اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 رمضان 1439 هـ - 23 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار صدى التطوع برعاية امين جدة جمعية أصدقاء المجتمع الخيرية..

برعاية امين جدة جمعية أصدقاء المجتمع الخيرية بمنطقة مكة المكرمة تدشِّن مركز إكرام النموذجي بجامع فلسطين بجدة

1438/8/29 الموافق: 2017/05/25 | 293 6 0


التميز - احمد الثقفي 


قام معالي أمين مدينة جدة الدكتور مهندس هاني أبو راس عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلثاء 27 شعبان 1438 الموافق 23 مايو 2017م، بزيارة تفقدية لمركز إكرام النموذجي بجوار جامع فلسطين بحي الرحاب بجدة. وكان في استقبال معاليه الدكتور بكر حمزة خشيم رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المجتمع الخيرية والأستاذ محمد عين الدين رئيس اللجان بمحافظة جدة، حيث تجوَّل معالية في أرجاء المركز الخيري، باكورة المراكز النموذجية لخدمة الأموات الخيرية بجدة. وشارك في الجولة الاستشاري المهندس محمد فايز والشركة المنفذة والداعمين من رجال الأعمال وأهل الخير وسعادة الشيخ الدكتور صالح بادحدح المؤسس لمغسلة الأموات بجامع فلسطين عام 1324 هـ، ونائب وأعضاء مجلس إدارة الجمعيّة. ومندوبين من الجهات الحكومية الداعمة.


وقد صرّح رئيس مجلس إدارة الجمعيّة د. بكر خشيم بأهمية هذا المركز الخيري والذي كان بدايته فكرة انطلقت من مجلس محافظة جدة وبدعمٍ كبير من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، حيث يخدم هذا المركز أحياء وسط جدة بطاقة قصوى 30 حالة وفاة للجنسين، خلال 24 ساعة بمعدل 8 حالات مع كل صلاة، وتقدم هذه الخدمات مجانًا لوجه الله تعالى وبدعمٍ من أهل الخير بالتبرع للجمعية مباشرة وطبقًا لتعليمات وأنظمة التبرعات.

كما شكر جميع من شارك ودعم وساهم في تنفيذ هذا المشروع الخيري الكبير، وعلى غِراره سيتم تطوير المراكز الاخرى بجدة بدعمٍ من الراغبين من أهل البر والخير.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات