اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار حوادث وقضايا بلدية الهفوف تضبط 11 طن وتزيل 30 مبسطا جائل..

بلدية الهفوف تضبط 11 طن وتزيل 30 مبسطا جائل

1438/9/14 الموافق: 2017/06/09 | 8301 2 0


التميز - احمد العطافي
 
تواصل أمانة الأحساء ممثلة في "بلدية الهفوف "  حملتها الميدانية الشاملة لمتابعة محلات البيع على التوالي بمنطقة السوق المركزية، وذلك لدعم الجهود المبذولة في متابعة وضبط الباعة المتجولين المخالفين بجهود مراقبي الخدمات العامة . 
وأوضح رئيس بلدية الهفوف  الدكتور قاسم بن عبدالكريم الهزوم أن الحملة بدأت بمتابعة مباشرة من ادارة الخدمات العامة بالبلدية ، وامتدت فترات العمل من السابعة صباحا الى بعد منتصف الليل . 
وأبان أن جهود الحملة تركزت في رفع الافتراش عن الأرصفة المحاذية على امتداد الطريق الدائري و المنطقة المركزية وبعض الشوارع الرئيسيّة  المحيطة التي تستغلها العمالة المخالفة في عرض بضائعهم ، وقد نتج عنها رفع كميات كبيرة من المتروكات المتنوعة وضبط أكثر من 45 بائعاً متجولاً و 2 مواقع سكنية لتخزين المواد الغذائية .
 
وبلغت مصادرات الحملة ( ١١ ) طنا من الخضروات والفواكه  والملابس و غيرها لباعة جائلين مخالفين .
وازالة ( ٣٠ ) مبسطا وحجز ( ٣٦) سيارة وعربات بيع مخالفة بالاضافة الى اغلاق عدد ( ٤ ) محلات مخالفة 
ودعا رئيس بلدية الهفوف  جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع البلدية وعدم التعامل مع الباعة الجائلين حفاظاً على سلامتهم وسلامة عوائلهم ، مفيداً بأن حملات البلدية مستمرة ومتتابعة وللإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي الاتصال عن طريق خدمة 940 الذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال البلاغات والشكاوي.

 











الوسوم: الاحساء -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات