اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 جمادى الاولى 1439 هـ - 24 / 01 / 2018 م
الاخبار
العتيبي .. مديرا لمعرض الكتاب بالرياض 2018اليوم الثلاثاء : عبدالمحسن يوسف ضيف منتدى عبقرأدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة اليوم الثلاثاء إختتام الدورة الأولى لكرة القدم بجدة للشركة السعودية للخدمات الأرضية بيت الثقافة والفنون بعمّان يستضيف الشاعر والإعلامي خالد قمّاشمعسكر العقاب الخامس يجمع الأطباء والأكاديميين والمهندسين والإعلاميين موسم الافندي الباكستاني " كِـنُو" تجذب الحشود في مانيول بجدة الاتحاد العربي يتلقى أول المساهمات في المشروع الخيري "نبض الحياة" الطلحي الي رتبة "نقيب "بالعمليات الامنيةمحافظ املج يقود مبادرة القدوة الحسنة لتنظيف الشواطئ صحة جدة تدشن العيادة الطبية المتنقلةمختبر مستشفى الملك بجدة يحصد شهادة CBAHI أستمرت 6 ساعات جراحة دقيقة بميكروسكوب جراحي متطور ينهي معاناة مريضة من أورام بالمخغرساً لسلوكيات التعامل مع الأجهزة الذكية أثناء قيادة المركبةناصر آل غرسه يكتب : في يوم اليتيم ،، كلنا معكم .الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوف
اقسام الاخبار صدى التطوع وفد مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية يزور..

وفد مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية يزور مكاتب الأمم المتحدة في نيويورك زار وفد من المؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية برئاسة الأمين العام الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري إلى بعض مكاتب هيئة الأمم المتحدة في نيويورك ، ولقد اشتملت الزيارة على مكتب تحالف ا

1438/8/10 الموافق: 2017/05/06 | 244 5 0


 التميز - سحر عدنان 

 

زار وفد من المؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية برئاسة الأمين العام الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري إلى بعض مكاتب هيئة الأمم المتحدة في نيويورك ، ولقد اشتملت الزيارة على مكتب تحالف الحضارات حيث تم الإجتماع بالممثل السامي للأمين العام لهيئة الأمم المتحدة السفير ناصر بن عبدالعزيز الناصر حيث قدم الأمين العام للمؤسسة شرحاً عن أعمال المؤسسة وإنجازاتها على المستوى المحلي والعالمي ، وذلك إطار إستراتيجية المؤسسة وتحقيق أهدافها على المستوى العالمي وإنعكاس ذلك على المستوى المحلي من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية والإستفادة من نتائجها على الواقع المحلي .

 

بعد ذلك تم عرض أهداف المكتب وعلاقة ذلك بالمؤسسة خاصة في ظل إنشاء مركز الأمير نايف للسلام والتسامح والتي تقاطع أهدافه مع أهداف المكتب . ولقد أتفق الطرفان أعداد عرض يتمحور حول مجالات التعاون الممكنة بين الطرفين . كما قام الوفد بزيارة إلى مكتب اليونسيف وبحث معه سبل التعاون بين الطرفين والتعريف بالمؤسسة وأعمالها ، بعد ذلك زار الوفد مكتب اليونسكو وتمت مناقشة الموضوعات ذات الأهتمام المشترك بين الطرفين بعد ذلك قام الوفد بزيارة مكتب برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية التابع أيضاً لهيئة الأمم المتحدة وبحث معه سبل أمكانية تنفيذ مشتركة حيث تم عرض تجربة الأسكان الخيري الميسر الذي تقوم به المؤسسة ولتمكين الأستفادة من هذه التجربة في مواقع مماثلة .

 

في كل الزيارات التي قام بها الوفد تم عرض فيلم وثائقي عن المؤسسة للتعريف برسالتها وأهدافها وإنجازاتها .. ولقد تم مناقشة الموضوعات المشتركة بين الطرفين ودور المؤسسة في الإسهام بالعمل الإنساني العالمي .

 

صرح بذلك الدكتور فيصل بن يوسف العنزي مدير العلاقات المؤسسية بالمؤسسة مشيراً بأن هذه الزيارات تأتي في إطار توجة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية لنقل أفضل التجارب في العمل الإنساني للملكة وأيضاً لمحاولة نقل خبرات المؤسسة لمواقع عالمية آخرى .. حيث رسالة المؤسسة الإنسانية .

 

 

وأختتم العنزي تصريحة بأن المؤسسة ستطلق في القريب العاجل مبادرات إنسانية في مجالات عدة سواء على المستوى المحلي أو العالمي .

الوسوم: الجبيل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات