اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
29 ذو الحجة 1438 هـ - 21 / 09 / 2017 م
الاخبار
الهبدان يصدر 12 قراراً إدارياً بصحة عسيرأمير عسير يستقبل بن عفتان ويتسلم نسخة من كتابهكلمة رئيس تحرير صحيفة التميز حسن الحارثي بيوم الوطن 87 نادي خباب بأبها يحتفل باليوم الوطنيكلمة الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس باليوم الوطني 87 للمملكة نائب أمير عسير يستقبل عضو مجلس الشورى الدكتور اليامي بدء التسجيل في الأولمبياد الوطني للإبداع بتعليم عسيرحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الخميس في جميع انحاء المملكةبمناسبة اليوم الوطني87 للمملكة العربية السعودية : كلمة مدير عام صحيفة التميز الإلكترونية بمقر خبراء التربية بالرياض جمعية ألزهايمر عقدت ندوة "حق لهم"معالي مدير الجامعة يكرِّم مبتعث كلية الهندسة الدكتور عماد مكي 297 مبدعا يتنافسون على جائزة محمد بن راشد" سطام " ضيف جديد في منزل الشيخ المدرع اليوم الوطني تجسيد للمحبة والولاء والطاعة "جمرك الحديثة" يُحبط تهريب مليونين و500 ألف حبة كبتاجون" اليوم الوطني " للكاتبة السعودية الدكتورة : غزيل سعد العيسى" يومنا الوطني " للكاتبة السعودية الدكتورة : ميساء محمد القرشي" يوم الوطن " للكاتبة السعودية : إيناس العيسى المنامة تكلف مكتب محاماة لمتابعة قضية احتجاز سفن وبحارة بحرينيين فى قطراختتام فعاليات المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة
اقسام الاخبار صدى التطوع وفد مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية يزور..

وفد مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية يزور مكاتب الأمم المتحدة في نيويورك زار وفد من المؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية برئاسة الأمين العام الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري إلى بعض مكاتب هيئة الأمم المتحدة في نيويورك ، ولقد اشتملت الزيارة على مكتب تحالف ا

1438/8/9 الموافق: 2017/05/06 | 183 5 0


 التميز - سحر عدنان 

 

زار وفد من المؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية برئاسة الأمين العام الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري إلى بعض مكاتب هيئة الأمم المتحدة في نيويورك ، ولقد اشتملت الزيارة على مكتب تحالف الحضارات حيث تم الإجتماع بالممثل السامي للأمين العام لهيئة الأمم المتحدة السفير ناصر بن عبدالعزيز الناصر حيث قدم الأمين العام للمؤسسة شرحاً عن أعمال المؤسسة وإنجازاتها على المستوى المحلي والعالمي ، وذلك إطار إستراتيجية المؤسسة وتحقيق أهدافها على المستوى العالمي وإنعكاس ذلك على المستوى المحلي من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية والإستفادة من نتائجها على الواقع المحلي .

 

بعد ذلك تم عرض أهداف المكتب وعلاقة ذلك بالمؤسسة خاصة في ظل إنشاء مركز الأمير نايف للسلام والتسامح والتي تقاطع أهدافه مع أهداف المكتب . ولقد أتفق الطرفان أعداد عرض يتمحور حول مجالات التعاون الممكنة بين الطرفين . كما قام الوفد بزيارة إلى مكتب اليونسيف وبحث معه سبل التعاون بين الطرفين والتعريف بالمؤسسة وأعمالها ، بعد ذلك زار الوفد مكتب اليونسكو وتمت مناقشة الموضوعات ذات الأهتمام المشترك بين الطرفين بعد ذلك قام الوفد بزيارة مكتب برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية التابع أيضاً لهيئة الأمم المتحدة وبحث معه سبل أمكانية تنفيذ مشتركة حيث تم عرض تجربة الأسكان الخيري الميسر الذي تقوم به المؤسسة ولتمكين الأستفادة من هذه التجربة في مواقع مماثلة .

 

في كل الزيارات التي قام بها الوفد تم عرض فيلم وثائقي عن المؤسسة للتعريف برسالتها وأهدافها وإنجازاتها .. ولقد تم مناقشة الموضوعات المشتركة بين الطرفين ودور المؤسسة في الإسهام بالعمل الإنساني العالمي .

 

صرح بذلك الدكتور فيصل بن يوسف العنزي مدير العلاقات المؤسسية بالمؤسسة مشيراً بأن هذه الزيارات تأتي في إطار توجة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية لنقل أفضل التجارب في العمل الإنساني للملكة وأيضاً لمحاولة نقل خبرات المؤسسة لمواقع عالمية آخرى .. حيث رسالة المؤسسة الإنسانية .

 

 

وأختتم العنزي تصريحة بأن المؤسسة ستطلق في القريب العاجل مبادرات إنسانية في مجالات عدة سواء على المستوى المحلي أو العالمي .

الوسوم: الجبيل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات