اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 ذو القعدة 1440 هـ - 16 / 07 / 2019 م
الاخبار
مدير جامعة الباحة يجتمع بالرئيس التنفيذي لشركة SN الألمانيةالنحال الغيلاني يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحةفعاليات يومية لـ "ركن الطفل " بحديقة الفراشة بمحافظة المندق. أول طلائع حجاج البحر يصلون ميناء جدة الإسلاميمراكز المراقبة الصحية بجدة تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن مدير صحة جدة يتفقد مراكز المراقبة الصحية بمطار الملك عبد العزيز الدوليصحة جدة تدرب منسوبيها المكلفين لخدمة ضيوف الرحمنأمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار : الوقاية هي الغاية الباحة : بلدية القرى تسخّر طاقاتها لمهرجان الأطاولةبحضور محافظ بلجرشي .. الاستثمار التشاركي يواصل جلساته امير الباحة يترأس مجلس المنطقة الخامس والتسعون للعام المالي 1440 / 1441 هـالامير حسام يرأس اللقاء الاستثماري التشاركي بمنطقة الباحةامير الباحة يدشن المعرض المصاحب لفعاليات والبرامج العلمية لمهرجان العسل الدولي الثاني عشروكيل امارة الباحة للشؤون التنموية يناقش الاجتماع التحضيري لمبادرة تأسيس الجمعيات التخصصية بالمنطقةالسعودية دولة الواجهة والمواجهة في الدفاع عن قضايا العربتعليم المخواة تواصل برامج التدريبات الصيفيةالقلطة تجذب زوار مهرجان الأطاولة التراثيفي ثالث حفلاته الغنائية بالباحة العلي يلبي رغبات جمهوره في بلجرشي مساء المندق يتوهج بأعذب الشعر مع عملاقين من شعراء المملكة يـوسـف بـخـيـت يـكـتـب لكم : ابحث عن فكرتك
اقسام الاخبار المحليات تصريح الإدارة العامة لمرور الشرقية حول ما..

تصريح الإدارة العامة لمرور الشرقية حول ما نشرته صحيفة سبق عن امطار الشرقية

1438/5/21 الموافق: 2017/02/18 | 638 8 0


التميز - زهير الغزال  
 
 
ابدت الإدارة العامة للمرور استغرابها من التقرير الذي نشرته "سبق" بعنوان (شاهد.. "أمطار الشرقية".. غاب المرور وحضر المواطنون لتنظيم حركة السير).
وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان : ما نشر مخالف للحقيقة ولا يعقل أن يتم إختزال جهود جهاز حكومي كامل في صورتين أو ثلاث صور التقطت في شارع واحد أو شارعين بمدينة بحجم الدمام ، خلال موجة الأمطار الغزيرة  والمتواصلة التي أوقفت الحركة المرورية في الكثير من المواقع وهذا أمر خارج عن الإرادة.
واضاف " لابد أن يعي الجميع أن جهاز المرور يتفاعل مع جميع الملاحظات والبلاغات التي لاتدخل ضمن إختصاصاته مادام أنها تقع على الطرق والشوارع التي يشرف عليها مرورياً إضافة الى الأعمال المنوطة به ولذلك تم بشكل سريع نشر رجال المرور والدوريات الرسمية والسرية بشكل مكثف في المحاور والطرقات الرئيسيّة حيث ساهم ذلك في تسهيل حركة المرور رغم المعوقات التي واجهها العاملين في الميدان من إرتفاع منسوب المياة في الكثير من الشوارع حيث تم التعامل السريع مع حوادث المرور واسعاف العالقين بمياه الأمطار حيث اشارت الإحصائيات أنه تم تحرير ٢٢٨ سيارة علق قائديها بمجمعات المياه كما تم التفاعل مع جميع البلاغات الواردة لمركز القيادة والسيطرة وتمرير ما يخص الجهات ذات العلاقة مثل أمن الطرق والدفاع المدني والهلال الأحمر وكذلك وزارة النقل والأمانات وشركة الكهرباء حيث عملت تلك الجهات مع جهاز المرور بروح الفريق الواحد مستشعرين أهمية الموقف والذي لن يتم تجاوزه إلا بتوفيق الله ثم توحيد الجهود وهذا ماتم خلال ذلك الموقف ".
وقال " نحن لا نطالب بالإشادة بما يقوم به رجال المرور لأنه واجبهم وكلهم فخر وإعتزاز بمايقدمونه لوطنهم ، ولكننا نريد الإنصاف فقط بعدم مصادرة تلك الجهود المبذولة أو التقليل منها ".
وطالب الربيعان بضرورة تحري المصداقية والمهنية الإعلامية بالتحقق من الجهة المعنية وفقاً للتعليمات الرسمية في هذا الخصوص.
 
 

 
 
 
 
 
 































 
 
 










الوسوم: الخبر -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات