اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار الاقتصاد جبل عمر ومجموعة جميرا تبرمان إتفاقية إدارة..

جبل عمر ومجموعة جميرا تبرمان إتفاقية إدارة فندقاً جديداً في مكةالمكرمة بإطلالات رائعة على المسجد الحرام

1438/10/23 الموافق: 2017/07/17 | 6086 3 0


التميز - عائشة علي 

 

وقّعت شركة جبل عمر للتطوير ، الرائدة في قطاع التطوير العقاري بالمنطقة ودبي القابضة، اليوم اتفاقية لتطوير فندق "جبل عمر جميرا مكة" من فئة الخمس نجوم في مكة المكرمة. وبموجب الاتفاقية، ستتولى "مجموعة جميرا"،الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة الفاخرة، بإدارة الفندق الجديد المكون من أربعة أبراج تتمتع بإطلالات رائعة علىالمسجد الحرام وتبعد عنه بضع دقائق مشياً على الأقدام. 

وسيضم 1033 غرفة فندقية إلى جانب 93 فيلا ويتميّز الفندق بمطاعمه ومقاهيه، ناهيك عن مرافق عديدة لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات، بالإضافة إلى نادٍ رياضي وما يزيد على 90 متجر تجزئة. وسيبدأ فندق "جبل عمر جميرا مكة" باستقبال النزلاء خلال مطلع العام 2019.

ويمثل هذا الفندق إضافة استراتيجية قيمة من شأنها تعزز الحضور العالمي لمجموعة جميرا لترفع بذلك عدد الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تشغلها إلى 22 فندقاً ومنتجعاً فاخراً تتضمن 7164 غرفة فندقية في مختلف أنحاء العالم.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف: " تحرص شركة جبل عمر للتطوير على توفير خدمات ضيافة فاخرة ومتميزة لضيوف الرحمن وزوار العاصمة المقدسة وفق أرقى المعايير العالمية. ومن هذا المنطلق، يسعدنا أن نتعاون مع اسم مرموق في قطاع الضيافة العالمية الفاخرة نشأ في منطقتنا مثل مجموعة جميرا لتطوير هذا المشروع المهم حيث نتطلع إلى تعاون مثمر بما يضمن تحقيق فائدة مشتركة لضيوفنا ومساهمينا على حد سواء.".

من جهته، قال سعادة عبدالله الحبّاي، رئيس دبي القابضة: "يشرفنا في دبي القابضة أن نعلن عن إضافة هذاالمشروع الفريد إلى محفظة مجموعة جميرا التي تمضي قدماً نحو المرحلة التالية من مسيرة نموها وتوسيع نطاق حضورها عالمياً. ويمثل هذا الفندق الضخم إضافة استراتيجية مهمة إلى محفظة المجموعة ويعد معلماً بارزاً على طريق استراتيجيتنا الطموحة للتوسع دولياً. وتنبع أهمية فندق ’جبل عمر جميرا مكة‘ من الدور المهم الذي سيلعبه في دفع عجلة نمو المجموعة بشكل كبير خلال السنوات القادمة، عدا عن كونه يمثل أول حضور للمجموعة فيالمملكة العربية السعودية وتحديداً في مكة المكرمة، إحدى أقدس مدن العالم وأغلاها عقارياً".

 








الوسوم: مكة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات