اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 رمضان 1439 هـ - 23 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار صدى التطوع باذل التطوعية تطلق مشروع "مساندة" لتأهيل..

باذل التطوعية تطلق مشروع "مساندة" لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي.

1438/8/3 الموافق: 2017/04/29 | 189 7 0


التميز - خالد خليفة
 
 
تقوم مؤسسة باذل التطوعية في إطار أعمالها التطوعية والإنمائية بتدشين برنامج "مساندة"
والذي يهدف إلى توظيف الشباب السعودي في المرحلة الثانوية والجامعية ، وصقل مواهبهم وتطوير مهاراتهم في مجال العمل المجتمعي والتطوعي، والذي بدوره يسهم في تخفيف الأعباء المالية التي تصرفها الجمعيات الخيرية  .
ومحققاً استفادة الشاب السعودي في صقل  المهارات الذاتية له .بحيث يقضي وقتاً ممتعاً فيما يعود عليه بالنفع.
وتعمل مؤسسة باذل التطوعية في استثمار طاقات وقدرات ابناء الوطن واشغالهم بما ينفعهم ويبعدهم عمن يستهدفونهم في طرق لاتخدم دينهم ووطنهم ، ويأتي هذا البرنامج من المؤسسة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 والتي تسعى استثمار طاقات وقدرات ومهارات واوقات فراغ الشباب فيما يعود عليهم بالنفع ، إضافة الى ما دعت اليه الرؤية من توفير مليون متطوع بحلول 2030 .
 
كما دعت مؤسسة باذل التطوعية  الشباب السعودي إلى الإنخراط في مشاريع الجمعيات والمؤسسات الخيرية وعلى راسها مشروع (مساندة)، والذي يستهدف مبادرات شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفية . عبر التسجيل في موقع المؤسسة  والتي تتمركز مشاريعها الخيرية والتنموية بمنطقة مكة المكرمة.
 
وترسم مؤسسة  باذل في خططها القادمة الى تدريب الشباب المتطوع تدريباً وتأهيلاً يدفعهم للولوج إلى الأعمال المتوفرة من قبل سوق العمل وأصحاب الشركات والأعمال الجماهيرية المحتاجة  لأيدي جاهزة وعلى أتم إستعداد ، وأكبر قدراً من الخبرة ، والنوعية، في القيام بالمهام الموكلة اليهم .
 
وبذلك تكون مؤسسة باذل قد وفرت الأيدي العاملة الوطنية المدربة والقليلة الأجر مقارنة بالعمالة الأجنبية ، وساهمت في استثمار اوقات الفراغ لدى الشباب دعماً لميدان العمل التطوعي.
وبينت مؤسسة باذل التطوعية أن التسجيل متاح للطلاب الثانوي والجامعات عبر موقعها على الرابط التالي :
http://www.bathel.org

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات