اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 رمضان 1439 هـ - 24 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار صدى التطوع سمو الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل..

سمو الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - ولي ولي العهد يشارك في التبرعات بمليوني ريال - حققوا رقماً قياسياً في تبرعات " تفريج كربة "

" أهالي مكة " يجمعون ( 22.5 ) مليون ريال لاطلاق ( 500 ) سجينا قبل عيد الفطر

1438/9/22 الموافق: 2017/06/17 | 227 4 0


التميز - عمر الشيخ 
 
حقق أهالي مكة المكرمة – رجالا ونساء - رقماً قياسياً جديداً في حملات جمعية تراحم على نطاق المملكة، بجمع مبلغ 22.505.150 ريال، لإخراج 500 سجيناً قبل نهاية شهر رمضان المبارك .
جاء ذلك في الأمسية التي حظيت بحضور إعلامي كثيف وأدارها الناشط الإجتماعي فايز المالكي بقاعة الشيخ صالح كامل بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، وشارك فيها جمع من تجار العاصمة المقدسة، وإبراهيم بن فؤاد برديسي أمين عام غرفة مكة المكرمة، ومدير سجون العاصمة المقدسة، رئيس محاكم التنفيذ بمكة المكرمة، ورئيس جمعية " تراحم مكة " .
 
لامست حملة التبرعات العشرين مليوناً بعد مرور ساعة من بدايتها، حيث ابتدرها رجل الاعمال يوسف الأحمدي بمبلغ 1.5 مليون ريال، فيما أعلن المالكي عن تبرع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمبلغ مليوني ريال لصالح الحملة .
 
واستمرت حملة التبرعات، حيث قدم الشيخ صالح كاملاً تبرعا سخياً، وكان لأعضاء مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة السابق وجوداً كبيراً حيث تبرع كل من : مصطفى رضا - ومروان شعبان - وزياد فارسي- ومؤيد السنوسي ، وجمعية الشيخ مرعى بن محفوظ ومشعل الزايدي وغيرهم من أهالي وتجار مكة المكرمة .
 
وفيما كان توجد التبرعات النسائية حضرت بقوة ، حيث تنافس الجميع على رفع عداد التبرعات، بادرت طفلة شموخ بخش بالتبرع بمبلغ 150 ريال من مصروفها لتكون أصغر متبرعة في سباق أهالي مكة المكرمة لرفع المؤشر .
 
وتم عرض العديد من الحالات الإنسانية التي تكفل بحل قضاياها المالية عدد من الخيرين ، فيما أعلن سفير تراحم فايز المالكي أن الحملة ، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي حققت مبلغ ( ثمانية ملايين ) ريال ، لتصل في جملتها إلى أكثر من ( 22 مليون ) ريال تمكن من اطلاق جميع السجناء الذين رصدت أسمائهم في القوائم المقدمة لـ " تراحم مكة " من الجهات المعنية .

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات