالفرع  خالد بن صالح السيف بجولات تفتيشية تفقدية يوم امس شملت بعض الفنادق والشقق المفروشة بالمنطقة للوقوف على مدى جاهزيتها ومناسبة الاسعار ومستوى النظافة ونسب السعودة بها . 

وأكد السيف، ان تنفيذ الخطة بدا من خلال تنفيذ الخطة الزمنية للجولات من بداية اجازة الصيف وستتواصل حتى نهاية الاجازة واضاف" من الاهمية وضع قائمة الأسعار في مكان بارز في مداخل الفنادق والشقق المفروشة ليتمكن النزيل من الاطلاع عليها والحد من التلاعب بالأسعار".

وبين السيف أن المفتشين الميدانيين نفذوا جولات تفتيشية على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة بالمنطقة بمختلف الدرجات، مؤكداً حرص الهيئة على تحقيق معادلة الجودة في الخدمة والسعر المناسب لتمكين زوار منطقة حائل من الاطلاع على المقومات السياحية التي تزخر بها خلال إجازة الصيف.

مضيفا أن فرق الرقابة مستمرة في عملها طوال فترة الاجازة على مراقبة المنشآت السياحية وضبط المخالف منها ومتابعة التقيد بالأسعار وتوفير الخدمة المناسبة وفق الدرجة المصنفة.

وطالب السيف  جميع زوار المنطقة أنه عند ملاحظة أي مخالفة أو شكوى أو استفسار الاتصال على هاتف مركز الإتصال السياحي 19988 على مدار الساعة وعلى المواطنين أو المقيمين التأكد من نظامية المنشأة بترخيصها من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

 

الوسوم: حائل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات