اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 رمضان 1439 هـ - 23 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا مركز بحوث الدراسات العلمية بجامعة الملك..

مركز بحوث الدراسات العلمية بجامعة الملك سعود بفعاليات علمية وبحثية

1438/7/15 الموافق: 2017/04/12 | 10173 11 0


التميز - احمد الثقفي 

قامت المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود المتمثلة " بمركز بحوث الدراسات العلمية والطبية " بعمادة البحث العلمي , ضمن سلسلة (آفاق بحثية جديدة) وبمشاركة كرسي أبحاث الأمان الدوائي, والمعرض المصاحب له يوم الثلاثاء:14/7/1438هـ الموافق 11 ابريل 2017م , فعالية تتضمن محاضرات علمية وبحثية هدفت إلى مساعدة عضوات هيئة التدريس وطالبات الدراسات العليا للتعاون مع كرسي البحث وإنتاج بحوث متميزة تخدم رسالة الجامعة وأهدافها ، حيث تم افتتاح الفعالية بكلمة مديرة مركز بحوث الدراسات العلمية والطبية الدكتورة /مها داغستاني وقد اعربت عن ثقتها في دور المركز وفعاليته في تعزيز ثقافة البحث العلمي بين الطلاب ورفع سيرتهم العلمية والمعرفية.

ونوهت أن الصناعة الدوائية تعد صناعة استراتيجية هامة جداً ، والوصول إلى الأمان الدوائي يجب أن ينظر إليه كجزء من المنظومة المتكاملة للمملكة العربية السعودية تُسخر له الإمكانات والطاقات البشرية  للوصول إلى هذا الهدف الاستراتيجي الحيوي.

وشارك في المحاضرات وعرض الأبحاث وإدارة الجلسات عدد من عضوات هيئة التدريس بكلية الصيدلة وهن : د. نورة أبانمي ، د. سيناء العقيل ، د. مها الرشيد ، د. هيا الملق ، د. هديل القفيدي ، د. لمياء النعيم ، د. نوف العودة ، د. منيرة الوهيبي ، كما شاركت في الفعالية مسؤولة سلامة الدواء في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث د. سلمى الخاني .

وقد سخر الدكتور طارق الحواسي المشرف العام على كرسي أبحاث الأمان الدوائي كل إمكانيات الكرسي لتحقيق أهداف الفعالية.

كما صاحبت هذه الفعالية معرض اشتمل على مشاركة الجمعية الصيدلية السعودية بحقائب تثقيفية مختصة وبنرات بإنجازات مركز البحوث والدراسات العلمية والطبية وعرض تعريفي بأنشطة وندوات مركز البحوث وبسترات لأبحاث منشورة.

واقيمت الفعالية الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا بمسرح القاعات المشتركة 30 الدور الارضي.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات