اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار صدى التطوع برعاية امين جدة جمعية أصدقاء المجتمع الخيرية..

برعاية امين جدة جمعية أصدقاء المجتمع الخيرية بمنطقة مكة المكرمة تدشِّن مركز إكرام النموذجي بجامع فلسطين بجدة

1438/8/29 الموافق: 2017/05/25 | 209 4 0


التميز - احمد الثقفي 


قام معالي أمين مدينة جدة الدكتور مهندس هاني أبو راس عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلثاء 27 شعبان 1438 الموافق 23 مايو 2017م، بزيارة تفقدية لمركز إكرام النموذجي بجوار جامع فلسطين بحي الرحاب بجدة. وكان في استقبال معاليه الدكتور بكر حمزة خشيم رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المجتمع الخيرية والأستاذ محمد عين الدين رئيس اللجان بمحافظة جدة، حيث تجوَّل معالية في أرجاء المركز الخيري، باكورة المراكز النموذجية لخدمة الأموات الخيرية بجدة. وشارك في الجولة الاستشاري المهندس محمد فايز والشركة المنفذة والداعمين من رجال الأعمال وأهل الخير وسعادة الشيخ الدكتور صالح بادحدح المؤسس لمغسلة الأموات بجامع فلسطين عام 1324 هـ، ونائب وأعضاء مجلس إدارة الجمعيّة. ومندوبين من الجهات الحكومية الداعمة.


وقد صرّح رئيس مجلس إدارة الجمعيّة د. بكر خشيم بأهمية هذا المركز الخيري والذي كان بدايته فكرة انطلقت من مجلس محافظة جدة وبدعمٍ كبير من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، حيث يخدم هذا المركز أحياء وسط جدة بطاقة قصوى 30 حالة وفاة للجنسين، خلال 24 ساعة بمعدل 8 حالات مع كل صلاة، وتقدم هذه الخدمات مجانًا لوجه الله تعالى وبدعمٍ من أهل الخير بالتبرع للجمعية مباشرة وطبقًا لتعليمات وأنظمة التبرعات.

كما شكر جميع من شارك ودعم وساهم في تنفيذ هذا المشروع الخيري الكبير، وعلى غِراره سيتم تطوير المراكز الاخرى بجدة بدعمٍ من الراغبين من أهل البر والخير.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات