اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار بوح المشاعر أين ضاعت الحقيقة ؟

أين ضاعت الحقيقة ؟

1438/10/9 الموافق: 2017/07/03 | 2962 2 0


 
في مجتمعنا دائماً نبحث عن أجوبةٍ لما يدور حولنا من تقلبات وأحداث ، وكل شخص منا يحلل حسب ما يراه ، فمدينة عرعر مثلاً تعتبر من المدن التي تتطلع إلى إزدهار أفضل  بل أن هناك محافظات تفوقها بمراحل  ، فبعض الأحياء بعرعر مكتظة بالسكان وتفتقد للبنية التحتية والخدمات ، والمواطن في هذه المنطقة يبحث عن التطوير والتجديد في الخدمات والمرافق الصحية . 
وإذا طرح هذا الموضوع للنقاش والحوار لا تجد إجابة شافية !              من المتحاورين حول هذا الموضوع تجده يصوب سهام الانتقاد إلى المسئولين ، والأخر إلى تجار المدينة ، بل صوب الرأي الأخر من المتحاورين انتقاده إلى المجتمع .
فأما أصحاب الرأي الأول يتطرقون في محور كلامهم إلى أن المسئول لا يهتم بشؤون المواطن والبحث عن تطوير المدينة ، ورغم أنهم يرون في هذا المدينة مسئولين له سيرة حسنة وقدموا جِّل اهتمامهم للبلد ولكن يعدون على أصابع اليد الواحدة  .
وأما أصحاب الرأي الثاني يقولون أن تجار البلد ليس عندهم ثقافة التطوير والتجديد وبناء المراكز التجارية والترفيهية التي تساعد في تطوير المدينة ، وأضافوا في محور انتقادهم إلى المجالس البلدية التي تنشط في بداية الأمر وسرعان ما يتبخر هذا النشاط .
والرأي الثالث الموجه انتقاده إلى المجتمع يرغب أن يكون جلهم من العلماء والمفكرين والأدباء حتى ينهضوا بالمجتمع فكرياً وثقافياً واجتماعياً ويساهموا في تطوير وازدهار المدينة.
أين ضاعت الحقيقة في الانتقادات والآراء المطروحة ؟ أو أضاع الكاتب مفتاح الحقيقة !
همسة أخيرة : طبتم بخير وعلى خير وكل عام وأنتم بخير .
كتبه : مشعل بن النشمي الهزيمي

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات