اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 رمضان 1439 هـ - 24 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار صوت المواطن بعد تعرض منزلهم لحريق كبير: عائلة سعودية..

بعد تعرض منزلهم لحريق كبير: عائلة سعودية تناشد الله ثم أمير منطقة مكة المكرمة

1438/2/15 الموافق: 2016/11/15 | 14459 8 0


التميز - عائشة علي 

 

لجأت عائلة سعودية بعد مناشدة الله عزوجل الى مناشدة أمير منطقة مكة ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل لمساعدتها.

ووفقاً لما نشر في مواقع التواصل الإجتماعي فقد تعرض منزلهم إلى الإحتراق في حين أن عائلهم الوحيد بعد الله سجين على ذمة دين ولم يبقى شيء في المنزل سوى الحطام المتراكم في زوايا المنزل

وكد أحد المقربين من الأسرة أن وضع الأسرة الأن بات صعبا في ظل ظروف سجن عائلها بعد الله وتعرض منزلهم للحريق مناشدا المحسنين لمد يد العون لهذه الأسرة لمساعدتها في مواجهة الحياه .


وأضاف : من اراد التبرع للعائله او التواصل معهم شخصيا والوقوف بنفسه على الحاله التواصل مع ادارة الصحيفة لمعرفة كامل التفاصيل .


وإنطلاقا من قول سيد البشر صلىِّ الله عليه وسلم “من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسر على معسر ، يسر الله عليه في الدنيا والآخرة ” رواه مسلم , ترجوا ادارة الصحيفة من ابناء هذا الوطن المعطاء من الموسرين الوقوف مع هذا الأسرة سالين الله ان يجعل ذلك في موازين حسناتكم.

للتواصل مع  معرف العائله على رقم: 0508987899

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات