اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الاولى 1439 هـ - 20 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار صوت المواطن لم تكن هناك معرفة سابقة بين القاتل والمقتول..

لم تكن هناك معرفة سابقة بين القاتل والمقتول " آل فطيح من يام " تناشد شيوخ القبائل وفاعلي الخير بالجاه

1438/3/9 الموافق: 2016/12/09 | 13375 17 0


التميز – ناصر بشير


عبر خطاب متداول بموقع التواصل الإجتماعي " تويتر " ناشدت فيه قبيلة " آل فطيح من يام" شيوخ القبائل وفاعلي الخير للتدخل بالجاه لطلب العفو عن الشاب غريب محمد بن رفعان آل فطيح قاتل مهدي بن سالم بن مهدي عدنان آل سليم اليامي – رحمه الله – .

وتعود تفاصيل تلك الحادثة كما جاء في الخطاب إلى حادث مروري وقع على إثره خلاف بين الشابين أدى إلى وفاة أحدهما ، علماً بأنه لم تكن بينهما أي معرفة سابقة أو خلافات تذكر ، وما حدث ما كان إلا نزغة شيطانية ، وقد صدر بعد ذلك الحكم الشرعي القاضي بالقصاص من القاتل ، والذي يستوجب تنفيذه قريباً جدا .

وقد حددت " آل فطيح من يام " أن يكون يوم السبت الموافق 10 / 03 / 1438 هـ يوم يجتمع فيه الجميع للذهاب إلى ولي الدم الشيخ : سالم بن مهدي بن عدنان آل سليم اليامي خاصة وإلى قبيلة " آل سليم " عامة لطلب العفو والصلح .

علماً بأن منزل والد القتيل يقع بـ ( نجران – شرق المطار – " مخطط ج " طريق الجامعة ) ، وسيكون الاجتماع هناك في تمام الساعة السادسة صباحاً .

ولمن أراد الإستفسار بإمكانه الإتصال على الأرقام التالية (0535384949 - 0502017099) .

الوسوم: نجران -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات