اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 رمضان 1439 هـ - 23 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار بوح المشاعر أين ضاعت الحقيقة ؟

أين ضاعت الحقيقة ؟

1438/10/9 الموافق: 2017/07/03 | 3013 4 0


 
في مجتمعنا دائماً نبحث عن أجوبةٍ لما يدور حولنا من تقلبات وأحداث ، وكل شخص منا يحلل حسب ما يراه ، فمدينة عرعر مثلاً تعتبر من المدن التي تتطلع إلى إزدهار أفضل  بل أن هناك محافظات تفوقها بمراحل  ، فبعض الأحياء بعرعر مكتظة بالسكان وتفتقد للبنية التحتية والخدمات ، والمواطن في هذه المنطقة يبحث عن التطوير والتجديد في الخدمات والمرافق الصحية . 
وإذا طرح هذا الموضوع للنقاش والحوار لا تجد إجابة شافية !              من المتحاورين حول هذا الموضوع تجده يصوب سهام الانتقاد إلى المسئولين ، والأخر إلى تجار المدينة ، بل صوب الرأي الأخر من المتحاورين انتقاده إلى المجتمع .
فأما أصحاب الرأي الأول يتطرقون في محور كلامهم إلى أن المسئول لا يهتم بشؤون المواطن والبحث عن تطوير المدينة ، ورغم أنهم يرون في هذا المدينة مسئولين له سيرة حسنة وقدموا جِّل اهتمامهم للبلد ولكن يعدون على أصابع اليد الواحدة  .
وأما أصحاب الرأي الثاني يقولون أن تجار البلد ليس عندهم ثقافة التطوير والتجديد وبناء المراكز التجارية والترفيهية التي تساعد في تطوير المدينة ، وأضافوا في محور انتقادهم إلى المجالس البلدية التي تنشط في بداية الأمر وسرعان ما يتبخر هذا النشاط .
والرأي الثالث الموجه انتقاده إلى المجتمع يرغب أن يكون جلهم من العلماء والمفكرين والأدباء حتى ينهضوا بالمجتمع فكرياً وثقافياً واجتماعياً ويساهموا في تطوير وازدهار المدينة.
أين ضاعت الحقيقة في الانتقادات والآراء المطروحة ؟ أو أضاع الكاتب مفتاح الحقيقة !
همسة أخيرة : طبتم بخير وعلى خير وكل عام وأنتم بخير .
كتبه : مشعل بن النشمي الهزيمي

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات