اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت
اقسام الاخبار صدى التطوع وفد مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية يزور..

وفد مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية يزور مكاتب الأمم المتحدة في نيويورك زار وفد من المؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية برئاسة الأمين العام الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري إلى بعض مكاتب هيئة الأمم المتحدة في نيويورك ، ولقد اشتملت الزيارة على مكتب تحالف ا

1438/8/10 الموافق: 2017/05/06 | 285 7 0


 التميز - سحر عدنان 

 

زار وفد من المؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية برئاسة الأمين العام الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري إلى بعض مكاتب هيئة الأمم المتحدة في نيويورك ، ولقد اشتملت الزيارة على مكتب تحالف الحضارات حيث تم الإجتماع بالممثل السامي للأمين العام لهيئة الأمم المتحدة السفير ناصر بن عبدالعزيز الناصر حيث قدم الأمين العام للمؤسسة شرحاً عن أعمال المؤسسة وإنجازاتها على المستوى المحلي والعالمي ، وذلك إطار إستراتيجية المؤسسة وتحقيق أهدافها على المستوى العالمي وإنعكاس ذلك على المستوى المحلي من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية والإستفادة من نتائجها على الواقع المحلي .

 

بعد ذلك تم عرض أهداف المكتب وعلاقة ذلك بالمؤسسة خاصة في ظل إنشاء مركز الأمير نايف للسلام والتسامح والتي تقاطع أهدافه مع أهداف المكتب . ولقد أتفق الطرفان أعداد عرض يتمحور حول مجالات التعاون الممكنة بين الطرفين . كما قام الوفد بزيارة إلى مكتب اليونسيف وبحث معه سبل التعاون بين الطرفين والتعريف بالمؤسسة وأعمالها ، بعد ذلك زار الوفد مكتب اليونسكو وتمت مناقشة الموضوعات ذات الأهتمام المشترك بين الطرفين بعد ذلك قام الوفد بزيارة مكتب برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية التابع أيضاً لهيئة الأمم المتحدة وبحث معه سبل أمكانية تنفيذ مشتركة حيث تم عرض تجربة الأسكان الخيري الميسر الذي تقوم به المؤسسة ولتمكين الأستفادة من هذه التجربة في مواقع مماثلة .

 

في كل الزيارات التي قام بها الوفد تم عرض فيلم وثائقي عن المؤسسة للتعريف برسالتها وأهدافها وإنجازاتها .. ولقد تم مناقشة الموضوعات المشتركة بين الطرفين ودور المؤسسة في الإسهام بالعمل الإنساني العالمي .

 

صرح بذلك الدكتور فيصل بن يوسف العنزي مدير العلاقات المؤسسية بالمؤسسة مشيراً بأن هذه الزيارات تأتي في إطار توجة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية لنقل أفضل التجارب في العمل الإنساني للملكة وأيضاً لمحاولة نقل خبرات المؤسسة لمواقع عالمية آخرى .. حيث رسالة المؤسسة الإنسانية .

 

 

وأختتم العنزي تصريحة بأن المؤسسة ستطلق في القريب العاجل مبادرات إنسانية في مجالات عدة سواء على المستوى المحلي أو العالمي .

الوسوم: الجبيل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات