اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
29 صفر 1439 هـ - 18 / 11 / 2017 م
الاخبار
استعراض تجربة التعليم في أستراليا بمكتب أبهاتدشين مبادرة حوكمة العمليات بمكتب التعليم بالخميسحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم السبت في جميع انحاء المملكةحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الجمعة في جميع انحاء المملكةيـقـيـم اتـحاد الكـتاب والأدبـاء الأردنـيـين احـتـفـالاً وطـنـيـاً بـمـنـاسـبـة ذكـرى ميلاد الملك الراحل الحسين بن طلال اختتام دورة البرنامج السلوكي المعرفي بنفسية ابهاعقد الملتقى 10 لمسؤولي التوعية الإسلامية بتعليم أحد رفيدةأمير عسير يستقبل أسرة الفرطيش250 مرشدا يبحثون رعاية الطلاب بتعليم عسيرحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الخميس في جميع انحاء المملكةإشادة بالدعم الكبير من جمعية الكشافة ومفوضية الروادمحراب : بعون الله وتوفيقه انتهت الترتيبات الخاصه بقاعة الاجتماعات ونتظر الانطلاقه رحب برواد العرب في أقدس بقاع الأرض طبل : استضافة اجتماع رواد العرب وسام على صدور نظرائهم في السعوديةلدبيان : حسن الاستقبال ودقة التنظيم مؤشرين لنجاح اجتماع رواد العرب في مكة المكرمة اطلق عليه مسمى " اجتماع الإنجازات" لعقد الاجتماع الـ24 للاتحاد في رحاب مكة رواد الكشافة العربي يتوافدون الى العاصمة المقدسةاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين يعلن نتائج مسابقة القدس 2017 " الاستيطان الإسرائيلي منذ عام 1967"فريق من وزارة الصحة يزور الفرشة وظهران الجنوبمسؤولوا الصحة بالنماص يستمعون لملاحظات المرضى والمراجعينصحة عسير تنظم فعاليات للتوعية عن مرض السكري
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا مركز بحوث الدراسات العلمية بجامعة الملك..

مركز بحوث الدراسات العلمية بجامعة الملك سعود بفعاليات علمية وبحثية

1438/7/15 الموافق: 2017/04/12 | 7558 9 0


التميز - احمد الثقفي 

قامت المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود المتمثلة " بمركز بحوث الدراسات العلمية والطبية " بعمادة البحث العلمي , ضمن سلسلة (آفاق بحثية جديدة) وبمشاركة كرسي أبحاث الأمان الدوائي, والمعرض المصاحب له يوم الثلاثاء:14/7/1438هـ الموافق 11 ابريل 2017م , فعالية تتضمن محاضرات علمية وبحثية هدفت إلى مساعدة عضوات هيئة التدريس وطالبات الدراسات العليا للتعاون مع كرسي البحث وإنتاج بحوث متميزة تخدم رسالة الجامعة وأهدافها ، حيث تم افتتاح الفعالية بكلمة مديرة مركز بحوث الدراسات العلمية والطبية الدكتورة /مها داغستاني وقد اعربت عن ثقتها في دور المركز وفعاليته في تعزيز ثقافة البحث العلمي بين الطلاب ورفع سيرتهم العلمية والمعرفية.

ونوهت أن الصناعة الدوائية تعد صناعة استراتيجية هامة جداً ، والوصول إلى الأمان الدوائي يجب أن ينظر إليه كجزء من المنظومة المتكاملة للمملكة العربية السعودية تُسخر له الإمكانات والطاقات البشرية  للوصول إلى هذا الهدف الاستراتيجي الحيوي.

وشارك في المحاضرات وعرض الأبحاث وإدارة الجلسات عدد من عضوات هيئة التدريس بكلية الصيدلة وهن : د. نورة أبانمي ، د. سيناء العقيل ، د. مها الرشيد ، د. هيا الملق ، د. هديل القفيدي ، د. لمياء النعيم ، د. نوف العودة ، د. منيرة الوهيبي ، كما شاركت في الفعالية مسؤولة سلامة الدواء في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث د. سلمى الخاني .

وقد سخر الدكتور طارق الحواسي المشرف العام على كرسي أبحاث الأمان الدوائي كل إمكانيات الكرسي لتحقيق أهداف الفعالية.

كما صاحبت هذه الفعالية معرض اشتمل على مشاركة الجمعية الصيدلية السعودية بحقائب تثقيفية مختصة وبنرات بإنجازات مركز البحوث والدراسات العلمية والطبية وعرض تعريفي بأنشطة وندوات مركز البحوث وبسترات لأبحاث منشورة.

واقيمت الفعالية الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا بمسرح القاعات المشتركة 30 الدور الارضي.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات