اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 رمضان 1439 هـ - 22 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا تقنية جدة تختتم فعاليات معرض تقني وافتخر..

تقنية جدة تختتم فعاليات معرض تقني وافتخر في نسخته الثانية

1438/7/26 الموافق: 2017/04/23 | 9745 5 0


التميز - خالد خليفة
 
اختتمت مساء أمس السبت فعاليات معرض تقني وافتخر في نسخته الثانية والذي نظمته الكلية التقنية بمحافظة جدة واستمر لمدة اربعة ايام بمجمع الرد سي مول التجاري .
 
 
وأكد المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية بأن المعرض قد شهد اقبالا كبيرا من الزوار حيث تم تعريفهم بثقافة وبرامج العمل التقني والمهني وكذلك بالبرامج التدريبية والتخصصات التي تقدمها الكلية في المجالات الادارية والتقنية المختلفة كما ساهم المعرض بشكل مباشر في تعريف الزوار  برسالة واهداف ومخرجات الكلية ومبتكرات المتدربين .
 
 
واضاف السريعي بأنه بعد ان تحقيق هذا النجاح سيستمر ان شاء الله تعالى اقامة هذا المعرض في السنوات القادمة اضافة الى معارض وفعاليات أخرى لتعزيز هذه الثقافة المجتمعية كما سنعمل على تطوير وتقديم برامج التدريب المجتمعي أُتقن ومبادرات جديدة تتعلق بالمسؤولية الإجتماعية وغيرها من البرامج .
 
 
وأعرب السريعي عن شكره وتقديره للجهات الراعية والمشاركة وقطاعات الاعمال التي ساهمت في اقامة معرض تقني وافتخر وجهودهم الفاعلة لتحقيق هذا النجاح ورحب بالتعاون البناء والشراكات الاستراتيجية مع كافة القطاعات في كافة الاتجاهات التي تخدم شباب هذا الوطن المعطاء .
 
 
من جانبها أعربت عبرت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة الدكتورة ندى ناجي زرنوقي عن سعادتها بمشاركة الكلية في معرض تقني و افتخر ٢ والذي ساهم في تعريف المجتمع المحلي و زوار مدينة جدة بالكلية التقنية للبنات بجدة وما تقدمه من تخصصات مختلفه في مجالات تقنية التصميم وانتاج الملابس، تقنية التجميل ، تقنية الحاسب و التقنية الاداريه .. بالاضافة الى مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكليه وما يقدمه من برامج تسهم في اكساب المواطنات المهارات اللازمه بما يتماشى مع رؤية المملكه ٢٠٣٠ ومنها برنامج التدريب المجتمعي "أتقن"
 
كما عبرت عن سعادتها ايضا بالاعداد الغفيرة من الزوار لجناح الكلية في المعرض والذي يعكس اهتمام المجتمع المحلي بكل ماله من دور في تأهيل و تنمية مهارات الفتيات والسيدات.
 
كما اكدت على ان التفاعل الملحوظ من قبل الزائرات و الاطفال في ورش العمل المقدمة في جناح الكليه في "فن المكياج السينمائي " و "فن تصميم الأزياء" والذي ساهم في تحفيز واظهار الجانب المهاري لديهن بالاضافة الى خلق صورة ذهنية ايجابية عن الكلية.
 
وفي الختام شكرت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة على اتاحة الفرصة للكلية في المشاركة بمعرض تقني وافتخر٢.    











                   

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات