اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار المحليات انطلاق فعاليات برنامج " كن واعياً .. اليوم..

انطلاق فعاليات برنامج " كن واعياً .. اليوم بالخبر يهدف للرقي بالوعي الثقافي والمعرفي للمجتمع وخلق جانب ايجابي في عالم من المعارف

1438/4/7 الموافق: 2017/01/05 | 717 13 0


التميز  - سحر عدنان 


إيمانا بما تحظى به الفعاليات الشبابية من متابعة  وبما تحققه من مكاسب على أرض الواقع، حيث انها تختصر المسافات للرقي بالدول وليس المناطق فحسب، وفي ظل ما تشهده المنطقة الشرقية من تطورات وما تحققه من إنجازات في الوقت الحالي  والخطوات التي تحققها  في تنظيم فعالياتها وبرامجها وسباقاتها  ، تنطلق عند الساعة 5:15 مساء اليوم الخميس الموافق 7 / 4 / 1438 فعاليات برنامج " كن واعياً الذي تنظمه  الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية ممثلة بإدارة النشاطات الشبابية، حيث تم تخصيص فعاليات للأسرة والشباب والطفل، تتضمن مشاركة فرق إنشاديه شهيرة  خلال حفل الافتتاح . وسيتضمن برنامج اليوم الأول العاب للصغار تحت شعار ( لون واربح) تعقبها العاب خفيفة للصغار أيضاً مع مقدم البرنامج ، بعدها ستؤدي فرقة متخصصة العرضة السعودية، وبعد ذلك سيكون هناك لقاء  مع شخصية اجتماعية ، لتنطلق بعدها  الألعاب والمسابقات للكبار ، وعرض فلكلور شعبي  تؤديه فرقة متخصصة ، بعدها سيتم السحب اليومي على الجوائز ،كما ستتواجد فرقة فرسان المملكة ضمن فعاليات اليوم الأول .

 وستكون الفعاليات حدثا إعلاميا  شبابيا يضفي مزيداً من البهجة على أجواء المنطقة الشرقية على مدار ثلاثة ايام ، في ظل الحراك الإعلامي الشبابي  في المملكة متمثلا بشكل عام ، والمنطقة الشرقية بشكل عام وفقاً لرؤية إمارة المنطقة  والهيئة العامة للرياضة في تفعيل السياحة الرياضية. في ظل  حرص المسئولين بالهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية  على تنفيذ مثل هذه البرامج التي تخدم الشباب وتنمي قدراتهم ومهاراتهم وإبداعهم.

  وسيضفي حضور شخصيات عامة وهامات اعلامية   زخماً إضافيا للفعاليات ،  ويأتي ذلك تأكيدا لرسالة الإعلام الرياضي وتأثيره في  انجاح الفعاليات التي تنظمها المنطقة على مدار العام.

  وسيتحدث للحضور خلال الفعاليات ، شخصيات من الهئية العامة للرياضة  ابرزها  مدير النشاطات الشبابية عبدالعزيز سيف البتال ،ومدير الهئية العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية  حامد بن سعيد السريعي ، إضافة لشخصيات إعلامية واجتماعية

  وسيلقي   احد المسئولين بالهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية  كلمة في حفل لافتتاح .

 ويسعى برنامج كن فعالياً لاستقطاب مجموعة كبيرة من كافة فئات المجتمع ليكونوا شركاء في نجاح البرنامج  الذي الى الإسهام  بشكل ملموس  في الجهود الوطنية  لتحقيق رؤية 2030م ، كما يهدف لتنمية الوعي الثقافي والمعرفي للمجتمع ، وخلق جانب ايجابي  في المجتمع في عالم من المعارف .

بدوره قدم رئيس النشاطات الشبابية بالهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية ورئيس الفعالية  مصطفى السليس  ، شكره وتقديره  لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ، على دعمه واهتمامه بجميع الفعاليات التي تقام بالمنطقة بشكل عام والفعاليات التي تمس فئة الشباب  بشكل خاص .

وقال السليس :  دعم  الأمير سعود بن نايف ملموس في هذا المجال في ظل  الجهود الملموسة لتحقيق رؤية المملكة 2030 للنهوض بشكل أكثر بالقطاع الشبابي والرياضي .

كما قدم السليس شكره   وتقديره لصاحب السمو الملكي  الامير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة ، مؤكدا بأن  سموه  من الداعمين  للفعاليات الشبابية   حيث يهتم بالمحافظة على الموروثات والأصالة ويرعى الشباب الرياضي، ودائما ما يؤكد على أهمية الأعمال التي تخدم شريحة مهمة  وغالية على قلوبنا من المجتمع، ويوجه ببذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل الارتقاء بها، على اعتبار أن الشباب ثروة وطنية من المواهب والقدرات التي يجب احتواؤها واستثمار طاقاتهم بالشكل الايجابي بما يخدم الدين والوطن.

يشار الى أن البرنامج  بدأ التحضير له منذ وقت مبكّر،  بتشكيل لجان عمل تتضمن كوادر مؤهلة لوضع الأفكار المناسبة لإقامة الحفل والمهرجان والفعاليات المصاحبة له، كما تم إقامة عدد من ورش العمل لإنجاز الخطة الشاملة للمناسبة والفعاليات المصاحبة لها.

 

 

الوسوم: الخبر -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات