اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا سنسخر التكنولوجيا لمصلحة المواطن .. أمين..

سنسخر التكنولوجيا لمصلحة المواطن .. أمين حائل اعتماد أمانة حائل مقدم خدمات تصديق حكومي

1438/8/18 الموافق: 2017/05/14 | 8142 3 0


التميز - محمد البرعي


اعتمد المركز الوطني للتصديق الرقمي التابع لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات, أمانة منطقة حائل, كمقدم خدمات تصديق حكومي بعد أن تمكنت من اجتياز متطلبات المركز بنجاح ، وتخول هذه الخدمة أمانة حائل في الاستفادة من خدمات المركز الوطني للتصديق الرقمي وإصدار احتياجها من شهادات التصديق الرقمي للمستفيدين من خدماتهم الالكترونية وتفعيل خدمات التصديق الرقمي كالتحقق من الهوية والتوقيع الالكتروني وتشفير البيانات ومعالجة جوانب القصور الممثلة في صعوبة التيقن من هوية الاطراف المتعاملة الكترونيا .

 


أكد أمين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد أبو راس أن أمانة حائل نالت اعتماد المركز الوطني للتصديق الرقمي لتصبح أمانة منطقة  حائل في مقدمة الامانات على مستوى المملكة والتي اجتازت متطلبات المركز الوطني للتصديق الرقمي ، وذلك بعد عمل دؤوب قدمه المسئولين في الامانة والذين يعملون ليلاً ونهاراً من أجل الرقي بخدمات الأمانة الإلكترونية والتي سيكون لها دور كبير في تسخير التكنولوجيا لمصلحة المواطن على نحو يتمثل في تسهيل حصول المواطن على الخدمات الحكومية إلكترونيا كـ " استخراج الرخص الانشائية وخدمة ايصال التيار الكهربائي وتجزأه وفرز الأراضي وتعديلها للاستعمال السكني " وغيرها من الخدمات التي ستتاح للمواطن للاستفادة منها إلكترونيا دون مراجعة الأمانة والبلديات التابعة لها .


وبين امين منطقة حائل المهندس أبو راس أن هذا الاعتماد سيسهم في إيجاد بيئة تعاملات إلكترونية آمنة في إنجاز المعاملات وتحقيق الثقة في التعاملات الإلكترونية ، والارتقاء بجودة المنظومة الإلكترونية التي تقدمها الأمانة لجميع المستفيدين ، موضحا ان هذا الاعتماد هو خطوة هامة نحو انطلاقة جديدة لخدمات أوسع وأشمل مستقبلا بإذن الله .


مضيفاً المهندس أبو راس ان أمانة المنطقة تعكف حاليا على " أتمتت " عدة خدمات إلكترونية متكامله تحت إشراف طاقم فني سيتم تقديمها بالكامل عبر قنوات إلكترونية مبتكرة تغني المستفيد من الخدمات تكبد عناء الحضور للتواصل مع الجهة المعنيه في أي مرحله من مراحل الوصول للخدمة أو تنفيذها أو الحصول عليها ، مشيراً ان امانة المنطقة خلال الفترة المقبلة بمشيئة الله ومن أجل التسهيل على الجميع ستحول جميع خدماتها التي تقدمها للمواطنين إلى خدمات إلكترونية تكون بمتناول الجميع.








الوسوم: حائل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات