اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار المحليات الباحة : المنشد المبدع عبدالعزيز اليامي في..

الباحة : المنشد المبدع عبدالعزيز اليامي في ليالي مهرجان محافظة القرى

1438/10/22 الموافق: 2017/07/16 | 504 4 0


خالد مستور _ التميز


  ليلة انشاد بحضور كبير ومخُتلف في منتزه الثروه الوطني بمحافظة القرى كان الجمهور مع موعد اطلالته الاولى في منطقة الباحه وسط تفاعل رائع وامتاع لضيوف وزوار واهالي محافظة القرى
كانت البدايه من مقدم الحفل أ معجب بن مسفر العدواني في التعريف بضيف المحافظه وسط هتافات الجمهور والترحيب بحضور رئيس لجنة الثقافه والفنون بمحافظة القرى أ محمد بن سعيد الاطولي وحضور مدير عام العلاقات والاعلام والتطوير بالمحافظه أ عبدالعزيز ابو عريضه ..
بدأ مقدم الامسيه أ عبدالله عوض بن موسى بالترحيب بالضيف مرة اخرى وانّ ادارة الليله من اجل امتاع الحضور ستكون على جزئين الجزء الاول تلبية طلب الجمهور عبر الصوتيات المجهزه والمشاركه مباشره من خلال منصة الامسيه لتكون المشاركه الاولى ابيات جميله ورائعه بصوت المنشد عبدالعزيز اليامي لاهالي منطقة الباحه في تفاعل راائع وجميل من الحضور المشارك ..
كان الجزء الاخر هو الاكثر تفاعلا ومشاركه من الجمهور بمجموعه من الاعمال الانشاديه الرائعه ،، يا عيني الدمعه ،، الجروح ،، حرية التعبير ،، حي الله اللي نساني ،،
كان حضور الضيف ايضا بالحديث عن بعض المهارات الواجب توفرها في المنشد ومقومات تعزيز موهبة الانشاد وتنميتها والحرص على مواصلة الموهبه وتنوعها ..
موسسة ملك العسل كانت حاضره بالدعم على السحوبات والجوائز المتنوعه لتكون اللفته الابرز من المنشد عبدالعزيز اليامي باعلان هديه شخصيه منه للجمهور الحاضر ايضا عباره عن جوال ايفون ، معبرا عن حبّه الشديد وسعادته لتفاعل الجمهور الحاضر في ليله انشاديه استثنائيه والتعبير بانها الزياره الاولى للمنطقه عموما والامسيه الاكثر تفاعلا وحضورا ..
بعد ختام الامسيه توجّ رئيس لجنة الثقاقه والفنون بالمحافظه ومدير العلاقات والاعلام ضيوف الامسيه بالهدايا والدروع التذكاريه وسط تصفيق حار وهاتافات من الجمهور الرائع .


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات