اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 جمادى الاولى 1439 هـ - 24 / 01 / 2018 م
الاخبار
العتيبي .. مديرا لمعرض الكتاب بالرياض 2018اليوم الثلاثاء : عبدالمحسن يوسف ضيف منتدى عبقرأدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة اليوم الثلاثاء إختتام الدورة الأولى لكرة القدم بجدة للشركة السعودية للخدمات الأرضية بيت الثقافة والفنون بعمّان يستضيف الشاعر والإعلامي خالد قمّاشمعسكر العقاب الخامس يجمع الأطباء والأكاديميين والمهندسين والإعلاميين موسم الافندي الباكستاني " كِـنُو" تجذب الحشود في مانيول بجدة الاتحاد العربي يتلقى أول المساهمات في المشروع الخيري "نبض الحياة" الطلحي الي رتبة "نقيب "بالعمليات الامنيةمحافظ املج يقود مبادرة القدوة الحسنة لتنظيف الشواطئ صحة جدة تدشن العيادة الطبية المتنقلةمختبر مستشفى الملك بجدة يحصد شهادة CBAHI أستمرت 6 ساعات جراحة دقيقة بميكروسكوب جراحي متطور ينهي معاناة مريضة من أورام بالمخغرساً لسلوكيات التعامل مع الأجهزة الذكية أثناء قيادة المركبةناصر آل غرسه يكتب : في يوم اليتيم ،، كلنا معكم .الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوف
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا "غوغل" تخسر ملايين الدولارات.. والسبب

"غوغل" تخسر ملايين الدولارات.. والسبب

1438/6/29 الموافق: 2017/03/27 | 9730 8 0


التميز - الولايات المتحدة 
 
 
عاشت شركة غوغل الأميركية، أسبوعا سيئا بعدما أقدمت علامات تجارية كبرى على سحب إعلاناتها، التي تقدر بملايين الدولارات، بسبب ظهور محتوى متطرف على موقع يوتيوب. وانسحب عدد من المعلنين البارزين من موقع يوتيوب التابع لشركة غوغل، مثل فيريزون وبيبسي وول مارت وعدد من شركات تأجير السيارات، وذلك من خلال إلغاء إعلاناتهم التي تظهر في مقاطع الفيديو.
 
يأتي هذا بعدما تبين أن إشهار هذه العلامات التجارية الكبرى ظهر بجوار مقاطع فيديو تروج لوجهات نظر متطرفة ومحتوى ينشر الكراهية.
 
ونقل موقع سكاي نيوز عربية عن صحيفة "الغارديان" البريطانية، إن إعلانات بيبسي وفيريزون وغيرها ظهرت بجانب محتوى متطرف.
 
وقال متحدث باسم شركة "AT&T" للاتصالات إنهم يشعرون بقلق عميق إثر ظهور إعلاناتهم في محتويات تروج للإرهاب والكراهية، مضيفا "سنسحب إعلاناتنا من شبكات غوغل إلى حين ضمان هذه الأخيرة عدم حدوث الأمر مرة أخرى".
 
وقدمت شركة غوغل اعتذارها لكل الشركات المتضررة، وأعلنت "بداية مراجعة موسعة لسياستنا الإعلانية، وإحداث تغييرات تمنح العلامات التجارية مزيدا من التحكم في أماكن ظهور إعلاناتها".
البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات