اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار المحليات تصريح الإدارة العامة لمرور الشرقية حول ما..

تصريح الإدارة العامة لمرور الشرقية حول ما نشرته صحيفة سبق عن امطار الشرقية

1438/5/21 الموافق: 2017/02/18 | 703 9 0


التميز - زهير الغزال  
 
 
ابدت الإدارة العامة للمرور استغرابها من التقرير الذي نشرته "سبق" بعنوان (شاهد.. "أمطار الشرقية".. غاب المرور وحضر المواطنون لتنظيم حركة السير).
وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان : ما نشر مخالف للحقيقة ولا يعقل أن يتم إختزال جهود جهاز حكومي كامل في صورتين أو ثلاث صور التقطت في شارع واحد أو شارعين بمدينة بحجم الدمام ، خلال موجة الأمطار الغزيرة  والمتواصلة التي أوقفت الحركة المرورية في الكثير من المواقع وهذا أمر خارج عن الإرادة.
واضاف " لابد أن يعي الجميع أن جهاز المرور يتفاعل مع جميع الملاحظات والبلاغات التي لاتدخل ضمن إختصاصاته مادام أنها تقع على الطرق والشوارع التي يشرف عليها مرورياً إضافة الى الأعمال المنوطة به ولذلك تم بشكل سريع نشر رجال المرور والدوريات الرسمية والسرية بشكل مكثف في المحاور والطرقات الرئيسيّة حيث ساهم ذلك في تسهيل حركة المرور رغم المعوقات التي واجهها العاملين في الميدان من إرتفاع منسوب المياة في الكثير من الشوارع حيث تم التعامل السريع مع حوادث المرور واسعاف العالقين بمياه الأمطار حيث اشارت الإحصائيات أنه تم تحرير ٢٢٨ سيارة علق قائديها بمجمعات المياه كما تم التفاعل مع جميع البلاغات الواردة لمركز القيادة والسيطرة وتمرير ما يخص الجهات ذات العلاقة مثل أمن الطرق والدفاع المدني والهلال الأحمر وكذلك وزارة النقل والأمانات وشركة الكهرباء حيث عملت تلك الجهات مع جهاز المرور بروح الفريق الواحد مستشعرين أهمية الموقف والذي لن يتم تجاوزه إلا بتوفيق الله ثم توحيد الجهود وهذا ماتم خلال ذلك الموقف ".
وقال " نحن لا نطالب بالإشادة بما يقوم به رجال المرور لأنه واجبهم وكلهم فخر وإعتزاز بمايقدمونه لوطنهم ، ولكننا نريد الإنصاف فقط بعدم مصادرة تلك الجهود المبذولة أو التقليل منها ".
وطالب الربيعان بضرورة تحري المصداقية والمهنية الإعلامية بالتحقق من الجهة المعنية وفقاً للتعليمات الرسمية في هذا الخصوص.
 
 

 
 
 
 
 
 































 
 
 










الوسوم: الخبر -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات