اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 رمضان 1439 هـ - 23 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار صوت المواطن لم تكن هناك معرفة سابقة بين القاتل والمقتول..

لم تكن هناك معرفة سابقة بين القاتل والمقتول " آل فطيح من يام " تناشد شيوخ القبائل وفاعلي الخير بالجاه

1438/3/9 الموافق: 2016/12/09 | 14480 19 0


التميز – ناصر بشير


عبر خطاب متداول بموقع التواصل الإجتماعي " تويتر " ناشدت فيه قبيلة " آل فطيح من يام" شيوخ القبائل وفاعلي الخير للتدخل بالجاه لطلب العفو عن الشاب غريب محمد بن رفعان آل فطيح قاتل مهدي بن سالم بن مهدي عدنان آل سليم اليامي – رحمه الله – .

وتعود تفاصيل تلك الحادثة كما جاء في الخطاب إلى حادث مروري وقع على إثره خلاف بين الشابين أدى إلى وفاة أحدهما ، علماً بأنه لم تكن بينهما أي معرفة سابقة أو خلافات تذكر ، وما حدث ما كان إلا نزغة شيطانية ، وقد صدر بعد ذلك الحكم الشرعي القاضي بالقصاص من القاتل ، والذي يستوجب تنفيذه قريباً جدا .

وقد حددت " آل فطيح من يام " أن يكون يوم السبت الموافق 10 / 03 / 1438 هـ يوم يجتمع فيه الجميع للذهاب إلى ولي الدم الشيخ : سالم بن مهدي بن عدنان آل سليم اليامي خاصة وإلى قبيلة " آل سليم " عامة لطلب العفو والصلح .

علماً بأن منزل والد القتيل يقع بـ ( نجران – شرق المطار – " مخطط ج " طريق الجامعة ) ، وسيكون الاجتماع هناك في تمام الساعة السادسة صباحاً .

ولمن أراد الإستفسار بإمكانه الإتصال على الأرقام التالية (0535384949 - 0502017099) .

الوسوم: نجران -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات