اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار المحليات الألعاب النارية تزيّن سماء الباحة بألوانها..

الألعاب النارية تزيّن سماء الباحة بألوانها وأشكالها المتنوعة

1438/10/21 الموافق: 2017/07/15 | 420 2 0


خالد مستور _ التميز


  أضاءت الألعاب النارية سماء منتزه غابة رغدان بمدينة الباحة أمس لتزين بألوانها المبهجة وأشكالها الجذابة سماء المنتزه، وذلك في إطار برنامج فعاليات مهرجان صيف الباحة 38 التي يتم تنفيذها مساء كل يوم جمعة عند الساعة العاشرة مساء وسط حضور كبير من المصطافين والزوار وأهالي المنطقة.
وأوضحت اللجنة المنظمة للمهرجان أنها عملت هذا العام على تقديم احتفالات مختلفة، تتميز بالترفيه والتشويق والتنوع وذلك من خلال اختيار حزمة من الفعاليات ذات البعد الثقافي والتعليمي والترفيهي وهو ما يعزز من دورها في هذا المجال وحرصت على اختيار مواقع الاحتفالات والفعاليات لتكون شاملة، ومنوعة، وتشمل جميع فئات المجتمع.
وعدّت اللجنة الألعاب النارية، عنصراً جاذباً في جميع المناسبات الاحتفالية نظراً لما تضفيه من مشاعر البهجة والسرور على المشاهدين، حيث تم تجهيز الموقع المناسب للمشاهدة والتصوير والاستمتاع بها وهي تضيء سماء الباحة إضافة إلى اختيار مساء يوم الجمعة من أجل إتاحة الفرصة أمام الجميع للحضور.
وبينت اللجنة أن الألعاب النارية يتم إطلاقها من منصات ارتفاع 300م و 280م من قبل مؤسسة متخصصة وبأشكال النخلة ورائد الفضاء والبراشوت والسهم والقلب والنافورة والأشكال الهندسية الأخرى المتنوعة، مؤكدة أنه تم تجهيز تلك المواقع بكافة التجهيزات اللازمة واتخاذ كافة احتياطات الأمن والسلامة في نقل وتخزين طلقات الألعاب المضيئة بهدف توفير السلامة للجمهور.

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات