اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 رمضان 1439 هـ - 24 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا 700 كشاف سعودي يعرضون مشاريعهم ومبادراتهم..

700 كشاف سعودي يعرضون مشاريعهم ومبادراتهم المجتمعية بالمدينة المنورة

1438/6/20 الموافق: 2017/03/18 | 7323 10 0


التميز - خالد مدني  
 
تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في إدارة النشاط الطلابي الكشفي حالياً فعاليات مهرجان التعليم للتربية الكشفية , وذلك بمشاركة قرابة 700 كشاف من مرحلتي الفتيان والمتقدم من كافة محافظات ومناطق المملكة , خلال الفترة من 15 - 19 / 6 / 1438هـ .
 
 
هذا وقد بدأت الفعاليات بتنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة الداخلية وعرض المشاريع والمبادرات في المدارس المشاركة في المهرجان , و بحضور عدد من طلاب المدارس الذين تفاعلوا مع البرامج الإثرائية الداخلية والخارجية كزيارات للمعالم والآثار في المدينة المنورة .
 
يذكر أن مهرجان التعليم الكشفي الذي يشارك فيه عشرة كشافين من فئة الفتيان وفئة المتقدم بمرافقة قائد لكل فئة ، يهدف إلى الإسهام في التوعية الفكرية للشباب .
 
كما يقوم الكشافين المشاركين بعرض أفضل مشاريعهم ( ومبادراتهم ) المجتمعية أمام زملائهم من طلاب المدارس محققين بذلك رؤية المملكة 2030م في المجتمع المدرسي والحي والمجتمع المحلي المحيط إضافة إلى عرضها في المجتمع الافتراضي ضمن فضاءات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة إلى جانب إسهام المهرجان إلى تنمية مهارات التفكير العلمي لدى الكشافين .
 
البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات