اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار حوادث وقضايا بلدية أجياد تحذر من مخالفات الاصحاح البيئي..

بلدية أجياد تحذر من مخالفات الاصحاح البيئي

1438/8/3 الموافق: 2017/04/29 | 6180 6 0


التميز - سهل مليباري
 

نفذت بلدية أجياد الفرعية بمكه المكرمه حملة لإزالة الاحداثيات والصنادق العشوائية بالاحياء التابعة للمنطقة ، والمقامه من قبل عدد من المخالفين من جنسيات مختلفة .

وأوضح المهندس عبدالله بن خميس الزايدي رئيس بلدية أجياد الفرعيه بأن البلدية شكلت فريقا رقابيا وبمشاركة الجهات الامنية (الامن الوقائي) وتمت ازالت عدد كبير من المباسط والجلسات العشوائية والغرف والهناجر المقامة بشكل عشوائي وورش السيارات العشوائية ، كما تمت مصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية من البقالات والمباسط العشوائية الموجودة بالمنطقة وتمت ازالتها بالكامل ، واتلاف المصادرات .

وحذر الزايدي من تطبيق عقوبات صارمة بحق المخالفين الذين يقومون بإحداث مثل هذه المخالفات التي تسيء للمظهر العام وتشكل خطرا على الاصحاح البيئي ، مشيرا الى أن البلدية تنفذ حملاتها الرقابية الميدانية بشكل مستمر لإزالة المخالفات أولا بأول ، وستواصل مهامها دون تأخر أو تهاون .

 
 

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات