اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو القعدة 1440 هـ - 22 / 07 / 2019 م
الاخبار
رادين مدرسة الكشافة يكرم كشافة شباب مكةمصطفى يحتفي بزواج عبدالله أسرتا التمبكتي وديلام تستقبلان المعزين في فقيدتهم كشافة ديوانيه آل حسين يزورون دار المسنين بالرياضا"تنسيقي حجاج الداخل" ينجز الخطة التشغيل لموسم حج هذا العامالمقدم يحتفل بقدوم حفيدته رتيل الشنقيطي يغادر مستشفى قوى الامن بعد عملية جراحيةالسديس يدشن برنامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأثرها في تطوير الخدمات للمسجد النبوي وزائريهبتنظيم جمعية اكرام المسنين .. محافظ بلجرشي يرعى فعالية " جدد شبابك"شيخ قبيلة بلجرشي يفتتح مهرجان الجلحية في نسخته 26الكويتي سعد محسن في أول ظهور له المسرح ،، السعودية بيت كل العربالجهات الحكومية تشارك في مهرجان الأطاولة:المجلس المحلي بالمندق يعقد جلسته برئاسة المحافظالمندق تستقبل وفد منتدى الاستثمار التشاركي .في ليلة استثنائية .. نغم يدهش جمهور بلجرشي .الدفاع المدني بالمندق ينجح في السيطرة على حريق أعشاب بموقعين مختلفين بمحافظة المندقوكيل امارة الباحة يستقبل رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعوديةوكيل إمارة منطقة الباحة يشكر الزميل الزهراني "أمير الحدود الشمالية" يطلع على جهود "هدية" خلال استقباله طلائع حجاج العراق الشقيقملتقى نور الهدى الثاني عشر بمعشوقة ينطلق غداً الجمعة
اقسام الاخبار المحليات محافظ محايل عسير يشيد بنجاح موسم حج هذا العام..

محافظ محايل عسير يشيد بنجاح موسم حج هذا العام

1437/12/14 الموافق: 2016/09/16 | 361 8 0


التميز- خالد مستور 

اشاد محافظ محايل عسير محمد بن سعود أبونقطة المتحمي بالنجاح الكبيرلموسم حج هذا العام 1437هـ 

وقال: لقد من الله تعالى علينا في هذه السنة بنجاح الخطة التنظيمية فكانت غاية في التنظيم والإتقان ما يسر ولله الحمد للحجاج أداء مناسكهم بطمأنينة وسكينة دون أن يكدر ذلك شيء , ومن حق حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - علينا وعلى جميع المسلمين أن نشكر بعد الله تعالى هذه الجهود الكبيرة التي تبذل في سبيل تيسير هذه الشعيرة العظيمة, التي ما زالت مشاريعها مستمرة . مؤكدا أن ضخامة التوسعة التي يشهدها الحرم المكي بخدماتها المتطورة تمثل نقلة نوعية شكلاً ومضموناً في خدمة المشاعر المقدسة والحجيج، وستضاف إلى ما قدمته المملكة العربية السعودية من توسعات للحرم المكي.

وثمن محافظ محايل عسير جهود المسؤولين في حكومة خادم الحرمين الشريفين وكافة الوزارات والهيئات المساندة والداعمة لإنجاح موسم الحج.

وسأل "المتحمي " الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد على هذا الاهتمام الذي هو محل اعتزاز لهذا الوطن ولهذه الأمة.

الوسوم: محايل عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات