اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار الاقتصاد في إجتماع 19 بلدي الأحساء يتابع استكمال مشروع..

في إجتماع 19 بلدي الأحساء يتابع استكمال مشروع نفق مدخل الأحساء

1438/9/26 الموافق: 2017/06/21 | 7383 3 0


التميز - أحمد العطافي
 
عقد مجلس بلدي الأحساء مؤخراً اجتماعه 19 في مقر المجلس وتناول الاجتماع عدة محاور وتوصيات هامة كان أبرزها متابعة  ترسية عقد استكمال نفق مدخل الأحساء والذي بذلت فيه الأمانة جهوداً كبيرة وقد تم تسليمه مؤخراً للمقاول للبدء في تنفيذ المشروع والعمل على إنجازه بأسرع وقت ممكن .
 
وتم في الاجتماع استعراض ملف مشروع المواقف والذي حقق نتائج جيدة في فك اختناق السيارات في المنطقة المركزية وتحقيق انسيابية وسهولة في مرور السيارات إلا إن بعض الملاحظات تم مناقشتها في الاجتماع  ترصد بعض الملاحظات التي تم رفعها للأمانة تحقيقاً لمبدأ الجودة والتحسين المستمر وارضاء المستفيد ، وقد أقر المجلس النتائج  وطلب الاجتماع مع المستثمر لمناقشة بعض الملاحظات ووضع الحلول لها  .
 
كما استعرض المجلس في اجتماعه الأخير الجهود المبذولة في التنسيق بين أمانة الأحساء  وهيئة الري ونادي الفروسية لمعالجة مخلفات الاسطبلات .
 
وأكد رئيس المجلس البلدي الأستاذ أحمد الجعفري أن تعاون جميع الجهات ذات العلاقة سيعالج هذا الموضوع ،
 
 وأوضح أنه  سيتم ان شاء الله عمل عقد نظافة من قِبل نادي الفروسية مع أحد مقاولي النظافة مع إقامة حملة نظافة بالتنسيق مع إدارة النادي ، لأن النادي يعتبر من المواقع السياحية الهامة في الاحساء.
 
وأقر المجلس الحساب الختامي لأمانة الأحساء والذي تم تولى الإشراف عليه وتدقيقه اللجنة المالية بالمجلس ثم تم اعتماده من جميع الأعضاء في الاجتماع الأخير .

الوسوم: الاحساء -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات