اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار حوادث وقضايا بلدية الشوقية تواصل إزالة التعديات

بلدية الشوقية تواصل إزالة التعديات

1438/8/6 الموافق: 2017/05/02 | 7070 5 0


التميز - سهل مليباري
 
أنذرت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة عدد من المخالفين الذين يقومون بالبناء بطرق عشوائية وبدون صكوك ورخص نظامية ، وذلك خلال حملتها أمس على عدد من المواقع التي تشهد تعديات ، حيث ازالت عددا من المنازل والاحوشة والأسوار المتعدية والعشوائية .
وأوضح رئيس البلدية المهندس ممدوح بن محمد عراقي أن الحملة شملت عدة مواقع وتمت بمساندة فرقة من شرطة البلديات بقيادة الرائد عبدالله الحربي ، حيث تم إيقاف العمل في عدد من المنازل المخالفة وانذار اصحابها وازالتها بواسطة فرق البلدية.
من جهته بيّن المهندس اكرم الحربي مدير الادارة الفنية بالبلدية بأن الازالة شملت (15) منزل مخالف وعدد من الأحواش في مواقع متفرقة وبمساحات مختلفة ، وجميعها كانت مقامه بطرق غير نظامية من قِبَل بعض المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها.
الجدير بالذكر أن البلدية قد خصصت العديد من الفرق الميدانية لهذا الغرض ، وللقيام بالجولات المستمرة لمتابعة كل هذه المخالفات والتجاوزات ، والعمل على مراقبة جميع الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية ، انفاذا للتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.
 

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات