اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
4 جمادى الثانية 1442 هـ - 18 / 01 / 2021 م
الاخبار
تهنئة منسوبي صحيفة التميز : للجنة النسائية بالمجلس الإستشاري لرواد المسجد الحرام بإدارة الضغوط والفن التشكيلي تختتم فعاليات الدورات التدريبية ببرنامج الرعاية والتأهيل (بناء)التعصب والقضايا الأمنية أولى الدورة التدريبية المقدمة لمستفيدي برنامج الرعاية والتأهيل (بناء) في ثالث أيام التدريب" الوطن يحتاجني" رحلة عطاء في مجال العمل التطوعي إنطلاق حملة مابغيناش نموتو بالسرطان، عطونا حقنا في العلاج المجاني ، في نسختها الثانية تكريم طبيب المشاهير "فادي نصر" في مهرجان "دير غست"باكستان ترحب التطورات الايجابية في الخليجكشافة شباب مكة يزورون الوزان مرشدات كشافة شباب مكة يحتفلون بـ هبة بكر برناوي إلى رحمة اللهشقيقة المهندس فيصل سيف الدين إلى رحمة اللهقائد مدرسة عبدالله السائب يكرم الطالب المالكيبازيد يروي تاريخ التطوع لـ١٠ إعلاميا زفاف آل الذبيانىزفاف آل الذبيانىرغم معاناة المالكي من ورماً إلا أنه حصد ١٠٠ دورة تدريبية خلال جائحة كورونارغم معاناة المالكي من ورماً إلا أنه حصد ١٠٠ دورة تدريبية خلال جائحة كوروناالشركة السعودية للخدمات الأرضية تطوِّر معداتها لتكون صديقة للبيئةبعد رحيل الدكتور عبد الرحمن حسن الحسيني العجاجي : فقدت الأمة رمزا للتعايش والعطاء والإنسانيةلقحطاني أول عالمة سعودية تصمم شفرات نووية لغلاف النواة بالخلية
اقسام الاخبار منوعات هاكرز يهددون "أبل": فدية أو مسح بيانات 200 مليون..

هاكرز يهددون "أبل": فدية أو مسح بيانات 200 مليون حساب "آي كلاود"

1438/6/24 الموافق: 2017/03/22 | 1270 11 0


التميز - متابعة عائشة علي 
 

قال قراصنة إن أكثر من 300 مليون حساب بريد إلكتروني لشركة أبل توجد "بين أيديهم"، مشيرين إلى استعدادهم لمسح بيانات ملايين المستخدمين في "آي كلاود".
 
وبحسب "سكاي نيوز عربية"، يطلب الهاكرز، الذين ينتمون إلى مجموعة تطلق على نفسها اسم "عائلة الجريمة التركية"، فدية من أبل بقيمة 75000 دولار في بيتكوين أو إثريوم، وهو شكل آخر من العملات عبر الإنترنت.
 
وقدم عناصر "عائلة الجريمة التركية" أدلة للشركة الأميركية تثبت صحة مزاعهم، إذ أرسلوا مقاطع فيديو وصورا تؤكد أن ملايين الحسابات في آي كلاود بين أيديهم.
 
ونفى ممثلو شركة آبل أن يكون "الهاكرز" قد قدموا أي طلبات، وهددوا بنقل المعلومات (مقاطع الفيدو والصور) إلى السلطات للتحقيق في الأمر.
 
وتقول "عائلة الجريمة التركية"، التي باتت تتواصل مع وسائل الإعلام من خلال بريد إلكتروني رسمي، إنهم مستعدون للقضاء على 200 مليون حساب "آي كلاود" بالرغم من حصولهم على 300 مليون حساب في المجموع.
 
وشهدت "آي كلاود" الكثير من حالات الاختراق، أبرزها في 2014، بعدما جرى اختراق العديد من حسابات المشاهير، وهو ما يطرح علامات استفهام حول قدرة أبل على حماية بيانات ومعطيات مستخدميها.
 
يشار إلى أن آي كلاود خدمة تخزين سحابية أطلقتها شركة أبل في 12 أكتوبر 2011، تقوم بتخزين المحتوى الشخصي الخاص بك (مثل جهات الاتصال والتقويمات والمستندات وبيانات التطبيقات).

الوسوم: واشنطن -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات