اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 جمادى الثانية 1440 هـ - 18 / 02 / 2019 م
الاخبار
التطوع في المشاعر المقدسة بعدة لغاتبإشراف من أمير منطقة مكة تعليم القنفذة تنفذ مبادرة "منافع"والد رئيس أدبي جدة في ذمة اللهبحضور عميد الكلية بجامعة ام القرى : كلية الصحه العامة والمعلوماتية تطلق انشطتها حفل اجتماعي للمصلين بجامع ابن جبرين بالرياضآل المحمادي يحتفلون بزواج عبدالرحمن إغلاق 3 محلات ومصادرة 1300 قطعة اكسسوارات جوال بعزيزية بمكةجامعة أم القرى تطور 100 موظف لقيادة إداراتها مستقبلًا والمرأة شريك أساسي متحف تراثي عالمي لجامعة أم القرى لدعم الصناعة الثقافية والسياحيةلمدة عام مالي واحد : الملك سلمان يأمر باستمرار صرف بدل غلاء المعيشةأكثر من (250) ألف زائر لموقع مقرأة المسجد الحرامأمير مكة بالنيابة يوجه بالقبض على المستهزئ بالهيئة واحالته للنيابة العامة تعليم وادي الدواسر تختتم مشاركتها في مؤتمر الكشفية وحماية البيئةمستشفى ‏نفسية الطائف تقيم معرض " نحو مجتمع أسري امن " ‏مليوني وجبة غذائية في "سعود الطبية" للمنومين خلال عامالشركة السعودية للخدمات الأرضية تشارك في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر التاسعزيارة تفقديه لجمعية مراكز الأحياء في مكة المكرمة لمركز حي المسفلة لدعم وصقل مواهب الأطفال : مركز شذى البراعم لضيافة الأطفال ينظم برنامج " التاجر الصغير " وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة يفتتح بطولة الطويرقي لأندية الاحياء في مكة المكرمةنخبة فرق الأحياء في مكة المكرمة و محافظاتها تشارك في بطولة الطويرقي
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا مركز بحوث الدراسات العلمية بجامعة الملك..

مركز بحوث الدراسات العلمية بجامعة الملك سعود بفعاليات علمية وبحثية

1438/7/15 الموافق: 2017/04/12 | 10296 13 0


التميز - احمد الثقفي 

قامت المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود المتمثلة " بمركز بحوث الدراسات العلمية والطبية " بعمادة البحث العلمي , ضمن سلسلة (آفاق بحثية جديدة) وبمشاركة كرسي أبحاث الأمان الدوائي, والمعرض المصاحب له يوم الثلاثاء:14/7/1438هـ الموافق 11 ابريل 2017م , فعالية تتضمن محاضرات علمية وبحثية هدفت إلى مساعدة عضوات هيئة التدريس وطالبات الدراسات العليا للتعاون مع كرسي البحث وإنتاج بحوث متميزة تخدم رسالة الجامعة وأهدافها ، حيث تم افتتاح الفعالية بكلمة مديرة مركز بحوث الدراسات العلمية والطبية الدكتورة /مها داغستاني وقد اعربت عن ثقتها في دور المركز وفعاليته في تعزيز ثقافة البحث العلمي بين الطلاب ورفع سيرتهم العلمية والمعرفية.

ونوهت أن الصناعة الدوائية تعد صناعة استراتيجية هامة جداً ، والوصول إلى الأمان الدوائي يجب أن ينظر إليه كجزء من المنظومة المتكاملة للمملكة العربية السعودية تُسخر له الإمكانات والطاقات البشرية  للوصول إلى هذا الهدف الاستراتيجي الحيوي.

وشارك في المحاضرات وعرض الأبحاث وإدارة الجلسات عدد من عضوات هيئة التدريس بكلية الصيدلة وهن : د. نورة أبانمي ، د. سيناء العقيل ، د. مها الرشيد ، د. هيا الملق ، د. هديل القفيدي ، د. لمياء النعيم ، د. نوف العودة ، د. منيرة الوهيبي ، كما شاركت في الفعالية مسؤولة سلامة الدواء في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث د. سلمى الخاني .

وقد سخر الدكتور طارق الحواسي المشرف العام على كرسي أبحاث الأمان الدوائي كل إمكانيات الكرسي لتحقيق أهداف الفعالية.

كما صاحبت هذه الفعالية معرض اشتمل على مشاركة الجمعية الصيدلية السعودية بحقائب تثقيفية مختصة وبنرات بإنجازات مركز البحوث والدراسات العلمية والطبية وعرض تعريفي بأنشطة وندوات مركز البحوث وبسترات لأبحاث منشورة.

واقيمت الفعالية الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا بمسرح القاعات المشتركة 30 الدور الارضي.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات