اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 رمضان 1439 هـ - 24 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع حارس باب مكه في حارة الشيخ الفنان السعودي عبدالله الصايغ

عبدالله الصايغ :قضيت حياتي كلها في المسرح

1437/9/13 الموافق: 2016/06/18 | 881 89 0


التميز - سعيد الجدعاني 


ضيف الليلة فنان مبدع له عدة مشاركات في الدراما الإذاعية والتلفزيونية والمسرحية أخر أعماله دور العم سلامه في مسلسل حارة الشيخ الذي يعرض حالياً على قناة mbc الساعة الحادية عشرة،  الفنان عبدالله الصايغ .


بداية نرحب بك أستاذ عبدالله ونقلك كل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر؟

كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر وأنا سعيد بهذا اللقاء .


من هو عبدالله الصايغ ؟
عبدالله الصايغ فنان سعودي له عدة مشاركات في مجال الدراما الإذاعية والتلفزيونية والمسرح فقد قضيت حياتي كلها تقريبا في المسرح 45 سنة ولي نشاطات أخرى في الفن التشكيلي والشعر .


من المسلسلات التي تعرض خلال الشهر الكريم مسلسل حارة الشيخ حدثنا عنه وعن دورك في المسلسل ؟

دوري في المسلسل العم سلامه حارس باب مكة طبعا واقف على باب مكة وتمر الأحداث كلها من عنده وتدخل جدة ودوري أنا أكون حارس للباب أفتح الباب بعد صلاة الفجر وأقفله عند غروب الشمس وتدور فيه أحداث كثيرة وجود عصابات حراميه وفي الحاره أشتبك معهم ويجي الجنود .


طفولتك في شهر رمضان كيف كانت ؟
طبعا طفولتي كانت في مدينة جيزان وعشت فيها حتى عملت مدرسا وبعد ذلك إنتقلت لمدينة جدة ولي في مدينة جدة أكثر من 42 سنة طبعا كأي طفل عندما يأتي رمضان نصوم واسهر لياليه ونلعب والصلاة والذكر .


هل لك برنامج معين في شهر رمضان؟
الحمد لله أنا الآن متقاعد كنت معلم والحين معلم متقاعد ..بعد صلاة العشاء إلى الساعة 11 وقت النوم وأصحى وقت السحور أتسحر وأصلي الفجر وأرجع البيت أنام لغاية الظهر وأصلي وبعد ذلك أشتري مستلزمات البيت وبعد الإفطار أتابع التلفزيون .


مارأيك في المسلسلات التي تعرض في رمضان هذا العام ؟

أتابع منها مسلسل الدمعة الحمراء ومسلسل سيلفي عمل جيد ومسلسلات أخرى جيدة وعديده .


وجبتك المفضلة على الإفطار ؟
وجبتي هي التمر والشوربه والفول والسمبوسه .


شخصية تحرص على الإفطار معها في رمضان ؟
أحرص على الإفطار مع أولادي وبناتي وأحفادي كلهم حقيقة الآن موجودين كانوا مسافر ين والآن رجعوا وهم في كل رمضان يجتمعوا عندي ويارب لك الحمد.


كلمتك لمحبينك ؟
أتمنى أن يشاهدوا مسلسل حارة الشيخ ولايعلقوا حتى تنتهي جميع الحلقات حتى يكون نقدهم صحيح لأن فيه حلقات قادمة مشوقة تعجبهم وإن شاءالله ربنا يوفقنا ونرضي جميع الأذواق ورضى الناس كلها غاية لاتدرك طبعا .


كلمتك لصحيفة التميز ؟
شكرا لك أستاذ سعيد وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح وكل عام وانتم بخير.




 

 









 


الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات