اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 ذو القعدة 1438 هـ - 28 / 07 / 2017 م
الاخبار
نائب أمير عسير يشرف حفل جمعية تحفيظ القرآن الكريمأمير عسير ونائبه يشرفان حفل عشاء هيف بن عبودنائب أمير عسير يطلع على مشروع اعمار الديار للقرى التراثيةالقطاع الصحي بالنماص يشارك بمهرجان النماص الوان بعدد من العياداتيقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين الامسية شعرية الثالثة من فعاليات مهرجان جرش الثقافيةالقطاع الصحي بابها ينظم ورشه عمل لمدراء المراكز الصحية عن لائحة تقويم الاداء الوظيفيالصحة تهيب بالحجاج بأخذ جرعة الحمى الشوكية والأنفلونزا الموسمية بوقت كافي قبل الحجالأمير منصور بن مقرن يرعى حفل مهرجان العسل الرابع بأبها(١٥ ) حكماً للتايكوندو يجتازون دورة المستجدين إجتماع 150من المسنين المكيين على مائدة ذكريات الماضي بحي الزهراءالسديس يناقش خطط الحج المقبل مع القيادات الأمنيةافراح هوساوي وبرناوي بزواج صالح وياسرفضيلة الدكتور فيصل غزاوي :إمام وخطيب المسجد الحرام يرعى حفل المعايدة السنوي لمركز حى النزهة بمكة المكرمةالفقيه يناقش وضع القطاع الصحي بمحافظة الكامل.تهانينا للزميل " محمد سالم العرفي"بن حباب شيخاً لقبيلة ذوي سفرالتشكيليه امنه الغدير تشرف الوطن في معرض شموع والسلام بلبنانمنصور بن مقرن يفتتح مقر نادي عسير الفوتوغرافيامسية ادبية بمقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين أمير عسير يستقبل رئيس نادي أبها الرياضي
اقسام الاخبار الاقتصاد جبل عمر ومجموعة جميرا تبرمان إتفاقية إدارة..

جبل عمر ومجموعة جميرا تبرمان إتفاقية إدارة فندقاً جديداً في مكةالمكرمة بإطلالات رائعة على المسجد الحرام

1438/10/22 الموافق: 2017/07/17 | 585 2 0


التميز - عائشة علي 

 

وقّعت شركة جبل عمر للتطوير ، الرائدة في قطاع التطوير العقاري بالمنطقة ودبي القابضة، اليوم اتفاقية لتطوير فندق "جبل عمر جميرا مكة" من فئة الخمس نجوم في مكة المكرمة. وبموجب الاتفاقية، ستتولى "مجموعة جميرا"،الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة الفاخرة، بإدارة الفندق الجديد المكون من أربعة أبراج تتمتع بإطلالات رائعة علىالمسجد الحرام وتبعد عنه بضع دقائق مشياً على الأقدام. 

وسيضم 1033 غرفة فندقية إلى جانب 93 فيلا ويتميّز الفندق بمطاعمه ومقاهيه، ناهيك عن مرافق عديدة لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات، بالإضافة إلى نادٍ رياضي وما يزيد على 90 متجر تجزئة. وسيبدأ فندق "جبل عمر جميرا مكة" باستقبال النزلاء خلال مطلع العام 2019.

ويمثل هذا الفندق إضافة استراتيجية قيمة من شأنها تعزز الحضور العالمي لمجموعة جميرا لترفع بذلك عدد الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تشغلها إلى 22 فندقاً ومنتجعاً فاخراً تتضمن 7164 غرفة فندقية في مختلف أنحاء العالم.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف: " تحرص شركة جبل عمر للتطوير على توفير خدمات ضيافة فاخرة ومتميزة لضيوف الرحمن وزوار العاصمة المقدسة وفق أرقى المعايير العالمية. ومن هذا المنطلق، يسعدنا أن نتعاون مع اسم مرموق في قطاع الضيافة العالمية الفاخرة نشأ في منطقتنا مثل مجموعة جميرا لتطوير هذا المشروع المهم حيث نتطلع إلى تعاون مثمر بما يضمن تحقيق فائدة مشتركة لضيوفنا ومساهمينا على حد سواء.".

من جهته، قال سعادة عبدالله الحبّاي، رئيس دبي القابضة: "يشرفنا في دبي القابضة أن نعلن عن إضافة هذاالمشروع الفريد إلى محفظة مجموعة جميرا التي تمضي قدماً نحو المرحلة التالية من مسيرة نموها وتوسيع نطاق حضورها عالمياً. ويمثل هذا الفندق الضخم إضافة استراتيجية مهمة إلى محفظة المجموعة ويعد معلماً بارزاً على طريق استراتيجيتنا الطموحة للتوسع دولياً. وتنبع أهمية فندق ’جبل عمر جميرا مكة‘ من الدور المهم الذي سيلعبه في دفع عجلة نمو المجموعة بشكل كبير خلال السنوات القادمة، عدا عن كونه يمثل أول حضور للمجموعة فيالمملكة العربية السعودية وتحديداً في مكة المكرمة، إحدى أقدس مدن العالم وأغلاها عقارياً".

 








الوسوم: مكة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات