اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار حوادث وقضايا بلدية المسفلة الفرعية بمكة تتلف 20 طنا من..

بلدية المسفلة الفرعية بمكة تتلف 20 طنا من الأسماك والدواجن واللحوم الفاسدة من حي النكاسة

1438/8/12 الموافق: 2017/05/08 | 7312 5 0


التميز - صالح باهبري   
 
نفذت بلدية المسفلة الفرعية بمكة المكرمة حملة موسعة على حي النكاسة بقيادة رئيس البلدية المهندس مصطفى عيد  ومشاركة مدير إدارة الخدمات ماجد المجنوني ورئيس الأسواق التجارية أحمد سعيد الصاعدي والمراقبين عِوَض الله القارحي وعلي المرحبي وفهد الحازمي علاوة على  والضبط الإداري للقضاء على العشوائيات والسلبيات والمعروضات غير الصحية .
 
 وأوضح المهندس مصطفى عيد أن الحملة التي نفذت بمتابعة من معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار أسفرت عن اتلاف ما يقارب من ٢٠ طنا من الخضار والفواكه والأسماك والدواجن واللحوم مجهولة المصدر وغير صالحة   للاستهلاك الآدمي ونقلها بواسطة ١٠ قلابات كبيرة بالإضافة إلى  إزالة عدد ٣٠ من المباسط العشوائية  مؤكدا أن الأمانة تحرص على توفير البيئة الصحية المناسبة لسكان مكة المكرمة وقاصدي بيت الله الحرام من الزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن بما يحقق توجيهات القيادة الرشيدة – رعاها الله الرامية إلى توفير كافة الخدمات للجميع .

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات