اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 رمضان 1439 هـ - 23 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار الاقتصاد غرفة جدة تكرم جبل عمر لرعايتها ملتقى ريكون..

غرفة جدة تكرم جبل عمر لرعايتها ملتقى ريكون الدولي للتسوق

1438/8/14 الموافق: 2017/05/10 | 5762 5 0


 التميز - عائشة علي 

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ، كرم رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة الشيخ صالح كامل ، شركة جبل عمر للتطوير لرعايتها البلاتينية لمنتدى ومعرض ريكون الدولي للتسوق في هيلتون جدة . وتسلم درع التكريم رئيس قطاع التسويق والإتصال المؤسسي الاستاذ ابراهيم عبدالحق البلوشي وسط حضور كوكبة من الاقتصاديين والخبراء وممثلي مراكز التسوق في الداخل والخارج وحشد من المهتمين بقطاع تجارة التجزئة.

وأعرب رئيس قطاع التسويق والإتصال المؤسسي الاستاذ ابراهيم عبدالحق البلوشي عن  سعادته بهذا التكريم الصادر من أعرق غرفة تجارية على مستوى المملكة ، وتأتي هذه الرعاية إيمانا من جبل عمر بأهمية هذا الملتقى والذي يحظى بالشراكة والدعم من مجلس مراكز التسوق الشرق الأوسط .

وأكد رئيس قطاع الإستثمار الاستاذ فيصل شاكر في ورقة العمل التي ألقاها في جلسات الملتقى أن شركة جبل عمر تسعى جاهدة الى لعب دورا محوريا في طرح  المركز التجاري للشركة " سوق الخليل " والذي يعد من أكبر المراكز التجارية في المنطقة المركزية بجوار الحرم المكي الشريف .

وأوضح مدير المراكز التجارية عبدالمجيد الجمل في كلمته ضمن جلسات الملتقى على الميزة التنافسية التي يحظى بها سوق الخليل ، حيث يطل مباشرة على الحرم المكي الشريف .

 

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات