اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 رمضان 1439 هـ - 23 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا دعماً لمبادرة وزارة البيئة والمياة والزراعة..

دعماً لمبادرة وزارة البيئة والمياة والزراعة مركز اﻷبحاث الزراعية بجازان يزرع 2000 بذرة بضفاف وادي ضمد

1438/8/18 الموافق: 2017/05/14 | 9017 5 0


التميز -  زهير الغزال
 
 
بدأ مركز الأبحاث الزراعية بمنطقة جازان بزراعة 2000 شتله لنبات السدر على ضفاف وادي ضمد وذلك من مبدأ التعاون بين الإدارات التابعة لوزارة البيئة والمياه والزراعة ولما فيه مصلحة الصالح العام للوطن ودعماً للمبادرة التي أطلقتها وزارة البيئة والمياه والزراعة في البدء بزراعة عدد 4 ملايين شجرة إلى عام 2020 م .
ومشاركةً للمبادرة المحلية التي أطلقتها عدة منتديات في المنطقة من المهتمين بالزراعة والبيئة وتبنتها مشكورة الإدارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة جازان بإشراف ورعاية المهندس غانم الجذعان مدير عام الإدارة وبحضور رئيس مركز الشقيري الأستاذ سمير الغامدي ومجموعة من المهندسين والفنيين الزراعيين والمهتمين بالبيئة وبعض الأعيان وجمع غفير من المواطنين والمتطوعين لإنجاح هذة المبادرة المباركة .
 
حيث تم بفضل الله تدشين هذه المبادرة في مرحلتها الأولى في مركز الشقيري التابع لمحافظة ضمد.
وأكد مدير عام مركز الأبحاث الزراعية بمنطقة جازان المهندس عبدالرحمن بن عبدربه جعفر أن مشاركة المركز يأتي دعماً لمبادرة وزارة البيئة والمياة والزراعة.
 
 مشيراً إلى قيامهم بإستزراع أكثر من 2000 بذرة سدر على بعد أمتار من ضفاف وادي ضمد.
 
مضيفا بأن المركز سيقوم بمتابعة نجاح هذه المبادرة لمدة عام وإعادة زراعة الفاقد منها بمعرفة مكانها عن طريق تسجيل مواقعها بالأقمار الصناعية gps في سجلات المركز .

الوسوم: الاحساء -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات