اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 جمادى الاولى 1439 هـ - 24 / 01 / 2018 م
الاخبار
العتيبي .. مديرا لمعرض الكتاب بالرياض 2018اليوم الثلاثاء : عبدالمحسن يوسف ضيف منتدى عبقرأدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة اليوم الثلاثاء إختتام الدورة الأولى لكرة القدم بجدة للشركة السعودية للخدمات الأرضية بيت الثقافة والفنون بعمّان يستضيف الشاعر والإعلامي خالد قمّاشمعسكر العقاب الخامس يجمع الأطباء والأكاديميين والمهندسين والإعلاميين موسم الافندي الباكستاني " كِـنُو" تجذب الحشود في مانيول بجدة الاتحاد العربي يتلقى أول المساهمات في المشروع الخيري "نبض الحياة" الطلحي الي رتبة "نقيب "بالعمليات الامنيةمحافظ املج يقود مبادرة القدوة الحسنة لتنظيف الشواطئ صحة جدة تدشن العيادة الطبية المتنقلةمختبر مستشفى الملك بجدة يحصد شهادة CBAHI أستمرت 6 ساعات جراحة دقيقة بميكروسكوب جراحي متطور ينهي معاناة مريضة من أورام بالمخغرساً لسلوكيات التعامل مع الأجهزة الذكية أثناء قيادة المركبةناصر آل غرسه يكتب : في يوم اليتيم ،، كلنا معكم .الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوف
اقسام الاخبار صدى التطوع تحقق الريادة في المَنْح للتنمية المستدامة..

تحقق الريادة في المَنْح للتنمية المستدامة 28.9 مليون ريـال لـ 241 جمعية وجهة تنموية وخيرية

1438/8/18 الموافق: 2017/05/14 | 202 4 0


التميز - نهله حامد الجمال

كشفت مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية -وهي إحدى المؤسسات السعودية المانحة بإشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية- بأنها قدمت دعماً العام المنصرم 2016م لـ 241 جهة تنموية وخيرية بالمملكة العربية السعودية استفاد منها 171110 مستفيد ومستفيدة في مختلف مناطق المملكة.
وكشف المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية المهندس ممدوح بن حسن الحربي عن تقديم دعم المؤسسة للعديد من الجهات والجمعيات الخيرية والتنموية في مختلف مناطق المملكة خلال العام الماضي 2016م بأكثر من 28 مليون وتسعمائة وستة وثلاثون ألف ريال.
وأضاف بأن مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تختص بالمنح النوعي في مجالات التعليم وتمكين القطاع الثالث والتنمية المجتمعية لتحقيق الأثر المستدام في تنمية الإنسان.
وبين م. الحربي بأن المؤسسة تعتمد استراتيجية لتعظيم أثر المنح من خلال قياس أثر المنح واستدامة أثره واعتماده على الدراسات المحكمة، مع التركيز على مجالات محددة وتفعيل الشراكات والتكامل والتحالفات الإستراتيجية، مشيراً إلى أن المؤسسة تسعى لتحقيق التميز في العمل المؤسسي.
وأشار م. الحربي إلى أن مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تنطلق في أعمالها من رؤية "الريادة في المَنْح للتنمية المستدامة"، حيث تسعى للإسهام في تمكين المجتمعات المستهدفة من خلال منح مؤسسي نوعي مستدام الأثر في بيئة محفزة وفق أفضل المعايير الدولية، موضحاً بأن الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة تتمحور حول الإسهام الفعّال في التنمية البشرية للمجتمع وتعظيم أثر المنح وتمكين الجهات المستفيدة وتحديد احتياجات المجتمع والتميُّز في المنح وبناء الشراكات الفعّالة، إلى جانب التميُّز في العمل المؤسسي وتحقيق رضا الموظفين وتعزيز بيئة العمل واستقطاب الكوادر المميزة والاحتفاظ بها.
يذكر بأن مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تعنى بتحقيق النفع العام والتنمية المستدامة للمجتمع وذلك من خلال دعمها للبرامج والمشاريع في مجالات التعليم وتمكين القطاع الثالث والتنمية المجتمعية، وتعتبر التعاون وبناء الشراكات مع المؤسسات والهيئات المرخص لها من ركائز النجاح لديها.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات