اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار صدى التطوع باذل التطوعية تطلق مشروع "مساندة" لتأهيل..

باذل التطوعية تطلق مشروع "مساندة" لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي.

1438/8/3 الموافق: 2017/04/29 | 144 5 0


التميز - خالد خليفة
 
 
تقوم مؤسسة باذل التطوعية في إطار أعمالها التطوعية والإنمائية بتدشين برنامج "مساندة"
والذي يهدف إلى توظيف الشباب السعودي في المرحلة الثانوية والجامعية ، وصقل مواهبهم وتطوير مهاراتهم في مجال العمل المجتمعي والتطوعي، والذي بدوره يسهم في تخفيف الأعباء المالية التي تصرفها الجمعيات الخيرية  .
ومحققاً استفادة الشاب السعودي في صقل  المهارات الذاتية له .بحيث يقضي وقتاً ممتعاً فيما يعود عليه بالنفع.
وتعمل مؤسسة باذل التطوعية في استثمار طاقات وقدرات ابناء الوطن واشغالهم بما ينفعهم ويبعدهم عمن يستهدفونهم في طرق لاتخدم دينهم ووطنهم ، ويأتي هذا البرنامج من المؤسسة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 والتي تسعى استثمار طاقات وقدرات ومهارات واوقات فراغ الشباب فيما يعود عليهم بالنفع ، إضافة الى ما دعت اليه الرؤية من توفير مليون متطوع بحلول 2030 .
 
كما دعت مؤسسة باذل التطوعية  الشباب السعودي إلى الإنخراط في مشاريع الجمعيات والمؤسسات الخيرية وعلى راسها مشروع (مساندة)، والذي يستهدف مبادرات شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفية . عبر التسجيل في موقع المؤسسة  والتي تتمركز مشاريعها الخيرية والتنموية بمنطقة مكة المكرمة.
 
وترسم مؤسسة  باذل في خططها القادمة الى تدريب الشباب المتطوع تدريباً وتأهيلاً يدفعهم للولوج إلى الأعمال المتوفرة من قبل سوق العمل وأصحاب الشركات والأعمال الجماهيرية المحتاجة  لأيدي جاهزة وعلى أتم إستعداد ، وأكبر قدراً من الخبرة ، والنوعية، في القيام بالمهام الموكلة اليهم .
 
وبذلك تكون مؤسسة باذل قد وفرت الأيدي العاملة الوطنية المدربة والقليلة الأجر مقارنة بالعمالة الأجنبية ، وساهمت في استثمار اوقات الفراغ لدى الشباب دعماً لميدان العمل التطوعي.
وبينت مؤسسة باذل التطوعية أن التسجيل متاح للطلاب الثانوي والجامعات عبر موقعها على الرابط التالي :
http://www.bathel.org

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات