اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 رمضان 1439 هـ - 24 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا "غوغل" تخسر ملايين الدولارات.. والسبب

"غوغل" تخسر ملايين الدولارات.. والسبب

1438/6/29 الموافق: 2017/03/27 | 10502 10 0


التميز - الولايات المتحدة 
 
 
عاشت شركة غوغل الأميركية، أسبوعا سيئا بعدما أقدمت علامات تجارية كبرى على سحب إعلاناتها، التي تقدر بملايين الدولارات، بسبب ظهور محتوى متطرف على موقع يوتيوب. وانسحب عدد من المعلنين البارزين من موقع يوتيوب التابع لشركة غوغل، مثل فيريزون وبيبسي وول مارت وعدد من شركات تأجير السيارات، وذلك من خلال إلغاء إعلاناتهم التي تظهر في مقاطع الفيديو.
 
يأتي هذا بعدما تبين أن إشهار هذه العلامات التجارية الكبرى ظهر بجوار مقاطع فيديو تروج لوجهات نظر متطرفة ومحتوى ينشر الكراهية.
 
ونقل موقع سكاي نيوز عربية عن صحيفة "الغارديان" البريطانية، إن إعلانات بيبسي وفيريزون وغيرها ظهرت بجانب محتوى متطرف.
 
وقال متحدث باسم شركة "AT&T" للاتصالات إنهم يشعرون بقلق عميق إثر ظهور إعلاناتهم في محتويات تروج للإرهاب والكراهية، مضيفا "سنسحب إعلاناتنا من شبكات غوغل إلى حين ضمان هذه الأخيرة عدم حدوث الأمر مرة أخرى".
 
وقدمت شركة غوغل اعتذارها لكل الشركات المتضررة، وأعلنت "بداية مراجعة موسعة لسياستنا الإعلانية، وإحداث تغييرات تمنح العلامات التجارية مزيدا من التحكم في أماكن ظهور إعلاناتها".
البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات