اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
6 شوال 1439 هـ - 20 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار المحليات الباحة : المنشد المبدع عبدالعزيز اليامي في..

الباحة : المنشد المبدع عبدالعزيز اليامي في ليالي مهرجان محافظة القرى

1438/10/22 الموافق: 2017/07/16 | 632 5 0


خالد مستور _ التميز


  ليلة انشاد بحضور كبير ومخُتلف في منتزه الثروه الوطني بمحافظة القرى كان الجمهور مع موعد اطلالته الاولى في منطقة الباحه وسط تفاعل رائع وامتاع لضيوف وزوار واهالي محافظة القرى
كانت البدايه من مقدم الحفل أ معجب بن مسفر العدواني في التعريف بضيف المحافظه وسط هتافات الجمهور والترحيب بحضور رئيس لجنة الثقافه والفنون بمحافظة القرى أ محمد بن سعيد الاطولي وحضور مدير عام العلاقات والاعلام والتطوير بالمحافظه أ عبدالعزيز ابو عريضه ..
بدأ مقدم الامسيه أ عبدالله عوض بن موسى بالترحيب بالضيف مرة اخرى وانّ ادارة الليله من اجل امتاع الحضور ستكون على جزئين الجزء الاول تلبية طلب الجمهور عبر الصوتيات المجهزه والمشاركه مباشره من خلال منصة الامسيه لتكون المشاركه الاولى ابيات جميله ورائعه بصوت المنشد عبدالعزيز اليامي لاهالي منطقة الباحه في تفاعل راائع وجميل من الحضور المشارك ..
كان الجزء الاخر هو الاكثر تفاعلا ومشاركه من الجمهور بمجموعه من الاعمال الانشاديه الرائعه ،، يا عيني الدمعه ،، الجروح ،، حرية التعبير ،، حي الله اللي نساني ،،
كان حضور الضيف ايضا بالحديث عن بعض المهارات الواجب توفرها في المنشد ومقومات تعزيز موهبة الانشاد وتنميتها والحرص على مواصلة الموهبه وتنوعها ..
موسسة ملك العسل كانت حاضره بالدعم على السحوبات والجوائز المتنوعه لتكون اللفته الابرز من المنشد عبدالعزيز اليامي باعلان هديه شخصيه منه للجمهور الحاضر ايضا عباره عن جوال ايفون ، معبرا عن حبّه الشديد وسعادته لتفاعل الجمهور الحاضر في ليله انشاديه استثنائيه والتعبير بانها الزياره الاولى للمنطقه عموما والامسيه الاكثر تفاعلا وحضورا ..
بعد ختام الامسيه توجّ رئيس لجنة الثقاقه والفنون بالمحافظه ومدير العلاقات والاعلام ضيوف الامسيه بالهدايا والدروع التذكاريه وسط تصفيق حار وهاتافات من الجمهور الرائع .


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات