اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار الصحة الصحة تهيب بالحجاج بأخذ جرعة الحمى الشوكية..

الصحة تهيب بالحجاج بأخذ جرعة الحمى الشوكية والأنفلونزا الموسمية بوقت كافي قبل الحج

يتم أخذ الجرعة من خلال ( 89) مركز بمنطقة عسير

1438/11/3 الموافق: 2017/07/27 | 2141 7 0


التميز- حسن الحارثي

في نطاق الجهود المبذولة لتحقيق التغطية المطلوبة لتنظيم حجاج الداخل بمنطقة عسير والعاملين الصحيين وغير الصحيين المشاركين في إعمال الحج بلقاحي الحمى المخية الشوكية والأنفلونزا الموسمية ,فقد قامت الصحة بتوفير اللقاحات وتوزيعها عبر القطاعات الصحية على جميع المراكز المختارة لتطعيمات الحج وعددها ( 89) مركز منتشرة في كافة محافظات منطقة عسير .

ولتحقيق الفائدة المرجوة فقد أهابت الصحة بجميع الحجاج أخذ الجرعة المحددة قبل وقت كافً من موعد التوجه للأماكن المقدسة ( عشرة أيام في المتوسط ) وذلك حتى يتمكن الجهاز المناعي من إنتاج الأجسام المضادة للمكروبات المسببة للأمراض المستهدفة بالتطعيم مع العلم بأن التطعيم بدأ إعطائه للمستهدفين اعتبارا من غرة شهر ذو القعدة 1438هـ .  

الوسوم: عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات