اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 رمضان 1439 هـ - 24 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار منوعات 17 تشكيلياً يتنافسون في رسم لوحـة لولي العهد..

17 تشكيلياً يتنافسون في رسم لوحـة لولي العهد بمكة

1438/10/16 الموافق: 2017/07/10 | 3182 4 0



حامد القرشي _ التميز

 


  تنافس ١٧ فنانة وفناناً تشكيلياً في مسابقة الرسم المباشر في مهرجان من أجل مكة الترفيهي والتوعوي بحديقةالحسينية في مسابقة ( أفضل رسمة ) لشخصية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .
وبرع التشكيليون في عرض ابداعاتهم التي شكلتها ولونتها ريشاتهم بأناملهم في الرسم ( المباشر ) على أرض المهرجان.
وقالت عضوة الفن التشكيلي بجمعية الثقافة والفنون الفنانة التشكيلية روز نوران أن المسابقة شارك فيها ١٧ فناناً وفنانة حيث كانت وفق شروط محددة تتمثل في أن الأعمال المقدمة تكون بمجال ( الفن التشكيلي بأنواعه الفحم والكولاج والرقمي وغيرها بينما كان حجم اللوحات مفتوحاً للجميع لافتة إلى أنه عندما يرسم الفنان الوجوه لا ينقلها نقلاً آلياً كما تفعل الكاميرا الفوتوجرافية، بل ينقل ما تحمله من مشاعر وأحاسيس وتعابير.
ويقول أحمد عركوك ( من مجموعة مِفٓنّ التشكيلية ) أنه شارك في مسابقة رسم شخصية ولي العهد حيث قام بالرسم بالمسامير ولأول مرة اقوم بهذا بمثل هذا اللون من الفن التشكيلي ولكن الحمدلله كانت تجربة ناجحة وأعجبت الكثير.
من جهته قال مدير المهرجان صالح العتيبي أن المهرجان يعرض ابداعات الشباب والشابات الفنية والمتمثلة في الفن التشكيلي مبيناً أن ركن الفن التشكيلي يستقطب الزواو من حيث الاطلاع على أعمال الفنانين والفنانات وهواة الرسم كما يشاهدون بشكل مباشر كيفية رسم اللوحات الفنية.
وأضاف العتيبي أن الركن الخاص بالفن التشكيلي يشهد كثافة زوار والذين يتوافدون لمتابعة تميز الفنانين في مشاركتهم في هذا المهرجان من خلال لوحاتهم الفنية التي أظهرت التنوع والحداثة والانفراد في أساليبهم، ليضيف ذلك حضوراً مميزا لفناني مكة المكرمة .


 
 
 


الوسوم: مكة المكرمة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات