اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار منوعات مغردون على تويتر ينشؤون وسماً للمطالبة بالعلاوة..

مغردون على تويتر ينشؤون وسماً للمطالبة بالعلاوة السنوية

1438/10/20 الموافق: 2017/07/14 | 4222 8 0


التميز - خالد خليفة
 
طالب نشطاء عبر برنامج التواصل الاجتماعي ( تويتر ) الأكثر شهرة بإعادة العلاوة السنوية والتي تعد حق من حقوقهم الوظيفية حسب ماذكروا .
 
وناشد النشطاء عبر هذا الوسم، ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان إعادة العلاوة السنوية للموظف الحكومي بأثر رجعي من تاريخ إيقافها .
 
وبين المغردون بأن هذه العلاوة تؤثر سلباً في قادم الأعوام على مرتباتهم ، وتزيد من تفاقم الأعباء المالية الملقاة على عاتقهم.
 
وتفاءل أكثر المغردين بعودة العلاوة السنوية بأثرها الرجعي، مشيرين إلى أنهم يعيشون في ظل حكومة رشيدة لا تألو جهداً في خدمة وطنها وشعبها .
 
وأكد المغردون عبر وسم تويتر أنهم ينتظرون مكرمة مليكهم وولي عهده بهذا الجانب كونهما حريصان على راحة شعبهم ورفاهيته وهذا ما اعتادوه منهم حسب قولهم .
 
يذكر أن وسم العلاوة السنوية تصدَّر وسوم تويتر لأكثر من مرة في دلالة واضحة على حاجة المطالبين الماسة لإيصال صوتهم إلى من يهمه أمر البلاد والعباد، ودعا المغردون في رسائلهم المولى عز وجل أن يحفظ على مملكتنا  أمنها واستقرارها ،  وأن يجنبها الفتن والحاسدين والحاقدين على بلد العطاء والخير .

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات